أمطار غزيرة تهطل على بغداد هي الأشد منذ نحو عقدين
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

أمطار غزيرة تهطل على بغداد هي الأشد منذ نحو عقدين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمطار غزيرة تهطل على بغداد هي الأشد منذ نحو عقدين

بغداد - يو بي اي

أعلنت أمانة بغداد، أن كمية الأمطار التي هطلت على المدينة خلال الساعات الـ 12 الماضية تجاوزت 58 ملم، مشيرة الى أنها الأشد منذ نحو عقدين، وهي أعلى من طاقة خطوط وشبكات تصريف مياه الأمطار. وقالت "الأمانة" في بيان صحافي ان "كمية الأمطار التي هطلت على مدينة بغداد خلال الـ 12ساعة الماضية بلغت اكثر من 58 ملم بحسب تقديرات هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي التابعة لوزارة النقل". وأضاف البيان أن "هذه الكمية من الامطار تعد الأشد منذ نحو عقدين من الزمن واعلى بكثير من المعدلات الاعتيادية وتفوق القدرات التصميمية والاستيعابية لخطوط وشبكات المجاري المهيأة بالأساس لاستقبال كميات معينة من الامطار، ما يتطلب بعض الوقت لتصريفها بشكل طبيعي من بعض مناطق العاصمة بغداد لا سيما تلك الواقعة في جانب الرصافة"، (الجانب الشرقي من العاصمة العراقية). وأشار الى ان "الملاك المتقدم في الامانة وتشكيلات الدوائر البلدية ودائرة مجاري بغداد في حالة استنفار قصوى وتواجد ميداني من اجل تسريع عملية تصريف مياه الامطار بالسرعة الممكنة". وكانت بغداد وعدة مدن عراقية اخرى شهدت خلال اليومين الماضيين تساقط امطار غزيرة تسببت بغرق العديد من الشوارع وقطع الطرق ما عطل حركة المرور احيانا، فيما منح مجلس الوزراء العراقي الموظفين عدا منتسبي وزارة الصحة والداخلية وامانة بغداد عطلة رسمية اليوم الاثنين بسبب الامطار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمطار غزيرة تهطل على بغداد هي الأشد منذ نحو عقدين أمطار غزيرة تهطل على بغداد هي الأشد منذ نحو عقدين



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib