كل ما تريد معرفته عن ميزة جمع الدردشات الجماعية على واتساب
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

كل ما تريد معرفته عن ميزة جمع الدردشات الجماعية على واتساب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميزة جمع الدردشات الجماعية على واتساب

واتساب
واشنطن - المغرب اليوم

يطرح واتساب بعض الميزات الجديدة، بما في ذلك ميزة مصممة لجمع الدردشات الجماعية ذات الصلة معًا. أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن ميزة المجتمعات في وقت سابق من هذا العام، والهدف من ذلك هو السماح للمستخدمين بدمج الدردشات الجماعية "تحت مظلة واحدة مع هيكل يناسبهم". يتم العمل على أدوات مماثلة في إنستجرام وفيسبوك.   ستكون المنتديات متاحة لجميع مستخدمي واتساب في الأشهر المقبلة وستتمكن من إعداد محادثات جماعية أصغر داخل المجتمع لمناقشة الأشياء التي تهمك والتبديل بينها بسهولة حسبما نقلت Engadget وسيقدم واتساب للمسؤولين "أدوات جديدة قوية" لإدارة المجتمعات، مثل القدرة على بث الإعلانات إلى جميع الأعضاء والقدرة على اختيار المجموعات المراد تضمينها يقترح واتساب أن الأحياء وأماكن العمل والآباء الذين لديهم أطفال في نفس المدرسة قد يجمعون المجموعات معًا كجزء من المجتمع.   يمكنك النقر فوق علامة التبويب "مجتمعات" في الجزء العلوي من تطبيق أندرويد أو أسفل الشاشة على نظام iOS للبدء. ستتمكن من بدء مجتمع من الألف إلى الياء أو إضافة مجموعات موجودة إليه تبدو ميزة المجتمعات تشبه إلى حد ما مجموعات Facebook (فهي تحمل أوجه تشابه مع Nextdoor و Discord أيضًا) وإن كان ذلك مع حماية التشفير من طرف إلى طرف بينما كان زوكربيرج يتطلع إلى نموذج يحركه المجتمع لتقليل التركيز على الخلاصات عبر تطبيقات Meta ، قد تكون هناك بعض السلبيات لجعل الدردشات الجماعية تعمل بشكل أشبه بمجموعات Facebook ، حيث انتشرت المعلومات المضللة في السنوات الأخيرة.   بشكل عام، يحتوي WhatsApp على عدد أقل من أدوات الإشراف نظرًا لتركيز النظام الأساسي على التشفير، مما قد يجعل من الصعب إخفاء الأكاذيب في مكان آخر، يضيف WhatsApp بعض الميزات الجديدة إلى المجموعات، حتى تلك التي لا ترتبط بالمجتمع، استطلاعات الرأي قادمة إلى المجموعات، وكذلك دعم مكالمات الفيديو المشفرة لـ32 شخصًا، والتي كانت Meta تختبرها خلال الأسابيع العديدة الماضية، بالإضافة إلى ذلك، تدعم المجموعات الآن ما يصل إلى 1024 مستخدمًا.


قد يهمك أيضاً :

غوغل تُعلن بدء طرح تطبيق "غوغل واليت" لمستخدمي أندرويد في 39 دولة

كيفية استخدام ميزة "Call Link" في واتس آب على أجهزة أندرويد أو iOS

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كل ما تريد معرفته عن ميزة جمع الدردشات الجماعية على واتساب كل ما تريد معرفته عن ميزة جمع الدردشات الجماعية على واتساب



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة

GMT 06:52 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي عل الألوان التي يمكن تنسيقها مع " الأخضر" في الديكور

GMT 18:41 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

استئنافية وجدة ترجئ النظر في قضية "راقي بركان"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib