إثارة مٌتواصلة وصراع اللقب والبقاء حتى الجولات الأخيرة في الدوري الاحترافي
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

إثارة مٌتواصلة وصراع اللقب والبقاء حتى الجولات الأخيرة في الدوري الاحترافي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إثارة مٌتواصلة وصراع اللقب والبقاء حتى الجولات الأخيرة في الدوري الاحترافي

المنتخب الوطني المغربي
الرباط - المغرب اليوم

تأجل الحسم في هوية المتوج بلقب درع البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الجاري إلى آخر الجولات، لتتواصل الإثارة والتشويق حتى آخر اللحظات، وبينما تقترب البطولة من إسدال الستار، يحتدم الصراع في الصفوف الأولى على التتويج باللقب بين المتصدر الجيش الملكي، والمطارد الرجاء الرياضي الذي قلص الفارق إلى نقطة وحيدة.

وفي الصفوف الأخيرة تتصارع الفرق على ضمان البقاء في قسم الأضواء والاستمرار فيه بين المتذيل يوسفية برشيد الذي يبدو أنه وضع الخطوة الأولى في الدرجة الثانية من البطولة، في ما المنافسة مازالت متواصلة بين مولودية وجدة وشباب المحمدية والاتحاد الرياضي للسوالم واتحاد طنجة، الشباب الرياضي السالمي.
تشويق منقطع النظير على اللقب قبل إسدال الستار عن البطولة الاحترافية

دخل الصراع على درع البطولة الوطنية الاحترافية مراحله الحاسمة، بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي على بعد ثلاث جولات، وبفارق نقطة وحيدة عن أقرب مطارديه، الجيش الملكي يواصل تصدر البطولة الاحترافية برصيد 64 نقطة، والرجاء يلاحقه بـ63، وينتظر تعثره للتربع على صدارة الدوري.

ويتطلع الجيش الملكي المتصدر الترتيب، وصاحب أفضل هجوم لهذا الموسم بـ58 هدفا، إلى تحقيق فوزه التاسع على التوالي، بعد انتصاره الثمين على الوداد الرياضي، في الجولة السابقة، واقترابه من حسم لقبه الرابع عشر، والثاني على التوالي.

ويمني الرجاء الرياضي النفس بتحقيق بطولة ذهبية دون أي هزيمة منذ بداية الموسم، حيث يواصل الفريق “الأخضر” الأداء المتميز الذي ظهر به منذ بداية الموسم، خاصة بعد انتصاره على نهضة بركان برسم مؤجل الجولة 27 من البطولة الاحترافية، وخلال 27 مباراة من البطولة ذاتها هذا الموسم انتصر في 18 مباراة وتعادل في 9، دون تلقي أي هزيمة.

وفي المواجهات المباشرة بين الفريقين، حسم التعادل الإيجابي (2-2) الجولة الثانية التي التقى فيها الفريقان، قبل أن يعود التعادل لتسيد الموقف في الجولة السابعة عشرة بهدف داخل كل شبكة.
أندية الصف الأخير بين مطرقة البقاء وسندان الهبوط

وإلى جانب حسنية أكادير صراع مثير بين عدد من أندية الصف الأخير للبقاء في قسم الأضواء، بقيت المنافسة متواصلة بين يوسفية برشيد ومولودية وجدة الذي نجا الموسم الماضي من النزول، ورفع التحدي للاستمرار في قسم الأضواء، ثم شباب المحمدية الذي لم يستطع منذ عودته إلى القسم الأول تقديم مستوى ثابت والحفاظ عليه، سواء على مستوى النتائج أو الأداء رغم المؤهلات التقنية للاعبيه، إلى جانب فريق الشباب السالمي الذي هو الثاني لم ينج من شبح السقوط.
الإثارة بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي متواصلة في كأس العرش

حجز الجيش الملكي مقعدا في الدور نصف النهائي من منافسات كأس العرش، بعد فوزه على أولمبيك الدشيرة بهدفين لهدف واحد في دور ربع النهائي، ويضرب موعدا مع المغرب الفاسي الذي تأهل بعد تغلبه على المغربي التطواني بأربعة أهداف لهدفين.

وفي المقابل، يواجه الرجاء الرياضي مولودية وجدة، بعدما تمكن ممثل الشرق من التأهل إلى نصف النهائي بعد انتصاره على أولمبيك خريبكة بهدف نظيف.

ومن المرجح أن يصطدم الجيش الملكي والرجاء الرياضي في نهائي الكأس، نظير المستوى الكبير الذي يقدمه الفريقان في مختلف المسابقات، رغم المنافسة الشرسة من المولودية الوجدية والمغرب الفاسي.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

سيدات الجيش الملكي يٌتوجن رسميًا بدرع البطولة الوطنية الاحترافية

تعادل سلبي بين المغرب التطواني ويوسفية برشيد في البطولة الاحترافية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إثارة مٌتواصلة وصراع اللقب والبقاء حتى الجولات الأخيرة في الدوري الاحترافي إثارة مٌتواصلة وصراع اللقب والبقاء حتى الجولات الأخيرة في الدوري الاحترافي



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة

GMT 06:52 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي عل الألوان التي يمكن تنسيقها مع " الأخضر" في الديكور

GMT 18:41 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

استئنافية وجدة ترجئ النظر في قضية "راقي بركان"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib