ترانسكو توفر 120 وظيفة عمل ضمن برنامج التأهيل الوظيفي
آخر تحديث GMT 11:48:17
المغرب اليوم -

"ترانسكو" توفر 120 وظيفة عمل ضمن برنامج التأهيل الوظيفي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو"
أبوظبي - وام

أعلنت شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو" إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي عن توفير 200 وظيفة لخريجي الثانوية العامة وطلبة الدبلوم والبكالوريوس في الهندسة الإلكترونية والميكانيكية حيث خصص 120 منها لمنتسبي برنامج "ترانسكو" للتأهيل الوظيفي .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض على هامش معرض توظيف بحضور كل من المهندس سالم الحارثي مدير دائرة المشاريع وهيا العلي مديرة إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في "ترانسكو".

ويعد برنامج "ترانسكو" للتأهيل الوظيفي مبادرة مثالية للكوادر الإمارتية الشابة وأصحاب التطلعات المهنية للحصول على فرصة وظيفية مميزة والمساهمة في دعم قطاع الطاقة والمياه وتسعى الشركة من خلال برنامج التأهيل الوظيفي الذي ينطلق في دفعته الأولى خلال الشهر الجاري ويستمر على مدار 18 شهرا بالتعاون مع كليات التقنية العليا .. إلى تطوير مهارات لكوادر الإماراتية وتنمية قدراتها وتعزيز التجربة لديها وتقديم كامل الدعم لها للحصول على شهادة فنية من قبل مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب "سيرت" الذراع البحثية والتطبيقية والاستثمارية لكليات التقنية العليا والتي من شأنها أن تساعدهم على استكمال مسيرة البناء والتطوير في هذا القطاع الحيوي.

وقالت هيا العلي خلال المؤتمر الصحفي إن قطاع الطاقة والمياه في دولة الإمارات يحظى بأهمية بالغة نظرا للدور الذي يلعبه في تحقيق التنمية المستدامة .. مؤكدا في هذ الصدد حرص الشركة على أن تتماشى مع رؤية الحكومة الرشيدة في استقطاب أكبر عدد من العناصر الإمارتية الشابة وتعزيز مساهمتهم في تنمية وتطوير قطاع الطاقة والمياه لإعداد جيل جديد من القيادات الإماراتية الشابة والقادرة على تطوير واقع ومستقبل هذا القطاع في الدولة.

وأضافت أن الشركة أطلقت برنامجها للتأهيل الوظيفي مؤخرا والذي يعد نقطة انطلاق للمواطنين الإماراتيين الذين يرغبون في الحصول على وظيفة مهنية في قطاع الطاقة والمياه ويهدف البرنامج متعدد المراحل إلى توفير التطوير الوظيفي على المدى الطويل للمرشحين ويوفر لهم التدريب المهني اللازم لصقل المواهب وإبرازها في المجال المهني حيث يشكل البرنامج قاعدة متينة لممارسة الأعمال وتبادل الخبرات الفنية التي تجمع ما بين التعليم القائم على الكفاءة وتطوير المعرفة التقنية لإعدادهم للدخول إلى سوق العمل.

من جانبه ذكر المهندس سالم الحارثي أن مجال الوظائف الفنية والهندسية بشقيها الميكانيكي والإلكتروني في الهيكل التنظيمي لشركة ترانسكو يمثل حجر الزاوية لتحقيق الأهداف المنشودة وتقديم خدمات أفضل ذات مواصفات قياسية وعالمية إذ يكمن أثر هذه المنظومة في رفع الكفاءة الإنتاجية وتحسين مستوى الأداء للشركة.

وأكد حرص الشركة على تقديم كل الخبرات اللازمة للمنتسبين الجدد لدعمهم وتطوير قدراتهم مما يساعدها على تشغيل وصيانة شبكتها وتطويرها في المستقبل وخلق جيل واعد من رواد قطاع الطاقة والمياه.

جدير بالذكر أن شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو"هي مسؤولة عن تطوير وتشغيل وصيانة شبكات الجهد العالي كما أنها مسؤولة عن خدمة الطلب الحالي لنقل المياه والكهرباء وإنشاء بنية تحتية متكاملة للمياه والكهرباء بما يدعم رؤية أبوظبي 2030 .

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترانسكو توفر 120 وظيفة عمل ضمن برنامج التأهيل الوظيفي ترانسكو توفر 120 وظيفة عمل ضمن برنامج التأهيل الوظيفي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:14 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
المغرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib