حريق هائل في إنتركونتيننتال في مكة المكرمة
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

حريق هائل في "إنتركونتيننتال" في مكة المكرمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حريق هائل في

الرياض ـ وكالات

تمكنت قوات الدفاع المدني، بمكة المكرمة من إخماد حريق اندلع في ساعة متأخرة من مساء الأحد، في قاعة للاحتفالات بفندق إنتركونتيننتال في حي "أم الجود"، بالإضافة إلى قاعة أخرى صغيرة ملاصقة. ونقل موقع "العربية نت" عن العقيد على خضران المنتشري، مدير التحقيق والناطق الإعلامي بالدفاع المدني، قوله إن 12 فرقة للدفاع المدني متنوعة الاختصاص سيطرت على الحريق، مشيراً إلى عدم وجود خسائر في الأرواح لكون الفندق مهجوراً وخاليا من النزلاء. وأضاف أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث، وللوقوف على الخسائر المادية الناجمة جراء الحريق، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية. كان قد شب حريق هائل في الفندق، حيث أتت النيران -حسب موقع صحيفة الاقتصادية السعودية- على أغلب أجزاء الفندق، الذي يعد من أقدم الفنادق وأعتقها تاريخيا بمكة، وهو الفندق الرسمي الذي بنته وزارة المالية السعودية لإقامة الاحتفالات والمؤتمرات، وشهد لعقود عدة إقامة أهم المناسبات فيه. وأشارت مصادر أن الفندق لم يعد مرغوبا فيه، نظرا لقدمه من جهة ولسوء حالته ومظهره من جهة أخرى، علاوة على وجود فنادق حديثة ذات خدمات متميزة. ورصدت الاقتصادية تواجدا أمنيا كثيفا من قبل الدوريات، التي سيطرت على مداخل ومخارج الفندق، بالإضافة إلى فرض طوق أمني ومنع المتجمهرين من الصعود إلى الجبال المطلة على الفندق ومنع الدخول والخروج عبر الشوارع المحيطة بالفندق، في إجراء احترازي من عبث العابثين، كما حدث في حادثة حريق صهريج الغاز بالرياض الخميس الماضي، وما تبعه من أحداث عبث وسرقة من بعض ضعاف النفوس. من جهته قال مدير الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد خلف المطرفي للاقتصادية إن الفندق انهار جزء منه وما زالت الفرق تقوم بأعمالها ولم تنتهي حتى الآن، مما تطلب فرض حظر ومنع الدخول للموقع لتأمين السلامة للآخرين والمحافظة على أرواحهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حريق هائل في إنتركونتيننتال في مكة المكرمة حريق هائل في إنتركونتيننتال في مكة المكرمة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib