الأندية العربية للسيدات تنظم ملتقى الإعلاميات الرياضيات الأول في الشارقة
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

الحدث يتضمن جلسة بعنوان "تحديات معاصرة" تترأسها حصة الرياسي

"الأندية العربية للسيدات" تنظم ملتقى الإعلاميات الرياضيات الأول في الشارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"الأندية العربية للسيدات"
الدار البيضاء– عبدالله العلوي

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، تنظيم ملتقى الإعلاميات الرياضيات الأول 2016، تحت شعار "حان دوركِ"، على هامش النسخة الثالثة من الدورة التي تستضيفها إمارة الشارقة في الفترة من 2 - 12 فبراير/شباط المقبل من العام المقبل 2016.

وسينظم الملتقى، الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي للإعلاميات الرياضيات، يوم 4 فبراير/شباط في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة.

كما أعلنت اللجنة عن فتح باب التسجيل أمام الإعلاميات العاملات في المجال الرياضي من جميع أنحاء الوطن العربي، وكشفت عن اختيار 40 إعلامية من أوائل المسجلات والمستوفيات شروط المشاركة، لتغطية تكاليف الإقامة والتأشيرات والمواصلات ضمن الشارقة خلال أيام الدورة، على أن تكون تذكرة السفر على نفقة المشاركات.

وفور اختيارهن سيتم إبلاغهن بذلك، وستبقى المشاركات مفتوحة أمام كافة الإعلاميات الراغبات في المشاركة من مختلفة أنحاء العالم، على أن تكون المشاركة كاملة على نفقتهم الخاصة.

ومن المقرر أن تكون "مؤسسة نون سبورت" الراعي الذهبي لملتقى الإعلاميات الرياضيات، في إشارة إلى الأهمية الكبيرة لهذا الملتقى، الذي ينظم للمرة الأولى في الوطن العربي.

وذكرت نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، ندى النقبي: يسعى الملتقى إلى تسليط الضوء على التحديات والآفاق المستقبلية للإعلاميات العرب العاملات في المجال الرياضي، وذلك بخلق منصة حوار تفاعلي بين ممثلي العمل الرياضي في الوطن العربي والعالم من جهة، وبين الإعلاميات المشاركات من جهة أخرى.

كما يسعى الملتقى إلى رسم خارطة طريق لمن ترغب في دخول معترك العمل الإعلامي الرياضي بمختلف مجالاته، إلى جانب تطوير أدوات الإعلامية الرياضية، ما يجعلها أكثر إحترافية، وتواجدًا في الفعاليات الرياضية بشكل عام، ورياضة المرأة بشكل خاص.

وأضافت النقبي: سينافش الملتقى خلال جلساته الصعوبات والتحديات أمام الإعلاميات الرياضيات، واستعراض مجموعة من التجارب الناجحة رياضيًّا لبعض الإعلاميات، وطرح مبادرات تساهم في حصول الإعلامية على حقوق أكبر، وتتساوى بالإعلاميين الرجال، إضافة إلى سبل الاستفادة من الإعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي في العمل الرياضي الميداني، وتفعيله بالشكل المهني الصحيح لخدمة الإعلاميات.

وأوضحت أن الفئة المستهدفة للمشاركة في هذا الملتقى هن من منتسبات الرياضة في مختلف الأندية والاتحادات، والإعلاميات الرياضيات في دولة الإمارات، والوطن العربي، إلى جانب طالبات الإعلام والاتصال في الجامعات والكليات.

وسينطلق ملتقى الإعلاميات الرياضيات 4 فبراير/شباط 2016، حيث سيتم عرض فيلم قصير عن "المرأة والعمل الإعلامي الرياضي"، على أن تنطلق بعدها الجلسة الأولى بعنوان "تحديات معاصرة... أنا أم هو"، وستترأس الجلسة وتديرها الإعلامية حصة الرياسي مذيعة قنوات دبي الرياضية.

أما ضيوف الجلسة فهم، ليلى سماتي مذيعة ومعلقة رياضية في قنوات بي إن سبورت الرياضية، ومحمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، ومحمد عبدالعزيز السبيعي مدير إدارة التسويق والحقوق في قنوات بي إن سبورت الرياضية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأندية العربية للسيدات تنظم ملتقى الإعلاميات الرياضيات الأول في الشارقة الأندية العربية للسيدات تنظم ملتقى الإعلاميات الرياضيات الأول في الشارقة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib