سمية الحشاب تعود إلى السينما بفيلم التاروت بعد غياب 9 سنوات
آخر تحديث GMT 14:54:40
المغرب اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41 ألفًا و272 شهيدًا، و95 ألفًا و551 إصابة وزارة الصحة اللبنانية تنفي معلومات غير دقيقة حول سقوط 11 شهيداً و4000 مصاب وزير الصحة اللبناني يعلن أن 3 آلاف جريح بانفجار أجهزة النداء بعضها يحتاج إلى العلاج في الخارج طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية تجري هبوطاً اضطرارياً في إسبانيا بسبب سرب من الطيور شركة الخطوط الجوية الفرنسية تُعلق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى الخميس مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في قصّف مدفعي شنّة الدعم السريع على الفاشر وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة
أخر الأخبار

سمية الحشاب تعود إلى السينما بفيلم التاروت بعد غياب 9 سنوات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سمية الحشاب تعود إلى السينما بفيلم التاروت بعد غياب 9 سنوات

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة - المغرب اليوم

أعلن صُناع فيلم "التاروت" بطولة الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف عن طرحه في دور العرض السينمائي بمصر ليلة رأس السنة، وذلك بعد فترة طويلة من الانتظار خاصةً وأن الفيلم واجه أزمات إنتاجية تسببت في تعطيله طوال الفترة الماضية، إلا أن منتج الفيلم نجح في التعاقد على توزيعه عن طريق الشركة التي تمتلكها الفنانة والمنتجة إسعاد يونس.
سمية الخشاب تلتقي رانيا يوسف بعد 23 سنة
فيلم "التاروت" يُعيد الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف للعمل سوياً بعد 23 سنة من مشاركتهما سوياً في المسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان الراحل نور الشريف والذي تم عرضه عام 2001. وقد حقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً ساهم في شهرتهما، وتسبب في انطلاقة العديد من الفنانين الذين ظهروا فيه، ليأتي "التاروت" ويسجل تعاونهما مرة أخرى ولكن هذه المرة كبطلتين للفيلم.
 

فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مى سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، يوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، كنزي رماح، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات يحدث لهن موقف ما ونشاهد مدى تأثير هذا الموقف على حياتهن.
سمية الخشاب تعود للسينما بعد غياب 9 سنوات
تعود سمية الحشاب إلى السينما في فيلم "التاروت" بعد غياب 9 سنوات وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم "الليلة الكبيرة" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وتم عرضه عام 2015، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم عمرو عبد الجليل، أحمد رزق، زينة، وفاء عامر، محمد لطفي، سيد ر جب، سميحة أيوب، أحمد بدير، صفية العمري، نسرين أمين، أيتن عامر، صبري فواز وآخرون.

أما رانيا يوسف فكان آخر أعمالها في السينما فيلم "الملكة" الذي تم عرضه في شهر يناير من هذا العام، وشاركت في بطولته إلى جانب هالة صدقي، شيرين رضا، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرون من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

قد يٌهمك ايضـــــاً :

سمية الخشاب تُثير الجدل حول شخصيتها في مسلسل "بـ100 راجل"

سمية الخشاب تشنّ هجوماً جديداً على رامز جلال وتؤكد اتخاذها إجراءات قانونية

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الحشاب تعود إلى السينما بفيلم التاروت بعد غياب 9 سنوات سمية الحشاب تعود إلى السينما بفيلم التاروت بعد غياب 9 سنوات



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib