خالد مراد يُؤكّد نيته الترشح إلى رئاسة الإتحاد الإماراتي لكرة الطائرة
آخر تحديث GMT 00:54:07
المغرب اليوم -

خالد مراد يُؤكّد نيته الترشح إلى رئاسة الإتحاد الإماراتي لكرة الطائرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خالد مراد يُؤكّد نيته الترشح إلى رئاسة الإتحاد الإماراتي لكرة الطائرة

رئيس الاتحاد الحالي, يوسف الملا
دبي - محمود عيسى

قدم عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة الطائرة الحالي، خالد مراد, أوراق ترشحه صباح أمس، لخوض الإنتخابات المقبلة عن نادي الوصل، على منصب رئيس مجلس إدارة الإتحاد في دورته الجديدة من 2016 إلى 2020، لينافس رئيس الاتحاد الحالي, يوسف الملا ، بعدما تقدم الملا بأوراق ترشحه لشغل المنصب نفسه لدورة جديدة، عن نادي حتا.

أما على مقاعد العضوية السبعة، فارتفع عدد المرشحين إلى ثمانية حتى كتابة هذه السطور، بترشح عبد العزيز السلمان من نادي الوصل، ومبارك حارب زويد النعيمي من نادي العين، لخوض الإنتخابات المقبلة، كما تقدم الوصل أيضاً بأوراق ترشح الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، لشغل المقعد النسائي في مجلس الإدارة.

وسبق أن تقدم بأوراق ترشحهم لخوض الإنتخابات على مقاعد العضوية كل من الدكتور أحمد محمد خورشيد المطوع من نادي النصر، وحيي حسن البدواوي من نادي حتا، وحامد محمد الروسي من نادي الخليج، وعيسى محمد الشامسي من نادي عجمان، وجاسم محمد الشحي من نادي الرمس، وسالم نايف الكثيري من نادي بني ياس.

الجدير بالذكر، أن باب الترشح لخوض الانتخابات، سوف يغلق في الثامنة من مساء اليوم، ويتوقع أن يشهد اليوم الختامي، المزيد من أوراق المرشحين الراغبين في خوض الانتخابات المقررة منتصف تموز/يونيو المقبل.

اختتمت في نهاية الأسبوع فعاليات الدورة الرابعة لـ"ملتقى فاس لمسرح الطفل"، بتقديم مسرحية "صراع الحروف" لجمعية أكورا للثقافة والفن، إلى جانب تنظيم أمسية فنية لجمعية "مرآة" للأطفال التوحديين.

وقدم أعضاء جمعية أكورا للثقافة والفن خلال العرض المسرحي "صراع الحروف"، التي قام بتأليفها وإخراجها الحسين طكوك، لوحات فنية ركزت على إبراز أهمية التعليم في تربية النشء وتمكينه من تنمية وتحسين الذوق بينما شدت الفقرات التي ساهم بها بعض الأطفال التوحديين في إطار الأمسية الفنية التي نظمتها جمعية "مرآة" للأطفال التوحديين انتباه الجمهور الذي تتبع هذه العروض. وتم خلال "ملتقى فاس لمسرح الطفل" في دورته الرابعة، الذي نظمته فرقة علاء الدين للفن المسرحي، تقديم عرضين مسرحيين "الرحلة العجيبة" لجمعية بسمة للثقافة والفن، و"الحيلة كتغلب السبع" لفرقة المسرح الحر، إضافة إلى تنظيم ورشة الألعاب الدرامية لفائدة أطفال مركز التربية غير النظامية وورشة تخص لغة الجسد في مسرح الطفل.

وتضمن برنامج الملتقى، المنظم بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة في فاس، والجماعة الحضرية لفاس، تنظيم ندوة حول موضوع "مسرح الطفل والتربية على القيم" لامست الدور التربوي والقيمي لمسرح الطفل وسبل تحقيق هذا الدور الذي يضطلع به المسرح في تهذيب ذوق الطفل وبناء شخصيته من أجل الرقي بـ"طفل اليوم" و"رجل الغد". وأشاد الحاضرون، من مهتمين وممارسين مسرحيين، بالدور المهم الذي لعبته فرقة علاء الدين للفن المسرحي في النهوض بالمشاهدة المسرحية الخاصة بالطفل في مدينة فاس من خلال الدورات الثلاث السابقة من "ملتقى فاس لمسرح الطفل" وإنجاحها للدورة الرابعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد مراد يُؤكّد نيته الترشح إلى رئاسة الإتحاد الإماراتي لكرة الطائرة خالد مراد يُؤكّد نيته الترشح إلى رئاسة الإتحاد الإماراتي لكرة الطائرة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib