ألفا تورز تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى
آخر تحديث GMT 16:22:04
المغرب اليوم -

"ألفا تورز" تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"ألفا تورز" تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى
دبي ـ وام

قالت شركة "ألفا تورز" ـ كبرى الشركات السياحية العاملة في دولة الإمارات ومقرها دبي ـ اليوم أنها وقعت عقودا إضافية مهمة مع شركات سياحة عالمية لا سيما في ألمانيا والصين والبرازيل والهند خلال مشاركتها في ملتقى معرض سوق السفر العربي 2014 " الذي عقد في دبي في الشهر الحالي..وذلك بهدف إلى جلب نحو/ 100/ ألف سائح جديد إلى دبي خلال العام المقبل بزيادة نسبتها / 12/ في المائة مقارنة بالعام الحالي.
وذكر سمير حماده مدير عام ألفا تورز في مقابلة مع وكالة أنباء الإمارات " وام " اليوم أن الشركة تسعى لاستقطاب مزيد من السياح وترويج دبي كوجهة سياحية أولى في العالم تحقيقا لـ" رؤية دبي 2020 " لتطوير القطاع السياحي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " من مضاعفة أعداد السائحين من/ 10 / ملايين سائح في عام 2012 إلى/ 20 / مليون سائح بحلول عام 2020 ..تزامنا مع استضافة الإمارة لمعرض " إكسبو الدولي 2020 ".
وبين أن عدد السائحين الذين استقدمتهم " ألفا تورز" من مختلف دول العالم إلى دبي عبر برامجها السياحية وحملاتها التسويقية المكثفة التي تهدف إلى فتح أسواق جديدة في القارات الخمس..تصاعد خلال السنوات الماضية حتى بلغ في العام الماضي حوالي مليون سائح ومن المتوقع أن يصل عددهم في نهاية العام الحالي إلى نحو/ 2 ر 1/ مليون سائح نتيجة التنسيق وتضافر الجهود مع مختلف الجهات الحكومية المختصة خصوصا في قطاعي الطيران والسياحة وتوفر خطط استراتيجية محلية واتحادية تساعد على زيادة دخل السياحة والاستحواذ على حصة أكبر منها إقليميا وعالميا.
وأفاد حماده أن الشركة عقدت عدة اتفاقيات مؤخرا مع عدد من الشركات السياحية الكبرى لجلب مزيد من السائحين خلال الفترة المقبلة من بينها عقدا مع أكبر شركة سياحية في البرازيل بهدف الترويج السياحي لدبي ومضاعفة أعداد السياح البرازيليين القادمين إلى دبي عبر خطط واستراتيجيات مشتركة تم الاتفاق عليها.
وأضاف أن ألفا تورز وقعت كذلك اتفاقية شراكة وتوكيل مع شركة سياحية كبرى في الهند لاستقطاب مزيد من السياح من السوق الهندي وترويج دبي كوجهة سياحية أولى إضافة إلى عدة اتفاقيات شراكة وعقود مع أهم الشركات السياحية في السوق الصيني للشراكة بالتنسيق مع مكاتب ألفا تورز المنتشرة في المدن الصينية الكبرى بكين وشنغهاي وجوانزو.
ولفت حماده إلى أن ألفا تورز شاركت في معرض سوق السفر العربي بمساهمات قوية وفعالة خلال دورته الأخيرة حيث شيدت جناحا ضخما من طابقين بمساحة / 200 / متر مربع كان الأكبر بين الشركات السياحية استقبلت فيه نحو /250/ من الشركاء العالميين ووفود من كبرى الشركات السياحية في السوق الألماني للتعريف بالمعالم السياحية الجاذبة في دبي عبر رحلات نظمت لها طوال فترة المعرض إضافة الى توقيع عقد مهم هو الأول من نوعه مع شركة "جست ترافل" الألمانية العالمية.
وأكد حرص ألفا تورز على المشاركة الفعالة والدائمة في جميع المعارض والمؤتمرات السياحية العالمية على مدار العام لا سيما "معرض سوق السفر العربي" يساهم في تطورها ونموها .. مبينا أن الشركة ستحقق نموا خلال العام الحالي بنسب تتراوح بين خمسة في المائة إلى / 20 / في المائة بحسب الأسواق مقارنة بنشاطها في العام الماضي.
وكان معرض سوق السفر العربي قد عقد دورته الـ/ 21 / تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الخامس من الشهر الحالي لمدة أربعة أيام شارك فيها أكثر من الفين و/ 700 / عارض من/ 86 / دولة حول العالم على مساحة / 25 / ألف متر مربع ضمن مركز دبي التجاري العالمي فيما نظمته دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
وأشار حماده إلى أن شركة ألفا تورز ـ التي تأسست عام 1995 ـ نالت مؤخرا الجائزة الأولى المقدمة من "اكسبيديا" ـ وكالة السفر والسياحة العالمية على الإنترنت ـ كأفضل شركة سياحية تقدم الخدمات لزبائنها لاسيما الخدمات الفاخرة مثل الهليكوبتر من مهبطها في أطلنتس التي تنفرد الشركة بتقديمها في دبي.
وكشف عن أن الشركة وقعت اتفاقية مع "القرية العالمية " في دبي مؤخرا بهدف تنظيمها وتطوير أعمالها وتسويقها محليا واقليميا ودوليا عبر شركاء ألفا تورز في جميع أنحاء العالم بهدف استقطاب مزيد من رواد القرية إضافة الى استلام وتحسين خدماتها السياحية والتسويقية والترفيهية للموسم المقبل الذي يفتتح دورته الـ/ 19/ في السادس من نوفمبر المقبل.
ووقع الاتفاقية كل من سمير حماده مدير عام ألفا تورز وحمد حسين بن عيسى المدير التنفيذي للقرية العالمية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفا تورز تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى ألفا تورز تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib