مدرب قطر استفادنا من ودية أذربيجان واللاعبون قادرون على تخطي إيران
آخر تحديث GMT 16:22:04
المغرب اليوم -

مدرب قطر: استفادنا من ودية أذربيجان واللاعبون قادرون على تخطي إيران

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب قطر: استفادنا من ودية أذربيجان واللاعبون قادرون على تخطي إيران

الدوحة - وكالات

أعلن فهد ثاني مدرب منتخب قطر لكرة القدم عن رضاه للتجربة الودية التي خاضها الأربعاء المنتخب القطري امام أذربيجان تعادل فيها إيجابيا. وقال: "التجربة كانت جيدة وقوية بالنسبة لي حيث استفدت منها كثيرا في الأطمئنان على الجانب البدني والخططي بالنسبة للاعبين وذلك قبل مواجهة ايران يوم الثلاثاء في اللقاء المصيري لنا في تصفيات المونديال". واضاف فهد ثاني: "المباراة أظهرت لي مدى الانسجام عند لاعبي العنابي حيث كنت أعاني بشدة في المرحلة الماضية تارة من عدم الانسجام لابتعاد اللاعبين عن التدريبات بصفة مجمعة نظرا لتواجد عدد كبير منهم مع انديتهم في دوري ابطال اسيا والآن المنتخب اصبح متكاملا ولذلك كان الانسجام واضحا من خلال الاداء الذي قدموه في تلك المباراة والمباراة السابقة أمام لاتفيا". وأشار فهد ثاني إلى ان كل ما يحتاج له المنتخب القطري من النواحي البدنية والخططية وصل الى المعدل الطبيعي ولم يعد يحتاج الى بعض الجوانب النفسية لتأهيل جميع اللاعبين بأفضل صورة للمواجهة المرتقبة مع إيران لأنها مباراة لا تحتمل أي نتيجة غير الانتصار من أجل الحفاظ عل الحظوظ في آخر لقاء لنا امام اوزبكستان ونحن نتمسك بالأمل حتى اللحظة الأخيرة. وقال فهد ثاني: "منتخب قطر يلعب على التأهل للمونديال وهذا يتطلب استراتيجية هجومية وما حاولت ان أحدثه في مباراتي لاتفيا ثم أذربيجان الاعتماد على هذا النهج ونجح حتى الآن بالصورة التي أتمناها وأطلب من اللاعبين التركيز والاجتهاد لتحقيق المطلوب في لقاء إيران وأطلب من الجماهير القطرية الدعم والمساندة". واختتم فهد ثاني تصريحاته وقال: "ثقتي كبيرة في لاعبي العنابي حيث أنهم رجال اقوياء كما عاهدتهم باستمرار واثق في انهم سوف يقدمون أفضل أداء أمام إيران وأتمنى لهم التوفيق وأثق في قدرتهم على تخطي المنتخب الإيراني باذن الله".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب قطر استفادنا من ودية أذربيجان واللاعبون قادرون على تخطي إيران مدرب قطر استفادنا من ودية أذربيجان واللاعبون قادرون على تخطي إيران



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib