منتخبا الجزائر وتونس يستعدان لمباراة مهمة في كأس الأمم الأفريقية
آخر تحديث GMT 22:44:00
المغرب اليوم -

منتخبا الجزائر وتونس يستعدان لمباراة مهمة في كأس الأمم الأفريقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتخبا الجزائر وتونس يستعدان لمباراة مهمة في كأس الأمم الأفريقية

رستنبرغ - وكالات

قال قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم مهدي لحسن إن اللاعبين استعدوا "بنسبة مئة بالمئة" للفوز على المنتخب التونسي في لقاء الفريقين يوم الثلاثاء بالمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية بجنوب أفريقيا. وأضاف لحسن في مؤتمر صحفي بملعب رويال بافوكينغ بمدينة رستنبرغ أنه بالرغم من الإجهاد الذي يشعر به اللاعبون بعد سلسلة من المباريات الودية خاضها الفريق قبل البطولة فإنهم "مستعدون بدنيا ونفسيا وفنيا للقاء". وأثنى لحسن، لاعب نادي خيتافي الإسباني، على الفريق التونسي ووصفه بالفريق "المنظم خاصة في الهجوم والدفاع"، مشيرا إلى أن اللقاء سيكون "صعبا للغاية". غير أن لحسن استدرك قائلا إن الفوز في هذه المباراة "سيعني الكثير بالنسبة لنا ولا مجال للخسارة" لأن ذلك سيعقّد موقف الفريق الجزائري في المجموعة الرابعة. من جهته، قال مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش إن فريقه استعد جيدا للقاء المنتخب التونسي. وأضاف حليلوزيتش أن "اللاعبين لديهم طموحات كبيرة في تخطي الدور الأول رغم صعوبة المنافسة بها"، مضيفا أن تركيزه بأكمله سينصب على "الفوز بالمباراة وليس شيئا آخر". كما أشار إلى أنه يعرف كل نقاط ضعف الفريق التونسي، وسيسعى لاستغلالها أثناء المباراة. وقال المدرب - البوسني الجنسية الذي درب فرق أوروبية عدة مثل باريس سان جيرمان وليل الفرنسي - إنه يركز حاليا على الجانب الفني، خاصة وأن اللاعبين كانوا مرهقين بعد المباريات الودية خلال الفترة الماضية. وأضاف المدرب أنه واجه صعوبة في اختيار التشكيل الذي سيلعب به المباراة "لأن كل اللاعبين جاهزون"، على حد قوله. وأكد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم سامي الطرابلسي أن مباراة الفريق الثلاثاء أمام منتخب الجزائر "مهمة ولكنها ليست مصيرية". وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي عقد الاثنين في ملعب رويال بافوكينغ الذي يستضيف المباراة أن الفريقين يعرفان بعضهما جيدا وكلا منا يعرف كل نقاط الضعف والقوة لدى الفريق الآخر. " وقال الطرابلسي – الذي كان لاعبا ضمن المنتخب التونسي الحاصل على المركز الثاني في بطولة عام 1996 في جنوب افريقيا – أن "من يتحكم في أعصابه ويستثمر الفرص القليلة التي تلوح أمامه سيفوز بالمباراة." وأعرب المدرب عن أمله في ألا تخرج المباراة الكبيرة بين فريقي شمال افريقيا عن اطار الروح الرياضية "لأن هذه مباراة في كرة القدم ونحن بلدان شقيقان." وقال الطرابلسي أنه يبحث عن اللاعبين القادرين على تغيير نمط الأداء أثناء المباريات بغض النظر عن كون اللاعب محليا أو محترفا في الخارج. وأضاف أن اللاعب فاتح الغربي غادر معسكر الفريق بسبب عدم تعافيه من الاصابة التي ألمت به وانضم مكانه حسام الحاج لاعب البنزرتي التونسي . وأضاف الطرابلسي أن نجم الفريق يوسف المساكني – وهو أغلى لاعب عربي حيث انتقل لنادي لخويا القطري من نادي الترجي مقابل 15 مليون دولار – في أتم استعداد للبطولة. وكان المساكني قد أجرى عملية جراحية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخبا الجزائر وتونس يستعدان لمباراة مهمة في كأس الأمم الأفريقية منتخبا الجزائر وتونس يستعدان لمباراة مهمة في كأس الأمم الأفريقية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 22:07 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"عنكبوت" فيراري ينطلق بقوة 1000 حصان نسخة مكشوفة من SF90

GMT 08:20 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

يارا تظهر بإطلالة مثيرة في فستان أخضر مميز

GMT 11:17 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر الريال القطرى أمام الجنيه المصرى اليوم الأربعاء 23-11-2022

GMT 14:49 2021 الخميس ,26 آب / أغسطس

4 ساعات غطس للرجل المغامر

GMT 03:18 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

منظمة الصحة العالمية تزف بشرى سارة بشأن "كورونا"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib