خوان أرانغو يفكّر في الاعتزال دوليًا عقب لقب باراغواي
آخر تحديث GMT 10:53:08
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

خوان أرانغو يفكّر في الاعتزال دوليًا عقب لقب باراغواي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خوان أرانغو يفكّر في الاعتزال دوليًا عقب لقب باراغواي

كراكاس - د.ب.أ

انضمّ خوان أرانغو، قائد المنتخب الفنزويلي لكرة القدم الإثنين، إلى صفوف الفريق الذي يخوض مباراته الأخيرة في تصفيات مونديال 2014، يوم الجمعة المقبل أمام باراغواي، وبدأ يفكّر في احتمالية أن يكون هذا اللقاء هو الأخير له دولياً. وقال أرانغو (33 عاماً) في الجولة الماضية من التصفيات إن مباراة باراغواي قد تكون الأخيرة له مع الفريق إذا لم تتمكّن فنزويلا من التأهّل إلى مونديال البرازيل. وتُسافر فنزويلا إلى باراغواي بفرصٍ محدودة في التأهّل، تعتمد على الفوز في لقاء الجمعة، مع انتظار تعثّر إكوادور أو أوروغواي في مباراتيها الأخيرتين، وذلك يضمن لها الحصول على بطاقة الملحق العالمي لمواجهة منتخب الأردن الفائز بالمحلق الآسيوي، وتملك فنزويلا 19 نقطة وفي حالة الفوز على باراغواي سترفع رصيدها إلى 22 نقطة، وهو نفس رصيد هذين المنتخبين، لذا تأمل أن يتعثّر أحد الفريقين وبنتائج كبيرة للظفر بالمركز الخامس. وقال لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني لدى وصوله إلى فنزويلا للانضمام إلى المنتخب: "لم أقرّر شيئاً بعد. وصلنا إلى المباراة الأخيرة من التصفيات ونعرف أننا لا زلنا نتمتّع بفرصة محدودة، لكنها قائمة. بعد اللعب مع باراغواي، سيحين وقت معرفة ماذا نفعل في المستقبل". وأضاف أن أمامه عاماً للتفكير بما ينوي القيام به، وإذا ما كان سيؤجّل خطّة اعتزاله إلى ما بعد بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها تشيلي العام المقبل: "عليّ أن أفكّر فيما سأفعل، إذا ما كنت سأبقى حتى كوبا أمريكا أم سأعتزل اللعب مع المنتخب". وتسبق أرانغو شهرته كأفضل لاعب في تاريخ فنزويلا، ويعتقد الكثيرون أن المنتخب لاحت له فرصة فريدة للتأهّل إلى كأس العالم للمرّة الأولى بوجوده في صفوفه، إلى جانب مجموعة من اللاعبين الذين تألّقوا في كوبا أميركا 2011، فضلاً عن أن البرازيل لا تشارك في التصفيات كونها البلد الذي يستضيف المونديال في العام المقبل. وقال أرانغو: "الأعوام لا تمرّ عبثاً، لكن هناك أمور تؤثّر في اتّخاذ القرار بالاعتزال. الإرهاق في نهاية الموسم، طول رحلات السفر، هي أمور ستؤثّر في هذا القرار".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوان أرانغو يفكّر في الاعتزال دوليًا عقب لقب باراغواي خوان أرانغو يفكّر في الاعتزال دوليًا عقب لقب باراغواي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib