كافيار كاسبيا المطعم الأجمل في باريس يحطّ رحاله في مركز دبي المالي
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

كافيار كاسبيا المطعم الأجمل في باريس يحطّ رحاله في مركز دبي المالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كافيار كاسبيا المطعم الأجمل في باريس يحطّ رحاله في مركز دبي المالي

مطعم كافيار كاسبيا
الرباط - المغرب اليوم

لا يزال مطعم كافيار كاسبيا منذ عام 1927 رمزًا من رموز "فنّ العيش" على الطريقة الفرنسية، ومؤسّسة باريسية لم تفقد بريقها مع مرور الزمن. يقع المطعم في ساحة مادلين الشهيرة في باريس، ويتميّز بديكور فاخر مستوحى من روسيا في عهد القيصر ومن الأجواء الفرنسية الراقية. استضاف على مدار قرابة القرن من الزمن كوكبة من الضيوف تضمّ أهمّ الأسماء من عالم الاستعراض والموضة والفنّ والأدب المحلي. في الواقع، يخلق السمر بين روّاد المطعم أجواء مميّزة، فيستمتعون بكل لحظيحطّ مطعم كاسبيا، بأجوائه الراقية والمتميّزة، رحاله في مركز دبي المالي العالمي في شهر أكتوبر 2021.استقطب المطعم في السنوات الأخيرة أهمّ نجوم العالم نذكر منهم رياهانا وجاي زي وبيونسيه وإميلي راتاجكوسكي وجيجي وبيلا حديد والأخوات كارداشيان. فهم يرتادونه لتذوّق بطاطا كاسبيا الشهيرة المخبوزة والمغطّاة بأجود أنواع الكافيار. جرّب كثيرون تقليد هذا الطبق لكن يبقى له طعم مميّز في كاسبيا. أمّا السرّ الذي يدفع الجميع إلى العودة دائمًا، فهو الأجواء المميّزة وقائمة المأكولات المتنوّعة والحرص الدائم على الحفاظ على فلسفة التميّز من خلال انتقاء المنتجات ومستوى الخدمة.سيُشكّل مطعم كافيار كاسبيا دبي امتدادًا بديهيًا للفرع الباريسي، وذلك بفضل مشاركة المدير التنفيذي رامون ماكروهون الذي أشرف شخصيًا على كل التفاصيل على صعيد الديكور وقائمة الطعام، حرصًا منه على أن يبقى الفرع الجديد وفيًا لجذوره الباريسية ويحترم روح العلامة وجوهرها، كي ينعم روّاد المطعم بتجربة مشابهة لتلك في باريس، لكن بنكهة محلية متميّزة.

ويستقبل المطعم الضيوف على الغداء والعشاء، في صالة الطعام الداخلية أو على الترّاس، حيث الأجواء أنيسة والديكور يجمع بين العناصر الكلاسيكية والتفاصيل الحديثة. علاوةً على المطعم، سيترك اللاونج والبار والترّاس المنفصل بصمة على عالم السهر في دبي.نستدلّ من اسم المطعم أنّه يُقدّم أرقى وأطيب تشكيلة من الكافيار (إن كان على البيض أو البطاطا أو الباستا أو خبز التوست أو في ملعقة بكل بساطة). وإن كنت لا تشتهي الكافيار، فلا داعي للقلق! الخيارات الأخرى لا تُعدّ ولا تُحصى، وتشمل الأطباق الكلاسيكية مثل الفطائر الروسية بالسلمون المدخّن وسلطة السلطعون والروبيان أو تشكيلة من السمك النيء والمشوي، والباستا والريزوتو، وطبعًا أطيب الحلويات النادرة، منها طبق Baba a la Vodka الذي اشتهر به فرع باريس. سيحضّر طاهي الحلويات في مطعم كافيار كاسبيا دبي مفاجآت عديدة، مثل كعكة آلاسكا التي ستدغدغ براعم الذوق حتمًا! أمّا قائمة المشروبات، فتضاهي قائمة المأكولات مع أكثر من 65 نوع فودكا إلى جانب قائمة من مشروبات الكوكتيل المحضّرة على الأصول من أجود المكوّنات.باختصار، يُجسّد مطعم كافيار كاسبيا دبي الأجواء النابضة بالحياة والتميّز، بحيث يجمع بين أناقة العالم القديم واللمسات المعاصرة، ويرحّب بحفاوة بكل ضيف. لا شكّ في أنّه سيصبح الملتقى المفضّل لدى روّاد مركز دبي المالي العالمي وجميع سكّان دبي، بفضل أجوائه المميّزة وسمعته المرموقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

افتتاح احد فروع ماكدونالدز الجديدة على محور الطريق الرابط بين الدار البيضاء ومراكش

تعرف على المطعم الأفضل في العالم لعام 2019

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كافيار كاسبيا المطعم الأجمل في باريس يحطّ رحاله في مركز دبي المالي كافيار كاسبيا المطعم الأجمل في باريس يحطّ رحاله في مركز دبي المالي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 12:57 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الاستهتار" يدفع حكم لقاء سبورتنغ والطيران لإلغاء المباراة

GMT 03:43 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

العلماء يعثرون على مقبرة اللورد "هونغ" وزوجته في الصين

GMT 19:20 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

سعد الدين المرشّح الأقوى لمنصب رئيس البرلمان المغربي

GMT 11:14 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

سيارات نيسان الكهربائية تمد المنزل بالطاقة

GMT 04:18 2016 الإثنين ,16 أيار / مايو

أم لستة أطفال تستخدم الخضروات في أعمال فنية

GMT 00:57 2015 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية

GMT 12:56 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد والترجي الجمعه في أقوى مواجهات الجولة الرابعة

GMT 15:43 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مارسيلو يخالف لاعبي الفريق الملكي بشأن زميله بنزيمة

GMT 02:00 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة عطور جديدة من "Trouble in Heaven Christian Louboutin"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib