مدرب نيوزيلندا يعرب عن رغبته في عدم الخسارة من المكسيك
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

مدرب نيوزيلندا يعرب عن رغبته في عدم الخسارة من المكسيك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب نيوزيلندا يعرب عن رغبته في عدم الخسارة من المكسيك

ويلينغتون - د.ب.أ

أعرب ريكي هيربرت المدير الفني للمنتخب النيوزيلندي لكرة القدم عن رغبته في "الحصول على شيء ما" من مباراته المرجحة أمام المنتخب المكسيكي على استاد "أزتيكا" في العاصمة مكسيكو سيتي إذا التقى الفريقان في دور فاصل على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وقال هيربرت "لا نريد العودة إلى بلدنا بخسارة كبيرة. نريد أن نخرج من مباراتنا هنا (بالعاصمةالمكسيكية) بمكسب ما" في إشارة إلى المواجهة المرجحة بين الفريقين في نوفمبر المقبل إذا أنهى المنتخب المكسيكي تصفيات اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) في مركزه الحالي وهو المركز الرابع. وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في تصفيات الكونكاكاف إلى النهائيات مباشرة بينما يخوض الفريق صاحب المركز الرابع دورا فاصلا مع المنتخب النيوزيلندي بطل اتحاد أوقيانوسية. وكشف هيربرت عن رغبته في تصريحات نشرتها الصحف المكسيكية وذلك خلال زيارته إلى مكسيكو سيتي حيث شاهد المباراة التي فاز فيها المنتخب المكسيكي 2-1 على ضيفه البنمي باستاد "أزتيكا" في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كونكاكاف. ورفع المنتخب المكسيكي رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول التصفيات خلف منتخبات أميركا (19 نقطة) وكوستاريكا (15 نقطة) وهندوراس (14 نقطة) وتجمد رصيد بنما عند ثماني نقاط في المركز الخامس مقابل أربع نقاط للمنتخب الجامايكي الذي خرج بالفعل من دائرة المنافسة على التأهل. وحسم المنتخبان الأميركي والكوستاريكي تأهلهما رسميا بينما يحتاج المنتخب المكسيكي للفوز على مضيفه الكوستاريكي الثلاثاء وانتظار نتيجة مباراة جامايكا وهندوراس لمعرفة مصيره في التصفيات بين التأهل المباشر في حالة التقدم للمركز الثالث أو البقاء في المركز الرابع ومواجهة نظيره النيوزيلندي. وقال هيربرت "لتكون لدينا فرصة عندما نخوض مباراة في مكان كهذا (استاد أزتيكا) ، يجب أن تكون لدينا الثقة وأن نكون بحالة ذهنية سليمة". وعن المنتخب المكسيكي كمنافس محتمل له في الدور الفاصل ، قال هيربرت "إنه فريق يمتلك إمكانيات ومهارات جيدة رغم تراجع نتائجه في الفترة الماضية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب نيوزيلندا يعرب عن رغبته في عدم الخسارة من المكسيك مدرب نيوزيلندا يعرب عن رغبته في عدم الخسارة من المكسيك



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 05:17 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:47 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

نادي إيفرتون الإنكليزي يتلقى عروض استحواذ مجددًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib