أفضل الأماكن السياحية الرومانسية لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى
آخر تحديث GMT 23:12:27
المغرب اليوم -

أفضل الأماكن السياحية الرومانسية لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل الأماكن السياحية الرومانسية لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى

جزر السيشل واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل
القاهرة ـ المغرب اليوم

هل أنت على وشك بدء حياة جديدة مع من تحب، وقد مررت بكل التوتر والقلق؟، الآن حان الوقت للاسترخاء والراحة وقضاء بعض الوقت الممتع مع شريك حياتك.مع اقتراب عيد الأضحى، تزداد الرغبة بين الأزواج، الذين يستعدون لقضاء عطلة شهر العسل، في خوض تجارب جديدة وبدء استكشاف الحياة معًا بطرق غير تقليدية لا تُنسى.
يتطلع الأحباء إلى تأمل جمال الطبيعة والاستمتاع بسحر الشواطئ الخلابة وروعة الصحراء، فضلاً عن استكشاف المدن الساحرة التي تتيح فرصة للهروب من صخب الحياة اليومية وتجديد الطاقة وقضاء وقت ممتع.
غوا
لقطة لشاطئ فاجاتور في غوا

تتميز هذه الوجهة الواقعة في جنوب الهند بالاسترخاء والهدوء، وهي المكان المثالي لقضاء شهر العسل تحت أشعة الشمس. مع مزيج من التأثيرات الهندية والبرتغالية والبريطانية، فهي وجهة مثيرة للاهتمام وانتقائية حيث ستجد المنتجعات الفاخرة والمباني التاريخية والجمال الطبيعي جنبًا إلى جنب. دع مياه المحيط الهندي الدافئة تلامس قدميك وأنت تشاهد الغروب، أو استمتع بتناول وجبة رومانسية لشخصين على الشاطئ على صوت أشجار النخيل المتمايلة والمد والجزر الذي يصطدم بالرمال.
زنجبار
زنجبار وجهة غنية بالمناظر الطبيعية


تقع هذه الدولة قبالة سواحل تنزانيا، وهي مليئة بالتاريخ وبعض منتجعات شهر العسل الرائعة. مع أميال من الشواطئ الرملية البيضاء المبهرة التي يمكنك استكشافها، فإن شهر العسل أثناء عيد الأضحى في زنجبار، تجربة لا تنسى مثل الجزيرة نفسها. تملأ رائحة جوزة الطيب والتوابل الأخرى الهواء، بينما تصطف الحصون التاريخية على الساحل الوعر، وكلها في انتظار استكشافها. كما تشتهر زنجبار بأنها الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل للأزواج الذين يتمتعون بروح المغامرة والحرية.
سيشل
جانب من جزيرة براسلين
 

تعد جزر السيشل واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في العالم. إنها ليست فقط مبهرة بشواطئها الرملية البيضاء المبهرة ومياهها الزرقاء، ولكنها تلبي احتياجات السياح الفاخرين الذين يريدون الأفضل على الإطلاق مع بعض المنتجعات الرائعة. يتم التعامل مع من يقضون شهر العسل معاملة الملوك منذ لحظة وصولهم.
كابري
إطلالة على جزيرة كابري الإيطالية


تقع هذه المدينة في خليج نابولي بإيطاليا، توفر للأحباء أجواءً من الهدوء والرفاهية. وتحيط بفنادقها حدائق جميلة مزينة بأشجار الليمون والماغنوليا، مما يخلق ملاذًا مريحًا بعيدًا عن الصخب. تتنوع خيارات الإقامة لتناسب مختلف الأذواق، فتتراوح ما بين غرف مطلة على الحدائق ذات الشرفات الواسعة، إلى الأجنحة الفاخرة ذات المسابح الخاصة والتراسات البانورامية المطلة على البحر. ولمزيد من الراحة، توجد أجنحة جاكوزي مع تراسات بانورامية. هنا؛ لا تفوت الاطلاع على القائمة الموسمية في المطاعم، والتي تضم أطباقاً من مطبخ البحر الأبيض المتوسط.
رأس أبروق

تقع على الساحل الغربي في قطر، بجوار محمية الريم للمحيط الحيوي، حيث تتناغم كثبان الصحراء الذهبية مع مياه البحر الزرقاء. تُعرف هذه المنطقة بجمالها الطبيعي وتعتبر وجهة مفضلة للتخييم والاستجمام بالقرب من البحر. تضم المنطقة نحو 41 فيلا فسيحة مجهزة بمسابح خاصة وتراسات خارجية كبيرة مطلة على الخليج العربي. تشمل مأكولات المنتجعات الأطباق العربية والقطرية والشرق أوسطية والمتوسطية، مع مطبخ يتمحور حول شواية مفتوحة تستخدم الفحم والخشب. يتيح هذا التنظيم إعداد وجبات لذيذة معززة بالمنتجات الموسمية، مع التركيز على المصادر الطبيعية والمستدامة. كما تقدم المنتجعات مجموعة من الأنشطة اليومية، بدءًا من جلسات العافية الصباحية وانتهاءً بمشاهدة النجوم في المساء. يمكن للأزواج الاستمتاع بالتجديف وقوفاً أو استخدام قوارب الكاياك الزجاجية لاستكشاف البحر الهادئ ومراقبة الدلافين والحياة البحرية المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مغامرات برية، مثل: ركوب الدراجات الجبلية واستكشاف محمية الريم للمحيط الحيوي.
ظفار
لقطة لأحد الشواطئ في صلالة التابعة لمحافظة ظفار


لدى هذه المحافظة العمانية شاطئ منعزل في المنطقة الجنوبية الغربية، المعروفة بمناظرها الطبيعية الخصبة ومناخها الصيفي البارد. توفر الفنادق هنا المطلة على البحر أو البحيرة، تراسات خاصة أو مسابح خارجية. كما تقدم المطاعم إطلالات خلابة على المحيط بينما تستمتع أنت وشريك حياتك بالمأكولات الساحلية، بجانب الأطباق المستدامة المصنوعة من المكونات الطبيعية والمحلية يوميًا. تقدم الفنادق مجموعة من الأنشطة للاستمتاع بالطبيعة، مثل: الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية ورحلات صيد الأسماك نهارًا ودروس اليوجا والتأمل. كما يمكن للضيوف استكشاف المساحات الخضراء في وادي دربات والكهوف والشلالات في خور روري أثناء التعرف إلى التاريخ العماني في مدينة سمهرم القديمة وقلعة مرباط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملك محمد السادس يحل بمدينة تطوان على متن رحلة جوية قبل عيد الأضحى

 

المكتب الوطني للسكك الحديدية بالمغرب يٌطلق برنامج عيد الأضحى

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن السياحية الرومانسية لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى أفضل الأماكن السياحية الرومانسية لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى



الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية راقية في أحدث ظهور في فرنسا

باريس ـ المغرب اليوم

GMT 11:32 2024 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

قطع ازياء صيفية ستظل موضتها رائجة
المغرب اليوم - قطع ازياء صيفية ستظل موضتها رائجة

GMT 14:22 2024 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أزمة في المنتخب الفرنسي بسبب قناع مبابي
المغرب اليوم - أزمة في المنتخب الفرنسي بسبب قناع مبابي

GMT 17:07 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الشعراوي دفع شادية للاعتزال واعتبر زواجه منها "شرف"

GMT 06:14 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

Valentino Haute Couture Spring/Summer 2016

GMT 09:09 2023 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

مدرب نادي ويست هام يبرر غياب المغربي نايف أكرد

GMT 14:59 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

الماء يُزيد أعباء النساء في جبال الأطلس في المغرب

GMT 17:33 2022 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أسعار النفط تواصل الصعود في ظل إغلاق "كيستون"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib