العنابي يواصل تدريباته استعدادًا لتصفيات كأسي العالم وآسيا
آخر تحديث GMT 14:18:54
المغرب اليوم -

كارينيو يوجه اللاعبين بضرورة التحضير الجاد

"العنابي" يواصل تدريباته استعدادًا لتصفيات كأسي العالم وآسيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المنتخب القطري
الدوحة ـ المغرب اليوم

بدأ المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته في الجزء الأول من المعسكر الذي يقيمه في كل من سويسرا والنمسا، استعدادًا لمباراتيه القادمتين في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا أمام بوتان وهونج كونج في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وأدى الفريق تدريبه الأول بمشاركة كل اللاعبين 27 الذين انضموا للمعسكر، وهم: محمد موسى علي، وخالد مفتاح، ومحمد عبدالله تريسور، وليكومت كلود أمين، ومحمد مونتاري ، وأحمد ياسر محمدي (لخويا)، وعبد العزيز حاتم محمد، ومؤيد حسن فضلي، والمهدي علي مختار (الغرافة) وسعد عبدالله الشيب وعبدالكريم حسن فضل الله، وحسن خالد الهيدوس، وعلي أسد الله قمبر (السد)، وعبدالقادر إلياس آدم وخالد عبدالرؤوف الزريقي ومحمد السيد عبدالمطلب وعبدالرحمن أبابكر محمد ومصعب محمود الحسن (الجيش) وحامد إسماعيل خليفة وعمر باري (الريان)، ومشعل عبدالله مبارك عبدالله (الأهلي) ومجدي عبدالله صديق (السيلية) وأحمد سفيان أبو نورة (الخريطيات) وخالد صالح الزكيبا (قطر) ويوسف أحمد محمد علي (العربي) وأكرم حسن عفيف يحيى، وأحمد معين دوزندا (أوبن البلجيكي).

وعقد الأورجواني كارينيو اجتماعًا مع اللاعبين قبل بدء التدريبات تحدث خلاله عن المرحلة المقبلة وأهميتها وضرورة التحضير الجاد من أجل اجتيازها. وأشار المدرب إلى أهمية متابعة كل من خلفان إبراهيم وكريم بوضيف مع ناديهما وعلاجهما المكثف بعد تعرضهما للإصابة من أجل الالتحاق بصفوف المنتخب قبل خوض مباريات المرحلة الثانية في التصفيات المشتركة أمام بوتان، لاسيما أن كلًا منهما له ثقله في المنتخب الوطني. وكان المدرب كشف من خلال القائمة المعلن عنها إيجاد تركيبة جديدة من اللاعبين تمزج بين الخبرة والشباب، حيث ضم المنتخب بعض العناصر الجديدة لأول مرة بينهم أكرم عفيف وأحمد معين من نادي أوبن البلجيكي، فيما شهدت القائمة عودة مشعل عبدالله ومجدي صديق وخالد زكيبا يوسف أحمد وعبدالرحمن أبكر وعمر باري.

ويواجه العنابي خلال معسكره الخارجي أندية أولمبياكوس اليوناني ولاسك لينز ومباراة ثالثة أمام رابطة المحترفين الألمانية، ومن المتوقع ألا يكمل لاعبو لخويا المعسكر مع المنتخب الوطني، بل سيلتحقون بناديهم للمشاركة أمام "الهلال" السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الرياض يوم 25 آب/أغسطس، وبعد عودته من معسكره الخارجي سيخوض المنتخب القطري مباراة تجريبية يوم 28 آب/أغسطس المقبل أمام نظيره السنغافوري استعدادًا للجولة الثانية من التصفيات والتي سيلتقي فيها منتخب بوتان يوم 3 أيلول/سبتمبر في الدوحة في المجموعة الثالثة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنابي يواصل تدريباته استعدادًا لتصفيات كأسي العالم وآسيا العنابي يواصل تدريباته استعدادًا لتصفيات كأسي العالم وآسيا



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib