حماية البيئة تطلق دورتها الانتاجية الثانية لأفلامها البيئية الوثائقية
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

حماية البيئة تطلق دورتها الانتاجية الثانية لأفلامها البيئية الوثائقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حماية البيئة تطلق دورتها الانتاجية الثانية لأفلامها البيئية الوثائقية

حماية البيئة
الكويت ـ كونا

أطلقت الجمعية الكويتية لحماية البيئة دورتها الانتاجية البرامجية الثانية لسلسلة أفلامها البيئية الوثائقية الخاصة بالنصف الثاني من العام الحالي.
وقال مدير مركز الاعلام البيئي في الجمعية عبد الرضا الرامزي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان المركز بدأ بإعداد وانتاج افلام وثائقية للنصف الثاني من هذا العام والمعنية بالصيف والبيئة البحرية والسواحل.
وأضاف الرامزي ان المركز يعمل أيضا على تجهيز سلسلة أفلام وفلاشات بيئية مخصصة لطلبة المدارس خلال العام الدراسي المقبل موضحا ان خطوة الاطلاق جاءت عقب الانتهاء أخيرا من انتاج مجموعة أفلام مصورة ومرئية شملت كل جوانب البيئة في البلاد.
وذكر ان المركز يقوم حاليا بإعداد حملة توثيقية لمؤسسي العمل البيئي التطوعي في الكويت لافتا الى تخصيص أفلام بيئية معنية بموسم الصيف والبحر واعمال عن الحداق والتنزه بالشواطئ للتوعية بنظافتها والابتعاد عن احداث تلوث أو إتلاف أو تدمير للمكونات البحرية بالشواطئ والسواحل.
وبين أن الخطة البرامجية للجمعية ضمت رسائل تلفزيونية توعوية وإرشادية للمحافظة على الجزر الكويتية وما تحويه من تنوع احيائي فريد سواء فوق الجزر أو في محيطها المائي.
وأشار الى توثيق المركز لكل فعاليات فرق ولجان الجمعية لتكون مرجعا تاريخيا للعديد من جوانب البيئة في البلاد خصوصا في مجالات التطوع البيئي والبيئة البحرية والساحلية والنباتات الصحراوية والتنوع الأحيائي فضلا عن الندوات والمعارض والرحلات الجوية للمسح البيئي التي نظمتها الجمعية أخيرا.
وأفاد الرامزي بأن المركز انتهى ايضا من انتاج مجموعة افلام بيئية منها توثيق لمسيرة الباحث البيئي والنباتي بالجمعية الراحل مصطفى ديب وتجهيز برنامج اضاءات بيئية الذي تبثه الجمعية عبر موقعها الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي فضلا عن بعض المحطات التلفزيونية في الكويت.
واشار الى تعاون المركز مع العديد من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة منها المؤسسات البحثية و العلمية والمدارس والجامعات عبر تزويدها بإنتاجه البرامجي البيئي الذي شمل نحو 20 فيلما انتجها العام الحالي لاثراء وتوثيق العمل البيئي في البلاد ونشر التوعية البيئية فيها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماية البيئة تطلق دورتها الانتاجية الثانية لأفلامها البيئية الوثائقية حماية البيئة تطلق دورتها الانتاجية الثانية لأفلامها البيئية الوثائقية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 12:22 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"كيا EV9" تفوز بجائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية لـ 2024

GMT 17:48 2022 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

أسعار النفط تُسجل 80.16 دولار لبرنت و76.32 دولار للخام الأميركي

GMT 14:18 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمد المورابيط يعلن عن تلقيه عرضًا من الرجاء البيضاوي

GMT 10:59 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019

GMT 13:28 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا

GMT 01:30 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة كاتي برايس في إطلالة بسيطة أثناء التسوق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib