السبت المباراة الختامية لدوري بيت التمويل الكويتي  الفوتسال
آخر تحديث GMT 11:29:09
المغرب اليوم -

السبت المباراة الختامية لدوري بيت التمويل الكويتي "الفوتسال"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السبت المباراة الختامية لدوري بيت التمويل الكويتي

مباراة الختامية لدوري "الفوتسال"
المنامة - المغرب اليوم

 تشهد صالة نادي النجمة مساء غد السبت المباراة الختامية لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات والتي ستجمع بين النجمة والشباب في تمام الساعة 6.45 مساءً تحت رعاية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ووجه الاتحاد البحريني لكرة القدم الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية لحضور المباراة إضافة إلى أعضاء مجلس النواب.

وسيحصل بطل الدوري على كأس وميداليات ذهبية إضافة إلى مبلغ مالي (1500 دينار) وصاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية ومبلغ (1000 دينار) والمركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ (500 دينار)، علاوة على توزيع الجوائز الفردية وهي أفضل حارس، أفضل لاعب، هداف الدوري، وتكريم راعي الدوري بيت التمويل الكويتي.

ويدخل النجمة المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد (25 نقطة) والشباب في المركز الثاني برصيد (22 نقطة).

ويتسلح النجمة بفرصتي الفوز أو التعادل لضم لقب الدوري إلى كأس الاتحاد الذي حققه على حساب الشباب، فيما يدخل الشباب المباراة وعينه على تحقيق الفوز فقط بأي نتيجة للحصول على اللقب.

ويمتلك الفريقين نخبة من اللاعبين المميزين، إذ قدم النجمة والشباب مستويات بارزة في الجولات الماضية وانحصر اللقب بينهما قبل عدة جولات.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري في ظل القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها الفريقين.

وأنهى الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة المسابقات ولجنة الشواطئ والصالات كافة الترتيبات والتجهيزات للمباراة الختامية التي ستشهد تتويج بطل الدوري المنحصر بين النجمة والشباب.

وأكدت عضو لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم سيرين قمبر أن دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات حقق العديد من المكاسب للمنتخب الوطني، مشيرة إلى أن مدرب المنتخب جواو الميدا كان على متابعة مستمرة للمنافسات طوال الجولات الماضية.

وقالت: "المكاسب لم تكن للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، بل شملت منتخب تحت 20 سنة، حيث شارك في الدوري العديد من اللاعبين القادرين على تمثيل المنتخب في الفترة المقبلة".

وأوضحت قمبر أن المستوى الذي ظهرت عليه الفرق في طوال المسابقة دليل على التطور الكبير الذي شهدته كرة قدم الصالات في المملكة، مبينة أن لجنة الشواطئ والصالات بالتعاون والتنسيق المباشر مع لجنة المسابقات حرصوا على تقديم كامل الدعم للفرق من أجل تسجيل النجاح للمسابقة التي تشهد تطور كبير في كل نسخة.

وأشارت إلى أن لجنة الشواطئ والصالات أعطت المهمة الكاملة للجنة المسابقات بالإشراف المباشر على المسابقة.

مدرب النجمة: جاهزون للمواجهة 

وأكد مدرب فريق النجمة خالد جابر أن فريقه جاهز لخوض المباراة أمام الشباب اليوم السبت، مشيراً إلى أن فريقه لن يرضى بغير التتويج بالذهب والحصول على لقب دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات.

وقال في حديثه للمركز الإعلامي باتحاد الكرة: "تعاملنا مع جميع مباريات الدوري بأنها لقاءات نهائية، الحمد لله حققنا نتائج إيجابية ووصلنا للمنافسة بقوة على نيل اللقب، هذه المباراة سنتعامل معها كأنها مباراة نهائية ولن ندخل بفرصتي التعادل أو الفوز، لأننا سنقاتل من أجل الفوز فقط".

وأضاف "لدينا كامل المعلومات عن فريق الشباب من خلال مواجهاتنا السابقة معهم، لعبنا مع الشباب العديد من المواجهات في الدوري والكأس، لديهم لاعبين جيدين وأنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبي النجمة بالتتويج باللقب".

وتابع "معنويات لاعبي النجمة مرتفعة، سنجتهد من أجل الفوز باللقب، وضم الدوري إلى الكأس، المباراة من المؤكد أنها ستكون قوية وصعبة على الجانبين وأتمنى التوفيق لفريقي".

مدير فريق الشباب : لدينا ثقة بقدرات لاعبينا

وصف مدير فريق الشباب سيد مجتبى المحافظة للمركز الإعلامي باتحاد الكرة أن استعدادات فريقه لمواجهة النجمة اليوم السبت بـ "المميزة"، مؤكداً أن الإصرار والعزيمة واضحة على اللاعبين بتحقيق النتيجة الايجابية التي تؤهل الفيق للحصول على اللقب.

وقال: "لعبنا جميع مبارياتنا السابقة بإصرار وعزيمة وبروح واحدة، وهذا سر من أسرار تفوق الفريق، صحيح أننا سندخل لقاء اليوم أمام النجمة بفرصة الفوز فقط، لكن نحن قادرين على ذلك وأنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا".

وتابع "الطموح وإرضاء الضمير والذات يؤدون لتحقيق النتيجة الايجابية، وهذا ما سنسعى إليه إن شاء الله".

وأكد سيد مجتبى المحافظة أن مواجهة النجمة اليوم تعتبر تكرار لنهائي الكأس وهي بالفعل مباراة ختامية للدوري، وأضاف "الفريقين هما الأفضل في كرة قدم الصالات على مستوى البحرين، ووصلا إلى هذه المرحلة بكل جدارة واستحقاق، وبغض النظر عن خبرة النجمة وترسانة النجوم التي يمتلكها، لدي مطلق الثقة بلاعبي الشباب بتقديم المستوى المميز والخروج بالنتيجة الايجابية".

قائد النجمة : طموحنا ضم الدوري إلى الكأس

وأكد قائد فريق النجمة رائد بابا أن فريقه يطمح بالحصول على لقب الدوري وضمه إلى الكأس الذي حققه على حساب الشباب، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين ومن المؤكد أن تكون مثيرة وحماسية من الجانبين.
وقال في تصريح للمركز الإعلامي باتحاد الكرة: "جميع لاعبي النجمة جاهزين لخوض المباراة، الحمد لله على نعاني من غيابات ولا إصابات، قدمنا مستويات مميزة في الجولات الماضية وهذه المباراة لابد أن نختتمها بمستوى مميز ونتيجة إيجابية لأنها تؤدي إلى تحقيق لقب الدوري".

وأضاف "الشباب فريق قوي وطموح ويمتلك لاعبين شباب جيدين، والنجمة يمتلك عناصر مميزة وقادرة على الفوز، نلعب بفرصتي الفوز أو التعادل لكننا سندخل المباراة بأنها مباراة نهائية ولا تقبل القسمة على اثنين، وهذا يؤكد بأن طموحنا هو الفوز فقط".

وأبدى قائد النجمة رائد بابا ثقته الكبيرة بقدرات لاعبي فريقه بتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الايجابية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السبت المباراة الختامية لدوري بيت التمويل الكويتي  الفوتسال السبت المباراة الختامية لدوري بيت التمويل الكويتي  الفوتسال



GMT 09:28 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
المغرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 23:49 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي
المغرب اليوم - فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي

GMT 22:07 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"عنكبوت" فيراري ينطلق بقوة 1000 حصان نسخة مكشوفة من SF90

GMT 08:20 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

يارا تظهر بإطلالة مثيرة في فستان أخضر مميز

GMT 11:17 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر الريال القطرى أمام الجنيه المصرى اليوم الأربعاء 23-11-2022

GMT 14:49 2021 الخميس ,26 آب / أغسطس

4 ساعات غطس للرجل المغامر

GMT 03:18 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

منظمة الصحة العالمية تزف بشرى سارة بشأن "كورونا"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib