الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية راقية في أحدث ظهور في فرنسا
آخر تحديث GMT 18:50:13
المغرب اليوم -

الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية راقية في أحدث ظهور في فرنسا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية راقية في أحدث ظهور في فرنسا

الملكة رانيا
باريس ـ المغرب اليوم

لا شك بأن الأزياء الكلاسيكية هي المفضّلة للملكة رانيا في جولاتها الرسمية خارج المملكة الأردنية، وآخرها أثناء زيارتها العاصمة الفرنسية باريس حيث التقت في قصر الإليزيه مع بريجيت ماكرون عقيلة الرئيس الفرنسي، وتألقت بملابس  كلاسيكية باللون الأخضر من تصميم ايلي صعب. نلقي نظرة على تفاصيل إطلالتها هذه مع مجموعة إطلالات رسمية سابقة لها خارج البلاد بين اطقم التنانير والقمصان، والبدل الرسمية.

تألقت الملكة الأردنية رانيا بظهور خاطف جديد خلال لقائها مع  بريجيت ماكرون عقيلة الرئيس الفرنسي في قصر الإليزيه، في زيارة عمل قصيرة للعاهل الأردني إلى باريس. واتجهت الملكة رانيا نحو تصاميم ايلي صعب فاختارت فستانا أنيقا بقصة كلاسيكية باللون الأخضر الموشح بتموجات سوداء. جاء بقميص كلاسيكي مع جيوب بارزة وربطة عنق منفصلة ومنسدلة بطريقة أنيقة، وجاءت الأكمام بشكل نصفي، اما التنورة فتميزت بقصة A-line مع الكسرات المتساوية، والخصر المحدد في الوسط.

أكملت أناقتها الكلاسيكية مع حقيبة خضراء اللون بلون فاتح من تصاميم ايلي صعب ايضا، اما الحذاء فاختارته باللون البيج من "جيمي شو" Jimmy Choo.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، كعادتها اعتمدت تسريحة مفضلة لها بالشعر الويفي مع خصل الهايلايت اللامعة والمكياج الترابي الأنيق المناسب لملامحها.

اما  بريجيت ماكرون عقيلة الرئيس الفرنسي فتألقت بطقم رسمي كلاسيكي باللون الأبيض مع حذاء متطابق مع حذاء الملكة رانيا من حيث التصميم واللون.

الملكة رانيا تتجه نحو التصاميم بطابع كلاسيكي تقليدي في جولاتها خارج البلاد خاصة في مهمات العمل مع زوجها الملك الأردني. شاهدناها سابقا في جولة لها في أميركا بلوك كلاسيكي تألف من تنورة ميدي عالية الخصر مطبعة بنقشة الكاروهات الذهبية، مع خصر مزين بالأزرار المزدوجة باللون الأسود، ونسقت مع التنورة الأنيقة قميصا أبيضا بأكمام طويلة مميزة بلمسة جمالية راقية عبارة عن تطريز مفرغ ناحية المعصم، واكتملت أناقة اللوك بكلاتش ذهبية اللون مع حذاء مدبب باللون البني.

خلال قمة كونكورديا في نيويورك، اطلت الملكة رانيا بتنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي، منسقة مع بلوزة واسعة باللون الأبيض، مميزة بأكمام طويلة وياقة مستديرة مزينة بثنيات جانبية، وجاءت البلوزة مطبوعة بقصة عشوائية باللون الأسود من الجانب، وحملت مع طلتها حقيبة يد جلدية صغيرة باللون الزهري الشاحب.

وبدت الملكة الأردنية متوهجة بلوك  كلاسيكي آخر نسقته بكل رقة من قميص أبيض بلمسة الأكمام المنتفخة بطول متوسط، مزين بتطريز وردة جانبية حمراء متناغمة مع تنورتها الميدي الحمراء التي أبرزت جمال قوامها بخصرها العالي، كما تميزت بقصة واسعة تنتفخ من الأسفل بالثنيات العريضة، وانتعلت مع تلك الإطلالة حذاءًا مدببا باللون الكريمي

حالة من التآلف والتناغم تربط بين الملكة رانيا وصيحة البدل الكلاسيكية في زياراتها الرسمية خارج البلاد. شاهدناها مؤخرا في زيارة رسمية لها الى الولايات المتحدة الأميركية برفقة زوجها، مرتدية طقماً تألف من سروال باللون الأسود بتصميم مجسم ونسقت معه توب أسود، وارتدت بليزر بنقشة الكاروهات غلب عليه اللون الرمادي، بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة صغيرة، وجاء الخصر مزينًا بقطعة تشبه الحزام الجلدي العريض باللون الأسود، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة باللون نفسه.

لفتتنا ايضا بإطلالة كلاسيكية بلون جريء خلال مشاركتها واعلانها عن انضمامها إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك سابقا، فاختارت البدلة باللون الأحمر بتفاصيل ما بين الكلاسيكية والعصرية بتوقيع العلامة الشهيرة "Gabriela Hearst". . تألفت بدلتها من سروال واسع بقصة شارلستون ويغطي طوله الحذاء، وجاء مقرونا مع جاكيت طويلة بتصميم كلاسيكي من الأزرار البارزة والياقة المفتوحة على شكل حرف 7  الى الأكمام الطويلة، مع التصميم الضيق للبدلة عند ناحية الخصر، لتبدو الملكة رانيا بهذه الإطلالة بغاية الأناقة.

نسقت معها لوناً لافتا من الحذاء الى الحقيبة بالدرجة البنية، فإختارت حذاء جلديا باللون البني من توقيع Manolo Blahnik وحقيبة يد جلدية بتصميم كلاسيكي من العلامة الشهيرة Delvaux، واكملت طلتها بمجوهرات ذهبية ناعمة.

ظهرت سابقا في جولة رسمية خارج الأردن، ببدلة كلاسيكية باللون الأزرق جاء سروالها واسعًا وطويلًا وبفتحات أمامية عند الساق، ونسقت معها بليزر مريح بأكمام طويلة مع زر أمامي ضخم وجيبين عريضين على الجوانب، وانتعلت حذاء باللون الأزرق بكعب عال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز الأزياء الكلاسيكية عى طريقة رضوى الشربيني تعرّفي عيها

 

الأزياء الكلاسيكية تبرز في أسبوع موضة باريس للرجال لربيع وصيف 2019

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية راقية في أحدث ظهور في فرنسا الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية راقية في أحدث ظهور في فرنسا



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 08:39 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

كيليان مبابي يُؤكد عدم مشاركته في أولمبياد باريس

GMT 17:23 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 21:36 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

إدارة ريال مدريد تستهدف التعاقد مع حكيمي

GMT 19:39 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ريال مدريد يلقن الاندية الاوروبية درس قاسي

GMT 18:23 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ريال مدريد يستعد لفتح ملف تجديد كارفخال

GMT 18:09 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ريال مدريد يضع شرطه للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib