الأنصاري 242 مليار ريال حجم مشاريع qdvc
آخر تحديث GMT 23:38:03
المغرب اليوم -

الأنصاري: 24.2 مليار ريال حجم مشاريع "QDVC"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأنصاري: 24.2 مليار ريال حجم مشاريع

الأنصاري: 24.2 مليار ريال حجم مشاريع "QDVC"
الدوحة ـ و ا س

اكد السيد ناصر حسن الأنصارى رئيس مجلس ادارة شركة "كيو دى فى سي" مجموع المشاريع التى تنفذها "كيو دى فى سي" حالياً يصل الى أكثر 19.2 مليار ريال.
لافتاً الى ان قيمة المشاريع المكتملة التى أنجزتها الشركة فى السابق تبلغ حوالى 5 مليارات ريال منذ تأسيسها، هذا بالاضافة الى أن الشركة تقدمت حالياً على 4 مناقصات تقدر قيمتها الاجمالية بحوالى 14 مليار ريال.
وأضاف أن الشركة نجحت فى ظرف قياسى ان تصبح واحدة من أكبر شركات المقاولات فى قطر، حيث يعود تأسيسها لعام 2007 وهى نتاج لشراكة مابين الديار القطرية للاستثمار العقارى وشركة فينسى الفرنسية.
واوضح الأنصاري خلال إحتفال شركة "كيو دى فى سى" "QDVC" بمرور 7 سنوات على تأسيسها، أن الشركة دخلت فى مناقصات كثيرة بالشراكة مع القطاع الخاص، مشيراً الى ان الشركة تركز من خلال دخول هذه المناقصات على مساعدة شركات القطاع الخاص القطرى حتى نستطيع أن نوفر وننقل الخبرات الفنية والنوعية لهذه الشركات مما يساعدها فى التقدم.
وبخصوص مشاريع الشركة فى لوسيل، اوضح الأنصارى ان الشركة أنجزت مشروع مواقف السيارات فى لوسيل وأنها تقدمت على مناقصات أخرى فى هذه لوسيل.
وأوضح الأنصارى أن الأهداف التى تأسست من أجلها الشركة هى الدخول فى مناقصات لتنفيذ المشاريع التخصصية مثل القطارات والجسور البحرية والأنفاق وبشكل عام الأشياء التى تتطلب مهارات وتقنية فنية عالية.
الخطط المستقبلية
وفى رده على سؤال عن الخطط المستقبلية للشركة قال الأنصاري: نركز حاليا على توسعة الأكاديمية الفنية للتأهيل والتطوير التابعة للشركة لجذب الخبرات، خصوصا ان مايميز شركتنا هو كوننا نركز على الخبرات من جميع الجنسيات حول العالم. ونحاول دائما تدريب وتأهيل ليس فقط من يعمل معنا فى الشركة بل أيضا اولئك الذين يعملون مع شركات أخرى فى دولة قطر والشركة ملتزمة بذلك للرفع والارتقاء بمستوى قطاع المقاولات فى الدولة.
التقطير
من جانبها قالت الشيخة عذبة بنت ثامر آل ثانى رئيسة قسم الخدمات والدعم بشركة كيو دى فى سى ان الشركة لديها خطة استراتيجية لرفع نسبة التقطير بالشركة واستقطاب الكفاءات الوطنية وتأهيلها للعمل فى قطاع الانشاءات.
واضافت الشيخة عذبة فى تصريحات صحفية على هامش الاحتفال ان نسبة التقطير فى الشركة الان فى حدود 3 %، مشيرة الى انه رغم ضعف هذه النسبة الا انها تعتبر تطورا فى شركة خاصة وحديثة التأسيس، خصوصا ان تركيزنا على الكيف وليس الكم ونعمل على استقطاب الكفاءات الوطنية والعمل على تأهيلها من اجل المساهمة فى تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 فى التنمية البشرية.
حقوق العمال
وبخصوص ما يثار حول حقوق العمال اوضحت الشيخة عذبة ان الشركة تعتمد اعلى المعايير فى مجال حقوق العمال وفى الاسابيع الماضية قدمنا المسؤولية الاجتماعية للشركات تحت رعاية السفير الفرنسي، مشددة على ان الشركة تعتبر الاولى فى مجال حقوق العمال الذى تعطيه الاولوية، حيث نوفر لعمالنا ظروفا جيدة ونقدم لهم كل الحوافز والتشجيع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنصاري 242 مليار ريال حجم مشاريع qdvc الأنصاري 242 مليار ريال حجم مشاريع qdvc



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 22:07 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"عنكبوت" فيراري ينطلق بقوة 1000 حصان نسخة مكشوفة من SF90

GMT 08:20 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

يارا تظهر بإطلالة مثيرة في فستان أخضر مميز

GMT 11:17 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر الريال القطرى أمام الجنيه المصرى اليوم الأربعاء 23-11-2022

GMT 14:49 2021 الخميس ,26 آب / أغسطس

4 ساعات غطس للرجل المغامر

GMT 03:18 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

منظمة الصحة العالمية تزف بشرى سارة بشأن "كورونا"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib