الزمالك ينتظر تحديد موعد ودية فلسطين ويؤكد مشاركته في دورة دبي
آخر تحديث GMT 16:22:04
المغرب اليوم -

الزمالك ينتظر تحديد موعد ودية فلسطين ويؤكد مشاركته في دورة دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزمالك ينتظر تحديد موعد ودية فلسطين ويؤكد مشاركته في دورة دبي

القاهرة ـ وكالات

أرسل نادي الزمالك موافقته 'النهائية' على المشاركة في دورة دبي الودية المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية الشهر المقبل وذلك بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بمشاركة الفريق . وقال سالم محمد سالم المشرف على تنظيم الدورة لـ 'القدس العربي' أن السفر من القاهرة سيكون يوم 4 يناير المقبل ، على أن تقام القرعة في اليوم التالي بدبي خلال مؤتمر صحفي حيث ستقام الدورة من مجموعتين يتأهل الأول والثاني للدور نصف النهائي . وأضاف منظم الدورة أن عددا من الفرق القوية أكدت مشاركتها في الدورة بخلاف الزمالك وهي الإسماعيلي والنجم الساحلي والأفريقي من تونس والوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي . يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه الزمالك موافقة الجهات الأمنية لتحديد موعد المباراة الودية التي ستقام في غزة أمام منتخب فلسطين بعدما تلقى دعوة رسمية من الاتحاد الفلسطيني ووافق عليها مجلس الإدارة .وفي نفس السياق قام وفد من وزارة الشباب والرياضة بفلسطين بزيارة مقر النادي أمس الأول لوضع اللمسات النهائية بشأن المباراة المنتظرة ، وقام الوفد بمشاهد تدريب الفريق . من ناحية أخرى كشف البرتغالي يوسف فييرا المدير الفني للفريق الكروي الأول عن موافقته على إعارة الثنائي هاني سعيد وحمادة طلبة خلال المرحلة المقبلة بعدما تلقى الأول عرضا من جانب ظفار العماني لضمه وتلقى طلبة عرضا من نادي هجر السعودي . وقال فييرا ' : الزمالك يعاني من أزمات مالية كباقي الأندية ورحيل بعض اللاعبين سيوفر الأموال لخزينة النادي والجهاز الفني يمتلك عناصر بديلة في الدفاع مثل محمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد مجدي للعب في هذا المركز . وأوضح فييرا أنه سيعقد جلسة خلال أيام مع ممدوح عباس رئيس الزمالك للحديث في كل الأمور التي تخص فريق الكرة وسينقل له موقفه من الموافقة على إعارة هاني سعيد وطلبة في شهر يناير المقبل وأن القرار النهائي سيكون بالتشاور مع لجنة الكرة ومجلس الإدارة . وكشف فييرا عن أسباب إلغاء مباراة الإنتاج الحربي الودية التي كا مقررا إقامتها أمس الخميس مؤكدا أن مباريات الهدف لا تعطيه الفرصة لتجربة كل اللاعبين وفي المقابل ' التقسيمة ' ستجعله يمنح الفرصة لكل لاعبيه بما فيهم الشباب ، مشيرا إلى أنه سيخوض مباراتين كل أسبوع بداية من الأسبوع المقبل يومي الثلاثاء والخميس وسيطلب من الجهاز الإداري التحضير للمباريات مبكرا والاتفاق مع الفرق الأخرى .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك ينتظر تحديد موعد ودية فلسطين ويؤكد مشاركته في دورة دبي الزمالك ينتظر تحديد موعد ودية فلسطين ويؤكد مشاركته في دورة دبي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib