أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وبرادلي بسبب طائرة عسكرية
آخر تحديث GMT 00:49:42
المغرب اليوم -

أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وبرادلي بسبب طائرة عسكرية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وبرادلي بسبب طائرة عسكرية

القاهرة - حسام السيد

طالب المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الأميركي بوب برادلي، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، توفير طائرة عسكرية لنقل اللاعبين خلال مباراتي زيمبابوي وموزمبيق، في تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل، لتعود بذلك الخلافات من جديد بين الطرفين، عقب الأزمة التي تفجرت بينهما سابقاً، بسبب رفض برادلي خوض مباراة ودية مع إثيوبيا في 25 أيار/مايو المقبل، بمناسبة الاحتفال بتأسيس الاتحاد الأفريقي، ما تسبب في إحراج بالغ إلى مجلس إدارة الاتحاد أمام القيادة السياسية في مصر بسبب أزمة مياه النيل القائمة حالياً بين البلدين. وكان الاتحاد المصري قد تلقى دعوة من جانب الاتحاد الأفريقي لإقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وإثيوبيا بمناسبة احتفاله بذكرى تأسيسه، وفور علم الرئاسة المصرية، طلبت من الاتحاد إقناع الموافقة على إقامة المباراة للمساعدة في حل أزمة سد "الألفية" القائمة بين البلدين، وهو ما رفضه برادلي. وحاول الاتحاد عقب رفض برادلي الوصول إلى حل وسط، بإرسال منتخب الشباب للعب المباراة، وهو ما رفضه الجانب الإثيوبي والاتحاد الأفريقي معا، لتستمر الأزمة وسط محاولات جدية يجريها مسئولي الاتحاد مع الجهاز الفني، لإقامة المباراة. ووافق مجلس الإدارة على تنظيم معسكر خارجي إلى المنتخب الوطني في جنوب إفريقيا قبل مباراة موزمبيق،في جولة الإياب من تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل، بسبب ظروف الطقس التي تشدها البلاد الإفريقية. وقرر الاتحاد أن يخوض المنتخب مباراة زيمبابوي في 9 حزيران/يونيو المقبل وينتقل بعدها إلى جنوب إفريقيا لإقامة المعسكر الذي يستمر أيام عدة، قبل التوجه إلى موزمبيق، لخوض مباراة العودة يوم 16 من الشهر ذاته، لاسيما مع صعوبة الاستمرار في زيمبابوي لمدة أسبوع أو في موزمبيق، مع استحالة العودة إلى القاهرة والسفر مرة أخرى، بسبب تكاليف الطيران وطول رحلة السفر، مما يعرض اللاعبين للإرهاق. يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه المدير الإداري للمنتخب سمير عدلي في إنهاء استخراج تأشيرات دخول زيمبابوي وموزمبيق وجنوب إفريقيا،فيما يقوم حاليا بالتنسيق مع شركات الطيران لترتيب كل ما يتعلق بالرحلة. ومن المنتظر أن يعقد علام اجتماعاً مع برادلي بحضور حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة، لمناقشة برنامج إعداد المنتخب لخوض مباراتي زيمبابوي وموزمبيق يومي 9 و16 حزيران /يونيو المقبل بالجولتين الرابعة والخامسة لتصفيات كأس العالم 2014، إلى جانب طلب برادلي إقامة معسكر مغلق للمنتخب في جنوب إفريقيا بين المبارتين وضرورة توفير طائرة عسكرية لنقل البعثة مباشرة إلى البلدين تجنباً لإرهاق اللاعبين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وبرادلي بسبب طائرة عسكرية أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وبرادلي بسبب طائرة عسكرية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:14 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
المغرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib