المغرب بلد ينعم بالاستقرار ويزخر بمؤهلات سياحية هامة
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

دول أوروبا الوسطى تعد بلدًا مصدرًا للسياح

المغرب بلد ينعم بالاستقرار ويزخر بمؤهلات سياحية هامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغرب بلد ينعم بالاستقرار ويزخر بمؤهلات سياحية هامة

المغرب بلد ينعم بالاستقرار ويزخر بمؤهلات سياحية هامة
مراكش - وم ع

 قالت الصحفية البولونية كريستينا رومانوفسكا إن المغرب بلد ينعم بالاستقرار السياسي والاجتماعي ويزخر بمؤهلات سياحية هامة. وأشادت رومانوفسكا، التي تقوم حاليا بزيارة لمراكش ضمن وفد يضم 15 صحفيا متخصصا في المجال السياحي، بالمستوى المتميز للبنيات التحتية السياحية بالمدينة الحمراء وبحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي يحظى بها زوار هذه المدينة، معبرة عن إعجابها بمناخ المدينة وطبخها وقطاع الصناعة التقليدية والتراث الثقافي والحضاري للمدينة الحمراء.
وأضافت أن بولونيا وعلى غرار العديد من دول أوروبا الوسطى تعد بلدا مصدرا للسياح ولها آفاق واعدة في المجال السياحي، مشيرة إلى أن السياح البولونيين الذين قاموا بزيارة المغرب لا يتجاوز 40 ألف سائح في السنة من أصل 40 مليون نسمة عدد سكان البلاد.
وأبرزت الصحفية البولونية أن زيارة الصحفيين البولونيين ستمكن لا محالة من التعريف بالوجهة السياحية للمغرب لدى سياح هذا البلد الأوربي وتشجيعهم على القدوم إلى المملكة.
من جهته، قال عضو المجلس الجهوي للسياحة بمراكش جمال السعدي، في تصريح مماثل، إن المسؤولين عن القطاع السياحي بجهة مراكش تانسيفت الحوز أطلعوا الوفد البولوني على المؤهلات التي تزخر بها المدينة وخاصة على المستوى الثقافي، فضلا عن قربها من مدن سياحية ساحلية من ضمنها الصويرة وأكادير.
وأشار إلى أن أعضاء الوفد أبدوا اهتماما خاصا بالجوانب الاجتماعية التي تميز المغاربة وخاصة تحليهم بقيم التسامح واحترام الاختلاف الثقافي وتحرر المرأة المغربية.
يشار إلى أن هذه الزيارة، التي تشمل أيضا مدينتي أكادير والصويرة (ما بين 4 و11 أكتوبر الجاري)، ينظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة بفارسوفيا بشراكة مع المجلسين الجهويين للسياحة بسوس ماسة درعة ومراكش تانسيفت الحوز.
ويتوخى من هذه الزيارة النهوض بالوجهات السياحية لمراكش وأكادير والصويرة والتعريف بالمؤهلات التي تزخر بها المملكة على المستوى الثقافي والتراثي والسياحي والحضاري. كما ستمكن من تثمين الظروف المناخية الاستثنائية التي تطبع هذه الوجهات الثلاثة خلال فصول السنة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب بلد ينعم بالاستقرار ويزخر بمؤهلات سياحية هامة المغرب بلد ينعم بالاستقرار ويزخر بمؤهلات سياحية هامة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib