أغويرو يميّز ميسي ويعتبر فورلان شريكه الأفضل
آخر تحديث GMT 11:35:05
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

أغويرو يميّز ميسي ويعتبر فورلان شريكه الأفضل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أغويرو يميّز ميسي ويعتبر فورلان شريكه الأفضل

بوينس آيرس - د.ب.أ

ذكر نجم كرة القدم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أنّ منتخب بلاده أصبح الآن مثل فرق الأندية لأنّ مديره الفني أليخاندرو سابيلا لجأ إلى تثبيت عناصر التشكيلة الأساسية في الفترة الماضية باختيار 11 لاعباً بشكل شبه دائم. وأشار أغويرو نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، في مقابلة نشرتها صحيفة "كلارين" الأرجنتينية الأربعاء، إلى أنّ ثبات التشكيل ساهم في تعرّف اللاعبين على بعضهم البعض بشكل جيّد ممّا ساهم في ارتقاء مستوى أداء الفريق. وألمح أغويرو إلى الاختلافات الرئيسية بين النسخة الحالية للمنتخب الأرجنتيني والفريق الذي خرج من دور الثمانية لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا إثر هزيمته الكبيرة (0-4) أمام نظيره الألماني عندما كان الأسطورة دييغو مارادونا مديراً فنيّاً للفريق. وأكّد اللاعب في قوله: "أعتقد أنّ الفارق هو أنّ أليخاندرو (سابيلا) يثق الآن في الفريق وفي التشكيلة الأساسية التي أصبحت ثابتة إلى حد كبير، وهو ما يجعلنا نشعر بأنّنا أقوى ونتعرّف على بعضنا البعض بشكل أكبر وأفضل. بالنسبة لي، هذا يخدم الفريق كثيراً. المنتخب الآن أصبح مثل فريق النادي حيث تتعرّف على كلّ عنصر بالتشكيل. هكذا، يكون الأمر أكثر سهولة. كانت التغييرات أكثر في الماضي وبدا من الصعب أن نتعرّف على تشكيلة الفريق". ورغم هذا، سيشهد خط هجوم المنتخب الأرجنتيني تغييرين جوهريّين في المباراتين الأخيرتين للفريق بتصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وحرمت الإصابات المنتخب الأرجنتيني من جهود نجمي الهجوم ليونيل ميسي وغونزالو هيغواين في المباراتين أمام بيرو الجمعة وأمام أوروغواي الثلاثاء المقبل. وعقّب أغويرو في هذا الصّدد: "ليو (ميسي) هو الأفضل في العالم" مُشيراً إلى أنّ مشاركته بجوار ميسي كثيراً ساهمت في تأقلمهما معاً ليقدّما أفضل ما لديهما للمنتخب الأرجنتيني. وأضاف: "سنخوض كأس العالم بأفضل مستوى". ولكنّ "النجم القصير" عاد ليستدرك، وأوضح أنّ أفضل شريك له في الهجوم كان القنّاص الأوروغوياني المخضرم دييغو فورلان حيث لعبا معاً في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني. وأوضح أغويرو: "تعرّف كل منّا على الآخر بشكل سريع للغاية، وقضينا سنوات رائعة في صفوف أتلتيكو. والآن، أقدّم عروضاً جيّدة بجوار ليو في المنتخب الأرجنتيني وأيضاً بجوار هيغواين ولافيتزي أو أيّ لاعب يشارك في الهجوم. من السهل دوماً أن تتعامل مع أفضل اللاعبين". كما عاود التأكيد على أنّ أقصى طموحاته وأكبر أحلامه هو الفوز مع منتخب "التانغو" بلقب كأس العالم. وختم: "علينا انتظار قرعة البطولة لنعرف من سنواجهه في الدور الأول. نركّز جميعاً في ضرورة تقديم مردود كبير في كأس العالم يليق بسمعتنا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغويرو يميّز ميسي ويعتبر فورلان شريكه الأفضل أغويرو يميّز ميسي ويعتبر فورلان شريكه الأفضل



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib