برشلونة لا علاقة لميسي بتجديد عقد كريستيانو رونالدو
آخر تحديث GMT 10:34:20
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

برشلونة: لا علاقة لميسي بتجديد عقد كريستيانو رونالدو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برشلونة: لا علاقة لميسي بتجديد عقد كريستيانو رونالدو

برشلونة - الإسبانية

أكد نادي برشلونة الإسباني الثلاثاء أنه لا يفكر في اتخاذ أي خطوة لتجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكي تتم مساواته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي جدد عقده مع ريال مدريد وبات يتقاضى راتبا سنويا قدره 17 مليون يورو.  وقال المتحدث باسم نادي برشلونة توني فريشا: "نحن لا نتخذ قراراتنا بناء على ما يقوم به الآخرون. فنحن راضون تجاه لاعبينا كما أن لاعبينا مسرورون بعقودهم". وأضاف أن برشلونة يجدد تعاقدات اللاعبين عندما تكون هناك ضرورة لذلك أو عندما يطرأ أي جديد، حينئذ يتم بحث مسألة التجديد، مبينا أن لاعبي البرسا لديهم عقود رائعة. ومن المعروف أن ميسي كان في السابق اللاعب الذي يتقاضى أعلى راتب في العالم ولكن بات يتفوق عليه الآن لاعبون مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان) وكريستيانو بعد تجديد عقده الأحد. يشار إلى أن رئيس نادي برشلونة السابق جوان لابورتا كان يعكف دوما على جعل ميسي صاحب أعلى راتب في العالم نظرا لإنجازاته الرياضية، فهو الوحيد الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب أربع مرات متتالية. وقال المتحدث باسم برشلونة إن النادي لا يسعى حاليا إلا لتمديد تعاقد لاعب وسطه أندريس إنيستا مع تحسين الشروط المادية للتعاقد على الا تزيد عن ميسي، مبينا أنه إذا لم يكن ميسي في الفريق كان إنيستا سيصبح الأعلى راتبا في البرسا. وكانت صحيفة (أس) الإسبانية قد كشفت أن ميسي يرغب في التفاوض مع ناديه حول تجديد تعاقده لكي يضاهي رونالدو الذي أصبح الأعلى راتبا في العالم بعد تجديد تعاقده مع ريال مدريد. وأضافت الصحيفة أن ميسي بعد معرفته بأن كريستيانو بات يتقاضى راتبا سنويا قدره 17 مليون يورو، يسعى هو الآخر لزيادة راتبه علما بأنه يتقاضى سنويا 12.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت المتعلقة بإنجازاته مع النادي. يذكر أن ميسي جدد عقده مع برشلونة ست مرات خلال ثمانية مواسم فقط كان آخرها في فبراير، وتشير التقارير إلى أن اللاعب يحصل على دخل سنوي قدره 35 مليون يورو بين راتبه وحقوقه الدعائية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة لا علاقة لميسي بتجديد عقد كريستيانو رونالدو برشلونة لا علاقة لميسي بتجديد عقد كريستيانو رونالدو



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib