الملك محمد السادس يترأس حفل إحياء ليلة المولد النبوي في الرباط
آخر تحديث GMT 19:02:42
المغرب اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41 ألفًا و272 شهيدًا، و95 ألفًا و551 إصابة وزارة الصحة اللبنانية تنفي معلومات غير دقيقة حول سقوط 11 شهيداً و4000 مصاب وزير الصحة اللبناني يعلن أن 3 آلاف جريح بانفجار أجهزة النداء بعضها يحتاج إلى العلاج في الخارج طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية تجري هبوطاً اضطرارياً في إسبانيا بسبب سرب من الطيور شركة الخطوط الجوية الفرنسية تُعلق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى الخميس مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في قصّف مدفعي شنّة الدعم السريع على الفاشر وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة
أخر الأخبار

الملك محمد السادس يترأس حفل إحياء ليلة المولد النبوي في الرباط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الملك محمد السادس يترأس حفل إحياء ليلة المولد النبوي في الرباط

الملك المغربي محمد السادس
الرباط - المغرب اليوم

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس سيترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بمدينة الرباط. وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة بهذا الخصوص :

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيترأس إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بمدينة الرباط، وذلك ابتداء من الساعة السادسة والنصف من مساء يومه الأحد 11 ربيع الأول 1446هـ موافق 15 شتنبر 2024 م”.

وقد بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد بيرناردو أريفالو دي ليون، رئيس جمهورية غواتيمالا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للسيد أريفالو دي ليون، وأصدق المتمنيات للشعب الغواتيمالي بمزيد التقدم والازدهار.

ومما جاء في البرقية “كما أغتنم هذه المناسبة، لأشيد بما تعرفه علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية غواتيمالا من تطور مطرد، مؤكدا لفخامتكم حرصي على العمل سويا للمضي قدما في إثراء هذه العلاقات، بما يرقى إلى مستوى تطلعات شعبينا الصديقين”.

كما بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نجيب أرماندو بوكيلي أورتيز، رئيس جمهورية السلفادور، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس أرماندو بوكيلي أورتيز، وأطيب المتمنيات لشعب السلفادور باطراد الرخاء والازدهار.

ومما جاء في البرقية “وبهذه المناسبة، أود الإعراب لفخامتكم عن تقديري الكبير لما يجمع بلدينا من علاقات الصداقة المتينة والتعاون البناء، ولما يحذونا سويا من عزم قوي على الرقي بها لتشكل نموذجا ناجحا للتعاون جنوب-جنوب”.

وأضاف الملك “ومن هذا المنطلق، يسعدني أن أؤكد لكم مجددا حرصي على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم من أجل المضي قدما في تعزيز علاقات التعاون الواعدة بين المملكة المغربية وجمهورية السلفادور، لما فيه خير شعبينا”.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

الملك محمد السادس يُهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بمناسبة العيد الوطني

 

الملك محمد السادس يهنئ بطلة التنس المغربية ملاك العلامي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك محمد السادس يترأس حفل إحياء ليلة المولد النبوي في الرباط الملك محمد السادس يترأس حفل إحياء ليلة المولد النبوي في الرباط



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة الوزن
المغرب اليوم - التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة الوزن

GMT 18:43 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان "صقر وكناريا"
المغرب اليوم - محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان

GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib