مسن يحاول فتح باب الطوارئ للملكية المغربية أثناء تحليقها في الأجواء الإسبانيا
آخر تحديث GMT 11:20:58
المغرب اليوم -
آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية
أخر الأخبار

أكد أنه كان يرغب في حجب أشعة الشمس عنه

مسن يحاول فتح باب الطوارئ للملكية المغربية أثناء تحليقها في الأجواء الإسبانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مسن يحاول فتح باب الطوارئ للملكية المغربية أثناء تحليقها في الأجواء الإسبانيا

طائرة الخطوط الملكية المغربية
الدار البيضاء - سعيد بونوار

نجت طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية من "كارثة" بعد أن حاول أحد الركاب فتح باب الطوارئ أثناء تحليقها فوق الأجواء الأسبانية مساء الجمعة. وعاش ركاب الطائرة التي تؤمن الخط ما بين العاصمة البريطانية لندن في اتجاه الدار البيضاء عبر  مطار طنجة  الدولي دقائق عصيبة، عندما فوجئوا بمسن في عقد الثمانيات من العمر، يحاول بكل ما أوتي من قوة فتح باب الطوارئ أو الإنقاذ في غفلة من مضيفي الطائرة، قبل أن يتدخل ركاب كانوا إلى جانبه لثنيه عن سلوكه الذي أثار موجة رعب حقيقية، ويسلموه إلى مسؤول الأمن بالطائرة.
وكانت الطائرة تحلق على بعد 500قدم فوق الأرض، قبل أن يعكر سلوك المسن صفو الرحلة، إذ اعتقد بعض الركاب أن الأمر يتعلق بفعل إرهابي أو بنزعة إجرامية، قبل أن يقدم المسن تبريرا لسلوكه بالإدعاء أنه كان يحاول حجب أشعة الشمس الحارة التي تسربت من نافذة الطائرة، وأنه لم يكن يدري أن الباب المشار إليه هو باب الطوارئ اعتقادا منه أنه نافذة، وأنه  لم يكن يدرك بتاتا حجم خطورة فعلته.
وعمد مسؤولو الطائرة إلى تغيير مكان جلوس الراكب بالقرب من الباب المشار إليه بنقله إلى  مقعد آخر، وذلك إلى حين تقديمه لأجهزة الأمن في مطار محمد الخامس لمعرفة دوافع سلوكه، أو إطلاق سراحه إذا ما ثبت صحة ادعاؤه بالرغبة في حجب أشعة الشمس التي أزعجته، وليس لأمر آخر.
ولم يصدر عن إدارة الخطوط الملكية المغربية أي بيان عن الحادث المذكور.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسن يحاول فتح باب الطوارئ للملكية المغربية أثناء تحليقها في الأجواء الإسبانيا مسن يحاول فتح باب الطوارئ للملكية المغربية أثناء تحليقها في الأجواء الإسبانيا



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib