برادة  أتمنى مقابلة زين الدين زيدان الذي أعتبره الأفضل في العالم
آخر تحديث GMT 15:27:55
المغرب اليوم -

برادة : أتمنى مقابلة زين الدين زيدان الذي أعتبره الأفضل في العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برادة : أتمنى مقابلة زين الدين زيدان الذي أعتبره الأفضل في العالم

الرباط - وكالات

أجرت قناة «غول تيلفزيون» حوارا مع المهاجم المغربي ولاعب خيطافي الإسباني عبد العزيز برادة تحدثت فيه عن حياة اللاعب ومساره الكروي. وخصت القناة الرياضية الدولي المغربي بالكثير من المدح والثناء على خلفية المستوى الذي يقدمه رفقة فريقه الاسباني خلال جميع المباريات التي شارك فيها. – بداية، هل كانت مغادرة باريس سان جرمان خطوة مؤلمة؟ < لقد التحقت بالفريق الأول، وأنا في سن الثامنة عشرة بعدما قضيت ثلاث سنوات، كل الأمور كانت تسير على أحسن ما يرام غير أن تغيير المدرب قلب كل شيء، ذلك أن هذا الأخير لم يكن يرغب في تواجدي، وهو المستجد الذي دفعني للبحث عن فريق آخر حتى يتسنى لي اللعب وهي الخطوة التي قمت بها، وهو شيء لا أجد حرجا في قوله. لقد بكيت حينما قالوا لي إنهم لا يريدونني في الفريق الأول لباريس سان جيرمان. بعد ذلك استجمعت قواي وكما ترون أظهرت ردة فعل إيجابية رفقة خيطافي وأنا سعيد لذلك. – هلا حدثتنا عن كيفية التحاقك بفريق خيطافي  الإسباني؟ جئت إلى هنا بقليل من الحظ، لأنني كنت أعرف شخصا اقترح علي اجتياز الاختبارات رفقة الفريق الثاني لخيطافي، وهو ما قمت به ولله الحمد توفقت في مبتغاي ووقعت عقدا يمتد لسنة واحدة، وهو الموسم الذي كان جيدا، الشيء الذي مهد الطريق أمامي نحو التوصل بعرض من طوني مونييز والرئيس أنخيل طورييس، اللذين اقترحا علي عرضا يمتد لثلاث سنوات رفقة الفريق الأول، ومن هنا ابتدأ المسار رفقة الفريق الإسباني. – ماذا يمثل لويس غارسيا بلازا بالنسبة إليك؟ < هو شخص مهم للغاية في مساري الرياضي وحياتي، معه تطورت كثيرا وتعلمت الكثير من الأشياء، لقد منحني الكثير من الثقة حينما استهليت مساري رفقة الفريق الأول لخيطافي، وله أقدم جزيل الشكر وعظيم الامتنان. هل تغيير البلد كان أمرا صعبا في مسارك؟ حينما تحل ببلد لا تعرف لغته فالأمور تكون معقدة، وحينما ابتدأت مساري رفقة الفريق الأول كنت قد قضيت سنة واحدة فقط في إسبانيا، لكن ومن باب الأمانة فصديقي مهدي ساعدني كثيرا وقد مرت الأمور على أحسن ما يرام. – وماذا عن لاعبك المثالي؟ < زين الدين زيدان، بكل تأكيد هو لاعبي المفضل وأحسن لاعب في العالم على مر التاريخ بالنسبة لي، لقد كنت أتابعه منذ الصغر وأتمنى مقابلته في يوم من الأيام سواء هنا أو بمدريد. – ما هي المباراة التي تحمل لك ذكريات جميلة في بطولة « ليغا»؟ < إنها مباراتنا أمام ريال مدريد هنا بملعبنا، حقيقة الفوز على الريال شيء رائع للغاية لكن أن تحظى بشرف التسجيل فالأمر يكون مميزا بشكل كبير، إنه شيء سأتذكره طوال حياتي. – هل حدثتنا عمن يعود له الفضل فيما وصلت إليه؟ < إنه بكل تأكيد أخي الأكبر، الذي يعتبر بالنسبة لي بمثابة أبي الثاني لأنه كان يصطحبني إلى جميع الأماكن حينما كنت ألعب في باريس، وكلما قمت بشيء جميل في الملعب إلا ويكون أول شخص يتبادر إلى ذهني، وكل ما قمت به إلى حدود اللحظة فيعود الفضل له فيه بنسبة كبيرة، وهو شيء سأستمر في قوله دائما.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برادة  أتمنى مقابلة زين الدين زيدان الذي أعتبره الأفضل في العالم برادة  أتمنى مقابلة زين الدين زيدان الذي أعتبره الأفضل في العالم



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:36 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أسرع طريقة للتخلص من كل مشاكل شعرك بمكوّن واحد

GMT 17:44 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

المدرب دييغو سيميوني يحصد جائزة "غلوب سوكر ماستر كوتش"

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

"سوق كوم" تندمج في "أمازون"

GMT 16:13 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الإعلان عن موعد قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

GMT 11:48 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل شخصين وإصابة آخرين إثر حادث سير مروّع في الجديدة

GMT 21:38 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة أقدم باندا عملاقة في العالم عن عمر 38 عامًا

GMT 13:04 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى الطوسي تقدم الزي المغربي التقليدي بشكل عصري أنيق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib