اتحاد القدم الفلسطيني يناقش مع لجانه الاستعدادات لإياب الدوري
آخر تحديث GMT 17:22:55
المغرب اليوم -

"اتحاد القدم" الفلسطيني يناقش مع لجانه الاستعدادات لإياب الدوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

غزة - صفا

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة اجتماعاً هاماً مع كافه لجانه العاملة في مقره بمدينة غزة، وذلك في إطار الاستعداد لانطلاق مرحلة الإياب من دوري الدرجتين الممتازة والأولى يوم 22 فبراير الجاري. وضم الاجتماع كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بحضور نائب رئيسه إبراهيم أبو سليم، وكافة اللجان من حكام، ومسابقات، وانضباط، ومراقبي المباريات، والحكام، والمقيمين، حيث ناقش الاجتماع مرحلة الذهاب بالكامل والايجابيات التي ترسخت خلال مشوار المرحلة الأولى، والسلبيات التي رافقت تلك المرحلة لتلافيها والقفز عنها وفق أفكار بناءه قادرة على الوصول بالدوري لمحطات أفضل مما سبق. ومع بداية الاجتماع حيا أبو سليم جهود كافة العاملين بلجان الاتحاد، وطالب لجنة المسابقات ببدء جدولة مباريات الدور الثاني من الممتازة والأولى، وتطرق لبعض الملاحظات التي يجب العمل عليها لتدارك أخطاء المرحلة السابقة خاصة بما يتعلق بالحكام ومراقبة المباريات والتقارير الصادرة عن مقيمي ومراقبي المباريات، وتحديد طرق جديدة للتعامل مع الملاعب وألية الدخول إليها والأمور اللوجستية الخاصة بالأندية والاتحاد لضمان حالة أفضل. وطالب أبو سليم الحكام بالاستعداد الجدي والكبير لمرحلة الإياب خاصة وأن هذا الدور يحتاج لمجهود كبير لإخراج كافة المباريات إلى بر الأمان كما حدث في الذهاب، حيث لم تسجل فيه حالة واحدة من عدم اكتمال المباريات، مناشداً الجميع باعتماد المهنية والإبداع وتسخير كافة الجهود والإمكانيات لإنجاح المسابقات الرسمية. واستمع مجلس إدارة الاتحاد لرئيس لجنة الانضباط محمد أبو دف حول العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط بناءً على التقارير الواردة إليها من المسابقات، والحكام، والمراقبين، مشدداً على عدة نقاط من شأنها ضبط كافة الأمور بالطرق الصحيحة والسليمة وفق توجيهات كبيرة للتعامل مع أحداث المباريات. كما استمع الاتحاد للجنة المسابقات ومداخلات لجنة الحكام وشئون اللاعبين، حيث اتسم اللقاء بالإثارة في طرح كافة القضايا بشفافية ووضوح أملاً في تجاوز كل السلبيات والبناء على الايجابيات. من ناحية أخرى، أصدر اتحاد القدم تعميماً لكافة أندية الدرجتين الممتازة والأولى طالب من خلاله الأندية الالتزام باصطحاب الزى الرسمي الكامل والاحتياط في كل مباراة من مباريات الإياب، وكذلك الالتزام بالعدد المحدد في إجراءات الدخول للملعب ودكه الاحتياط وتحمل النادي لمسئولياته بورقه التسجيل الخاصة بالنادي على أن يتحمل النادي مسئولية حفظ النظام في مبارياته البيتية. كما خاطب الاتحاد رابطة الصحفيين الرياضيين بكتاب رسمي طالب فيه بضرورة التزام الصحفيين بدخول الملاعب لتغطية المباريات كل حسب الملعب المحدد في كل بطاقة منحها الاتحاد للصحفيين لدخول الملاعب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد القدم الفلسطيني يناقش مع لجانه الاستعدادات لإياب الدوري اتحاد القدم الفلسطيني يناقش مع لجانه الاستعدادات لإياب الدوري



GMT 09:28 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
المغرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib