وليد الركراكي أمام مواجهة أزمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي دياز و زياش
آخر تحديث GMT 22:15:06
المغرب اليوم -
حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة الفيفا يُقرر التحقيق فى انتهاكات إسرائيل وتعديل قيد مونديال الأندية 2025
أخر الأخبار

وليد الركراكي أمام مواجهة أزمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي دياز و زياش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وليد الركراكي أمام مواجهة أزمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي دياز و زياش

وليد الركراكي
الرباط ـ المغرب اليوم

أشاد مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي باللاعب حكيم زياش نجم أسود الأطلس، معتبرًا إياه أحد أبرز اللاعبين في تاريخ رابع مونديال قطر 2022.

وأكد مدرب منتخب المغرب أهمية حكيم زياش في الطريقة التي يلعب بها، لينسف بذلك مطالب فئة من الجمهور انتقدت نجم زياش بعد الأداء الذي ظهر به في المباريات الأخيرة، وطالبت بوضعه في كرسي الاحتياط.

واعترف الركراكي بقلة حيلته في وجود إبراهيم دياز نجم ريال مدريد إلى جانب حكيم زياش، كونهما لاعبين مهمين وجب الاعتماد عليهما أساسيًا.

وقال وليد الركراكي في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة المغرب وجمهورية الكونغو: “يجب أن أجد التوازن بين اللاعبين، زياش من بين أهم اللاعبين الذي شهدهم تاريخ المنتخب، وعلينا إيجاد الوقت للوصول إلى أفضل تنشيط هجومي بينه وبين إبراهيم دياز وإلياس بن صغير وأمين عدلي وبلال الخنوس”.

وأفاد: “لا يُمكن أن تُفرّط في لاعبين يتمناهم كل مدرب، زياش ودياز قادران على مساعدتنا كثيرًا، ووفرة النجوم مشكلة أيضًا، لكنها تُصبح نعمة عندما تعرف كيف تُوظفهم في الملعب”.

وواصل: “المشكل أيضًا لدينا في الدفاع، لدينا شك في الخيارات وسنحاول إيجاد الحل الأنسب، أظننا كنا أقوياء دفاعيًا، وإذا كنا سنجري تغييرات على مستوى التشكيل الأساسي فسنقوم بها، الأهم هو أن نجد التوليفة الجيدة”.

واختتم: “أسامة العزوزي لاعب المستقبل، لم أتفاجأ بمستواه أمام زامبيا، سيكون لاعبًا كبيرًا مستقبلًا، ينتظره موسم جيد العام القادم، حيث سيُشارك في دوري أبطال أوروبا.

وسيُلاقي منتخب المغرب نظيره الكونغو برازافيل مساء الثلاثاء بملعب “أدرار” بمدينة أكادير، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وليد الركراكي يٌعلق على غضب حكيم زياش ويوسف النصيري أمام زامبيا

 

الركراكي حسم خارطة يونيو مبكرا

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد الركراكي أمام مواجهة أزمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي دياز و زياش وليد الركراكي أمام مواجهة أزمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي دياز و زياش



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib