“إنستغرام” و”سناب” يطلقان نخاسة رقمية مميزة
آخر تحديث GMT 11:11:14
المغرب اليوم -

“إنستغرام” و”سناب” يطلقان نخاسة رقمية مميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - “إنستغرام” و”سناب” يطلقان نخاسة رقمية مميزة

إنستغرام
الرباط -المغرب اليوم

خدمات تبدأ بـ 200 درهم وتصل إلى 1500 وتشمل صورا خليعة و”أوديوهات” ساخنة واتصالات جنسية بـ “الفيديو”لم تعد أقدم مهنة في العالم تمارس بشكلها التقليدي الكلاسيكي، الذي كانت عليه، ولم يعد الدور “العظيم”، الذي كانت تلعبه الوسيطة أو الوسيط (قوادة) في التوفيق بين رأسين في “الحرام”، ذا أهمية تذكر اليوم، في ظل التطور التكنولوجي وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي، التي سهلت على ممتهنات الجنس عملية اقتناص زبائنهن، وهن متكئات على أرائكهن، دون حاجة إلى التنقل أو بذل أي مجهود.

لقد وجدت ممتهنات الجنس في “سناب شات” و”إنستغرام”، ضالتهن، بعد أن تحول هذان الموقعان إلى سوق نخاسة جديدة، تباع فيها الأجساد ب”العرام”، وتقدم من خلالها خدمات جنسية مختلفة، بأثمنة وأسعار تتفاوت حسب نوعية الخدمة ومدتها. فلكل شيء ثمنه، الصور العارية بثمن، والفيديوهات الجنسية و”الأوديوهات” بثمن آخر، أما التنقل إلى المكان أو السفر خارج أرض الوطن، فتلك قصة أخرى. صاحبات “روتيني اليومي” أمام هؤلاء “الغازيات” الجديدات، لا شيء بتاتا.

التنافسية شديدة في هذه السوق. كل واحدة حسب “شطارتها” وكفاءتها في “التحلوين” و”التلعبين”، وحتى اللجوء إلى “الدامبينغ” في الأسعار موجود. فتخفيض الثمن من أجل ضمان أكبر قدر ممكن من الزبائن سياسة تلجأ إليها العديدات في “إنستغرام” و”سناب”. أما الخدمات بالتشكيلة (باك)، فحدث ولا حرج، فهي مناسبة لجميع الجيوب. فهناك التشكيلة العادية (الباك نورمال) ب500 درهم، ويمكن لمقتنيها الحصول على 10 صور خليعة و5 “فيديوهات” من 3 دقائق للواحد، إضافة إلى اتصال “فيديو” 3 مرات. وهناك “الباك بروميوم”، ويوفر للمشتري 30 صورة عارية و10 “فيديوهات من أربع دقائق واتصال “فيديو” 5 مرات، مقابل 1000 درهم. أما الباك VIP، فيصل ثمنه إلى 1500 درهم، تشمل 30 صورة و15 “فيديو” من 5 دقائق واتصالات “فيديو” لا محدودة في اليوم، لمدة شهر كامل، باستثناء 5 أيام، هي مدة الدورة الشهرية.

تشكيلة أخرى، أكثر كرما وسخاء، تسوقها صاحبتها تحت عنوان “هاي يا سكر”، لا تتجاوز 300 درهم، مقابل 20 صورة و20 “فيديو”، أما إذا أضفت إليها 100 درهم فقط، فيمكنك الحصول على خدمات متعددة لمدة شهر كامل، على “السناب” أو على “واتساب”، تشمل كل يوم “فيديو” وصورا، إضافة إلى 16 تسجيل صوتي جنسي واتصال “فيديو” مرة كل يومين.
أما عروض “سناب شات”، فـ “على عينك آ بن عدّي”، رغم لجوء صاحباتها أحيانا إلى أسماء مستعارة، إلا أن وجوههن وصدورهن وأفخاذهن مكشوفة، وإعلاناتهن واضحة لا تشوبها شائبة، مثل هذا الإعلان الذي تقول فيه إحداهن، بالدارجة، و”شرح ملح”، مخاطبة زبائنها المفترضين: “مهم اليوم نوضح نقطة باش كلشي يفهمها. أنا نظامي غير على آخرين. يعني إيلا بغيتي أنني نجي عندك وندوزو الليلة لازم تشترك أولا في سنابي خاص ومخالص، باش تاخد موعد معايا. تا نجي جميع أنحاء المغرب. خارج المغرب تا هوا مرحبا، ولكن بقوانين أخرى، لأن هناك مصاريف كثيرة”.

وتحظى صفحات وحسابات “العاهرات الجدد”، بنسبة متابعة مهمة وإقبال كبير، ويتفاعلن مع الزبائن بشكل صريح وحاسم، مثل صاحبتنا التي كتب لها أحد المتابعين “أمنيتي نشوفك عريانة”، فأجابته بكل حزم وهدوء “شري باك وغا تحقق أمنيتك”.أما الأداء مقابل الخدمات، فيتم عبر وكالات تحويل الأموال، إضافة إلى موقع “بايبال”، حسب ما أشارت إليه إعلاناتهن المعلومة.

قد يهمك أيضا:

تطبيق "سناب شات" يطلق ميزة جديدة لمقاطع الفيديو

 برنامج تجسس يتنكر على أنه تحديث للنظام أندرويد

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“إنستغرام” و”سناب” يطلقان نخاسة رقمية مميزة “إنستغرام” و”سناب” يطلقان نخاسة رقمية مميزة



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 19:02 2024 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مبابي في قلب حرب باردة داخل المنتخب الفرنسي

GMT 19:59 2024 السبت ,14 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib