هامرين يحلم بحسم التأهل للدور الفاصل للمونديال
آخر تحديث GMT 11:35:05
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

هامرين يحلم بحسم التأهل للدور الفاصل للمونديال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هامرين يحلم بحسم التأهل للدور الفاصل للمونديال

ستوكهولم - د.ب.أ

أكد ايريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم الثلاثاء أنه يأمل أن يقتنص فريقه البطاقة المؤهلة إلى الدور الفاصل لكأس العالم 2014 في البرازيل عندما يلاقي النمسا يوم الجمعة المقبل، وألا يخشى مواجهة المنتخب الألماني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية للمونديال. وقال هامرين في مقابل مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء "إذا ما فعلنا ما يتوجب علينا للفوز على النمسا، فإننا سنكون حينذاك في الدور الفاصل، المعادلة بسيطة". وأضاف "أعتقد أن النمسا سترضى بالتعادل لأنها تدرك أنها ستواجه جزر فارو في المباراة الأخيرة، بينما نحن سنواجه ألمانيا، بالنسبة لنا أعتقد أنه يتحتم علينا الفوز، لأن الأمور ستكون قد حسمت حينذاك". وأشار "لا ينبغي علينا أن ندخل المباراة أمام المنتخب الألماني، الذي بكل تأكيد غاية في القوة، وهناك أمور لم تحسم بعد". ويحتل المنتخب السويدي المركز الثاني في المجموعة الثالثة من تصفيات المونديال برصيد 17 نقطة بينما يمتلك المنتخب الألماني 22 نقطة مقابل 14 نقطة للنمسا في المركز الثالث. ويلتقي المنتخب السويدي الذي مازال يمتلك فرصة تصدر المجموعة، مع نظيره النمساوي في سولنا يوم الجمعة المقبل ثم يختتم مشواره في التصفيات بمواجهة ألمانيا في سولنا أيضاً يوم الثلاثاء المقبل، وفي اليوم ذاته يخرج المنتخب النمساوي لملاقاة جزر فارو. وشدد مدرب المنتخب السويدي "أشعر بالسعادة لأننا في هذه اللحظة مصيرنا بأيدينا، لا نحتاج إلى خدمة من الفرق الأخرى أو تصب نتائج الأخرين في صالحنا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هامرين يحلم بحسم التأهل للدور الفاصل للمونديال هامرين يحلم بحسم التأهل للدور الفاصل للمونديال



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib