أبرز قصات العبايات الرائجة لعام 2024
آخر تحديث GMT 00:42:18
المغرب اليوم -

أبرز قصات العبايات الرائجة لعام 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز قصات العبايات الرائجة لعام 2024

عباية بليسيه من تاء مربُوطة
دبي ـ المغرب اليوم

تتوفر أنواع كثيرة من قصات العبايات التي يمكن أن نقول أنها أنقذت الزي الشرقي من فخ التقليدية، فلم تعد العبايات الخليجية مقتصرة على ذلك التصميم الكلاسيكي الواسع الخالي من التفاصيل، بل برع المصممون في ابتكار موديلات قوامها العصرية والتفرد لتؤمن للمرأة العربية إطلالات منوعة تكون حليفة أناقتها في مختلف المناسبات.
من هنا أردنا أن نستعرض في صور أنواع قصات العبايات لتتعرفي إلى أحدث الصيحات الرائجة في 2024، كما نكشف لكِ أفكاراً لتنسيق كل قطعة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة لعلها تساعدك في الحصول على الطلة المرجوة.

تأتي العبايات المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Abayas والمزودة بحزام أو رباط موصول بها معقود من الأمام أو على الجانب على أول قائمة الصيحات الدارجة في 2024، رصدنا لدى ماركة حصة الفلاسي Hessa Falasi عباية سوداء مطبعة بأنماط الورود والتي منحتها لمسة حيوية، جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطلون جينز أزرق فاتح لتحصلي على إطلالة كاجوال عصرية، أكمليها بصندل أسود بكعب عريض، واحملي حقيبة كتف سوداء أو اختاريها من نفس لون طبعة العباية .

طالت موضة كسرات البليسيه العبايات الخليجية حيث تسابقت الماركات في إدراجها ضمن مجموعات 2024، وقد أحببنا العباية الواسعة التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، وصممت بأكمام واسعة تنتهي على شكل الجرس Bell Sleeves من مجموعة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، لائميها مع فستان أسود سادة من نفس طولها، وانتعلي حذاء Pointed أسود سادة بكعب قصير Kitten Heels، وتممي أناقتك بحقيبة كتف برغندية مزودة بسلسال ذهبي طويل، يمكن تعديل طوله لحملها بأكثر من طريقة.

ارتقي بأناقتك خلال سهرات ومناسبات صيف 2024، واعتمدي العبايات المصممة على طراز الكاب والتي حققت انتشاراً واسعاً خلال السنوات القليلة الماضية، ستعجبك العباية السوداء الواسعة المحبوكة بتطريز ناعم من الخرز من مجموعة ماركة Eighty Four Collection، نسقيها مع فستان مرتفع الياقة باللون الخوخي الرائج، وانتعلي صندلاً أسود سادة بكعب عال، واحملي حقيبة كلاتش ساتان سوداء، وارتدي أقراطاً متدلية من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

 اذا كنت تبحثين عن عباية بستايل عصري أنيق، ننصحك باختيار واحدة من العبايات السوداء المصممة بأكمام منفوحة Puffy Sleeves Abayas، والتي تكررت في أكثر من مجموعة من مجموعات أسماء كبيرة في عالم صناعة الزي الشرقي. ستقعين مثلنا في عشق العباية المزدانة بتطريز فائق الدقة في القسم السفلي منها من مجموعة ماركة Abayat Guin للمصممة إبتسام سلمان، وننصحك بتنسيقها مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء مدبباً فضياً، واحملي كلاتشاً أسود صغيراً مزوداً بقفل فضي، وارتدي أقراطاً متدلية كبيرة ومرصعة.

 لن تستطيعي هذا الموسم أن تتخطي جمال العبايات المزودة برباط عنق معقود من الأمام أو على جانب الرقبة، رصدنا موديلاً شديد الفخامة لدى ماركة موزان Mauzan محبوكاً بتطريز أزرق ناعم، نسقيه على طريقة العارضة مع فستان وصندل من نفس لون التطريز، واحملي حقيبة كلاتش سوداء صغيرة سادة، وارتدي أقراط Studs من الذهب الأبيض.

 تفنن المصممون في إدخال الكثير من التفاصيل العصرية على العبايات الشرقية، فلاحظنا بزوغ نجم العبايات المزودة بحزام يحدد الخصر ويجمله مثل العباية الحرير السوداء التي جلبناها لكِ من مجموعة ماركة Zeina Tawk، والتي تميزت بأكمامها الواسعة على شكل الجرس والورود الكبيرة التي تستقر على أحد الكتفين، نسقيها مع فستان سادة طويل، وانتعلي حذاء مدبباً أسود، واحملي حقيبة كلاتش تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

تتعاقب المواسم وتبقى العبايات البشت المميزة بقصاتها الواسعة التي تغمر الجسم متربعة على عرش الموضة، قدمت ماركة Des Farah عبايات سوداء مزينة بخطوط ملونة رفيعة من الساتان تزينها من الأمام وعلى أطراف الأكمام، ارتديها مع فستان أسود سادة، واختاري الحقيبة والحذاء بأحد ألوان الخطوط الملونة المتوفرة في التصميم، ويفضل أن تكون مجوهراتك من الذهب الأصفر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

 

نصائح للحصول على المظهر المثالي لعباياتك في رمضان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز قصات العبايات الرائجة لعام 2024 أبرز قصات العبايات الرائجة لعام 2024



GMT 11:48 2024 الإثنين ,12 آب / أغسطس

أفكار لتنسيق الجينز الأبيض للمحجبات

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات مميزة لتتألقي بها في أيام العيد

GMT 19:10 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

موديلات فساتين محتشمة طويلة لإطلالة العيد

GMT 10:57 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

تأثير الألوان في الموضة وأهميتها

GMT 06:12 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

موضة لفات الحجاب لموسم 2024

سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها

بيروت - المغرب اليوم

GMT 10:49 2024 الإثنين ,08 تموز / يوليو

سان جيرمان يقترب من ضم كيميتش بسبب نجم بنفيكا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib