أبرز المحطات الجاذّبة لعشاق التسوق في باريس
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

أبرز المحطات الجاذّبة لعشاق التسوق في باريس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز المحطات الجاذّبة لعشاق التسوق في باريس

العاصمة الفرنسية باريس
باريس ـ المغرب اليوم

التسوق في باريس ليس مجرد هواية باريسية؛ إنه نشاط كامل يجذب عشاق التسوق من كافة أنحاء العالم. على هذا النحو، أصبحت أحياء مدينة الأضواء العديدة، وشوارع البيع بالتجزئة، والأسواق المزدحمة، ومراكز التسوق الضخمة، والمتاجر متعددة الأقسام، جزءًا من ثقافة العاصمة الفرنسية. صحيح أن باريس مرادف للعلامات التجارية الفاخرة، ولكن، تعد المدينة أيضًا ملاذًا للمتسوقين ذات الميزانيات المتوسطة والمحدودة. في الآتي، جولة على المحطات الجاذبة لعشاق التسوق في باريس.

 يعد شارع مونتين أحد أغلى شوارع التسوق في باريس، وعلى الرغم من أن متاجره المليئة بعلامات تجارية فخمة قد تذهلك، إلا أن مجرد التجول على الأرصفة هو شعور ممتع بحد ذاته. الشارع مذهل، تصطف على جانبيه الهندسة المعمارية المذهلة التي يمكنك الاستمتاع بها.على بعد مرمى حجر من متحف اللوفر وحديقة التويلري، يعد شارع سانت أونوريه أفضل مراكز التسوق الراقية في باريس، وهو المكان الذي يجذب المتسوقين من مختلف الأذواق. إن واجهات المتاجر نفسها مبهرة للعين. شارع سانت أونوريه ليس المكان المناسب للذهاب للتسوق بسعر مخفض في باريس، أو الحصول على العلامات التجارية ذات الأسعار المعتدلة؛ إنها في معظمها محلات ملابس ومجوهرات فاخرة حصريًا.

ومع ذلك، فإن أولئك الذين لا يرغبون في إنفاق بعض الأموال الكبيرة سيقدرون التنزه على طول هذا الشارع؛ فهي موطن للهندسة المعمارية الرائعة والمعارض الفنية الشهيرة ومجموعة من السفارات الدولية، من دون أن ننسى قصر الإليزيه أيضًا، المقر الرسمي لرئيس الجمهورية الفرنسية. وبطبيعة الحال، لن يخلو شارع التسوق الفخم من الفنادق المميزة التي تقدم الموكتيلات والوجبات الخفيفة.

 يمكن اعتبار جاليري فيفيان واحدة من الجواهر المخفية العديدة في باريس. يقع هذا المعرض صغير الحجم على بعد بضعة بنايات من متحف اللوفر، ويتميز بهندسة معمارية رائعة ويحتوي على عدد قليل من متاجر المصممين الجميلة ومقهى. باعتباره واحدة من مناطق الجذب الأقل شهرة في باريس لمحبي التسوق، فهو مكان ممتاز لالتقاط صور للهندسة المعمارية الباريسية الجميلة من دون وجود جحافل من السياح في الطريق، كما أنه موقع رائعة لتناول وجبة إفطار هادئة أيضًا. لا تنس السير عبر القصر الملكيفي طريقك إلى جاليري فيفيان أيضًا - يقع معرض المتسوقين هذا على الجانب الآخر من المعلم الشهير الأخير.

 جاليري فيفيان هو معرض بوتيكي صغير، لكن متجر غاليري لافاييت التاريخي هو عكس ذلك. على طول شارع بوليفارد هوسمان، سيجد الزوار جاليري لافاييت بالإضافة إلى مراكز الذواقة والتي تقع على الجانب الآخر من الشارع. تم إنشاء مركز التسوق الواسع هذا لأول مرة في عام 1912، ويتميز بأسلوب فن الآرت نوفو المكتمل بقبة كبيرة مقببة، وقد ظل أحد المعالم البارزة في باريس لأكثر من قرن من الزمان. يتألف هذا البازار الفاخر من ثلاثة مبانٍ تضم أكثر من 3500 علامة تجارية منتشرة في جميع أنحاءه، ويقدم بعضًا من أفضل أماكن تسوق الأزياء في باريس. يمكن للمتسوقين العثور على ماركات ملابس مألوفة، بالإضافة إلى علامات تجارية أقل شهرة ومحلات فريدة من نوعها. لكن الأمر لا يقتصر على الموضة فحسب؛ هناك أيضًا متاجر مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى متاجر التكنولوجيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شاهد: قصر الإليزيه في فرنسا

شاهد: ناشطات بصدور عارية أمام قصر الإليزيه قبيل قمة "النورماندي"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز المحطات الجاذّبة لعشاق التسوق في باريس أبرز المحطات الجاذّبة لعشاق التسوق في باريس



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 12:57 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الاستهتار" يدفع حكم لقاء سبورتنغ والطيران لإلغاء المباراة

GMT 03:43 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

العلماء يعثرون على مقبرة اللورد "هونغ" وزوجته في الصين

GMT 19:20 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

سعد الدين المرشّح الأقوى لمنصب رئيس البرلمان المغربي

GMT 11:14 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

سيارات نيسان الكهربائية تمد المنزل بالطاقة

GMT 04:18 2016 الإثنين ,16 أيار / مايو

أم لستة أطفال تستخدم الخضروات في أعمال فنية

GMT 00:57 2015 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية

GMT 12:56 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد والترجي الجمعه في أقوى مواجهات الجولة الرابعة

GMT 15:43 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مارسيلو يخالف لاعبي الفريق الملكي بشأن زميله بنزيمة

GMT 02:00 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة عطور جديدة من "Trouble in Heaven Christian Louboutin"

GMT 12:37 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الوداد المغربي يُخصص تذاكر خاصة لجماهير المغرب الفاسي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib