22 لاعبا في لائحة المنتخب المغربي للشباب للمشاركة في دوري الصين
آخر تحديث GMT 10:30:25
المغرب اليوم -
مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام
أخر الأخبار

بينهم سبعة عناصر محترفة في أبرز الدوريات الأوروبية

22 لاعبا في لائحة المنتخب المغربي للشباب للمشاركة في دوري الصين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 22 لاعبا في لائحة المنتخب المغربي للشباب للمشاركة في دوري الصين

المنتخب المغربي للشباب
الدار البيضاء : محمد خالد

اختار مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 عامًا عبد الله الإدريسي، 22 لاعبا للمشاركة في دوري دولي في الصين، في الفترة المتراوحة ما بين 8 تشرين الثاني/نوفمبر و16 تشرين الثاني/نوفمبر 2015.
وضمت القائمة المختارة سبعة لاعبين محترفين في أوروبا، ويتعلق الأمر بكل من فهد موفي من ليون الفرنسي ونبيل البوهابي من "ليل" الفرنسي وكريم أشهبار من "غانغامب" الفرنسي ويحيى نظراني من "سانت ايتيان" الفرنسي وإبراهيم العنصري من "لييرس" البلجيكي وإسماعيل بوقطيب من "ألتشي" الإسباني وسامي يانيس من "باستيا" الفرنسي.

وتشكلت بقية اللائحة من نايف أكرد وعلاء الدين العلامة وعثمان فاديز من "الفتح الرباطي"، وأنس نوادر وحمزة منديل والمهدي اليوسفي من أكاديمية محمد السادس، والمهدي أكداي من "الدفاع الجديدي"، وعزيز غريب من "جمعية سلا" وأحمد رضا التكناوتي من "نهضة بركان"، ومحمد أمرابيط لاعب "أولمبيك آسفي" والمهدي جاي من "أولمبيك خريبكة"، والمعطي تاميزو من "الرجاء البيضاوي" وحمزة خابا مهاجم "الجيش الملكي" وزهير المترجي لاعب "الوداد" وسعد مزيان لاعب "الكوكب".

ويتوجه المنتخب المغربي إلى الصين يوم 6 تشرين الثاني/المقبل للمشاركة في هذا الدوري الذي يدخل في إطار استعدادات النخبة الوطنية للاستحقاقات القارية المقبلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

22 لاعبا في لائحة المنتخب المغربي للشباب للمشاركة في دوري الصين 22 لاعبا في لائحة المنتخب المغربي للشباب للمشاركة في دوري الصين



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib