الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي الكونفدرالية بفوزه  على الترجي
آخر تحديث GMT 14:18:54
المغرب اليوم -

الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي الكونفدرالية بفوزه على الترجي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي الكونفدرالية بفوزه  على الترجي

اللاعب الغاني جون أنطوي
تونس - المغرب اليوم

وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدما في الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق فوزا ثمينا خارج الديار، على مضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم "السبت" على أرضية استاد الملعب الأوليمبي برادس ، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة .

أحرز هدف الأهلي والمباراة الوحيد، اللاعب الغاني جون أنطوي بعد مرور خمس دقائق فقط من انطلاق اللقاء ، حيث استغل أنطوي تمريرة بينية مميزة من رمضان صبحي من الجانب الأيمن .

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى عشر نقاط ، ليعود إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى للمسابقة القارية، بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي التونسي صاحب المركز الثاني برصيد تسع نقاط، فيما يأتي الملعب المالي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ثم الترجي التونسي في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط .

ويتبقى للأهلي لقاء وحيدا ضمن دور المجموعات أمام فريق الملعب المالي في القاهرة بعد أسبوعين.. فيما يلعب الترجي ، الذي ودع منافسات البطولة رسميا ، أمام مواطنه النجم الساحلي .

دخل فتحي مبروك المدير الفني للأهلي، المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وباسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد في الدفاع، وحسام غالي حسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي في خط الوسط، والغاني جون أنطوي في الهجوم .

استحوذ الأهلي على الكرة في وسط الملعب في العشر دقائق الأولى من المباراة، وكان الطرف الأفضل وتمكن جون أنطوي من تسجيل هدف حامل اللقب في الدقيقة الخامسة بعد هجمة منظمة من الثنائي عبد الله السعيد ورمضان صبحي .

واستمر الأهلي في تقديم الأداء المميز طوال الشوط الأول بفضل تمريرات عبد الله السعيد وتحركات جون أنطوي ورمضان صبحي، في ظل تراجع مستوى أصحاب الأرض بشدة .

وفي الشوط الثاني، حاول الترجي العودة للقاء من جديد، والاستحواذ على منطقة وسط الملعب، إلا أن خط دفاع الأهلي تمكن من التصدي لكل الهجمات التونسية، بالتعاون مع حارس العرين شريف إكرامي الذي تصدى لكرة خطيرة للترجي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع .. فيما حرم حكم اللقاء، جون أنطوي مهاجم الأهلي من هدف صحيح بداعي التسلل .

وأجرى فتحي مبروك ثلاثة تغييرات بنزول وليد سليمان والجابوني ماليك إيفونا وعماد متعب بدلا من مؤمن زكريا وجون أنطوي الذي تعرض للإصابة في منتصف الشوط الثاني، ورمضان صبحي ، ليستمر التفوق الأهلاوي في الشوط الثاني .. وكاد إيفونا أن يحرز ثاني أهداف الأهلي في الخمس دقائق الأخيرة، ولكنه سدد الكرة بجوار القائم، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الترجي بهدف دون رد .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي الكونفدرالية بفوزه  على الترجي الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي الكونفدرالية بفوزه  على الترجي



GMT 15:47 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

رحيمي يواجه عطال وعفيف فى دوري أبطال آسيا للنخبة

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib