سامسونغ تكشف عن إصدار خاص من galaxy z flip6 لرياضيي أولمبياد 2024
آخر تحديث GMT 20:38:57
المغرب اليوم -

"سامسونغ" تكشف عن إصدار خاص من "Galaxy Z Flip6" لرياضيي أولمبياد 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سامسونغ
واشنطن - المغرب اليوم

بينما ينتظر العالم بدء دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024، قدّمت شركة «سامسونغ» إصداراً خاصاً من أحدث هواتفها الذكية «Galaxy Z Flip6» تم تصميمه خصيصاً للمتنافسين في الألعاب.

إنها المرة الأولى التي يتوفر فيها أحدث منتجات «سامسونغ» للرياضيين قبل إطلاقه رسمياً في السوق. كما أنه أول إصدار أولمبي يتميز بتقنية «Galaxy AI»، وهي مجموعة من الخدمات والتطبيقات الذكية تهدف إلى تحسين تجربة الرياضيين منذ لحظة وصولهم إلى باريس. ويتميز الجهاز بتصميم صغير ومتعدد الاستخدامات، صمّم بلون أصفر مزين بحلقات الألعاب الأولمبية وشعارات الألعاب البارالمبية باللون الذهبي.

الارتقاء بتجربة الرياضيين

يعدّ «Galaxy Z Flip6 Olympic Edition» أكثر من مجرد هاتف ذكي، إنه أداة مصممة لتعزيز تجربة الرياضيين خلال الألعاب. تم تحميل الجهاز مسبقاً بمجموعة كاملة من الخدمات الحصرية والتطبيقات المفيدة، ويهدف إلى فتح تجارب جديدة طوال الألعاب.

ويستطيع الهاتف ترجمة المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي إلى 16 لغة مختلفة، ما يسهل على الرياضيين التواصل مع الخطوط الساخنة الأولمبية وجهات الاتصال المحلية.

كما يترجم المحادثات المباشرة على الفور، ما يسمح للرياضيين بالدردشة مع المتطوعين والرياضيين الآخرين الذين يتحدثون لغات مختلفة بسلاسة. ويساعد الهاتف في صياغة رسائل البريد الإلكتروني ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام كلمات رئيسية بسيطة وتحليل نبرة المحتوى السابق للحفاظ على الاتساق في الاتصال.

ميزات أخرى للرياضيين

يتيح الهاتف للرياضيين تسجيل أدائهم ومشاركته وتحليله بالتصوير البطيء، ما يساعد في تحسين التقنية. ويساعد أيضاً في التقاط اللقطة المثالية عن طريق تغيير الحجم أو إعادة الوضع أو إزالة الأشياء غير المرغوب فيها في الصور. ولضمان حصول الرياضيين على كل ما يحتاجون إليه في متناول أيديهم، يأتي كل إصدار من «Galaxy Z Flip6 Olympic Edition» مع شريحة «eSIM» توفر 100 غيغابايت من بيانات 5G، بفضل الشراكة مع شركة «أورانج» (Orange). ويتضمن الهاتف أيضاً كثيراً من تطبيقات اللجنة الأولمبية الدولية الرسمية المحملة مسبقاً، مثل «Athlete 365» و«Olympic Shop» و«Paris 2024» وتطبيق «Transport Accred» لمساعدة الرياضيين على البقاء على اطلاع، والتنقل في الألعاب بسهولة.

كما تم تحميل محفظة «Samsung Wallet» مسبقاً ببطاقة دخول مجانية داخل التطبيق لشراء المشروبات من آلات البيع في القرية الأولمبية والبارالمبية وبطاقة دخول مجانية غير محدودة لوسائل النقل العام، ما يتيح للرياضيين استكشاف باريس دون عناء.

قد يهمك أيضاً

«سامسونغ» تطلق خاتم «غالاكسي» الذكي لعشاق تكنولوجيا اللياقة البدنية

عمال «سامسونغ» يُضربون للمطالبة بتحسين الرواتب والمزايا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف عن إصدار خاص من galaxy z flip6 لرياضيي أولمبياد 2024 سامسونغ تكشف عن إصدار خاص من galaxy z flip6 لرياضيي أولمبياد 2024



نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض - المغرب اليوم

GMT 21:59 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة
المغرب اليوم - المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة

GMT 04:43 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

الإفراط في تناول الكافيين قد يُهدد صحة القلب

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:41 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib