الناصيري يكشف حقيقة إستراتيجيته لتسويق إيفونا وبيعه بأعلى ثمن
آخر تحديث GMT 06:50:46
المغرب اليوم -
وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي
أخر الأخبار

بينما اعتبر التعاقدات الجديدة كفيلة بتعويض المغادرين

الناصيري يكشف حقيقة إستراتيجيته لتسويق "إيفونا" وبيعه بأعلى ثمن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الناصيري يكشف حقيقة إستراتيجيته لتسويق

رئيس نادي " الوداد" سعيد الناصري
الدار البيضاء - محمد خالد

كشف رئيس فريق "الوداد" الرياضي البيضاوي لكرة القدم سعيد الناصيري السبب وراء إخفاء قرار مغادرة المهاجم الغابوني ماليك إيفونا للفريق لأكثر من شهر، موضحًا أن هذا الأمر فرضته أمور تسويقية للحفاظ على قيمة اللاعب مرتفعة في سوق الانتقالات وبيعه بأفضل ثمن.

وأكد الناصيري أن رحيل إيفونا كان محسومًا منذ منتصف الموسم الماضي، الذي حاول فيه اللاعب المغادرة، بعد تلقيه عروضًا خارجية مهمة، لكن النادي قام بمنعه، لأن الفريق كان بحاجة لخدماته، واتفق معه ومع المدرب على السماح له بالرحيل بعد نهاية الموسم. وأضاف أنه لو كشف عن هذا الاتفاق لكانت العروض التي سيتلقاها ضعيفة ولا تليق بإمكاناته، لأن لا أحد سيدفع المبلغ المطلوب.

وأكد الناصيري أنه ظل مصرًا على ترديد لازمة " إيفونا ليس للبيع" من أجل الحصول على أفضل عرض ممكن، وهو  ما تحق بالفعل، بعد أن عرض "الأهلي" مليونين و200 ألف دولار لضم اللاعب، مشيرًا إلى أن الأمر كله يتعلق بمسألة تسويقية لا أقل ولا أكثر لتحقيق أكبر ربح مكن من الصفقة.

وقلل رئيس الوداد من أهمية تأثير رحيل مجموعة من الأسماء عن النادي، في مقدمتها الثلاثي بكاري كوني وهشام العمراني وماليك إيفونا الذين سجلوا نصف أهداف الفريق في الموسم الماضي، وقال إن التعاقدات الجديدة كفيلة بتعويض المغادرين، على اعتبار أنه تم جلب أسماء مجربة وقادرة على تقديم الإضافة للفريق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناصيري يكشف حقيقة إستراتيجيته لتسويق إيفونا وبيعه بأعلى ثمن الناصيري يكشف حقيقة إستراتيجيته لتسويق إيفونا وبيعه بأعلى ثمن



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib