شركة الإتصالات أوريدو القطرية تدشن خدماتها في ميانمار
آخر تحديث GMT 07:23:20
المغرب اليوم -

شركة الإتصالات "أوريدو" القطرية تدشن خدماتها في ميانمار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة الإتصالات

شركة الإتصالات "أوريدو" القطرية
الدوحة ـ قنا

أعلنت شركة الاتصالات "أوريدو" Ooredoo والمدرجة ببورصة قطر، عن تدشينها لخدمات الاتصالات والإنترنت في ميانمار، في ثلاث مدن رئيسية هي ماندالاي، وناي باي تاو، ويانغون، وذلك في إطار استعداداتها النهائية لإطلاق تلك الخدمات على نطاق تجاري في وقت لاحق من هذا الشهر. 
وذكر بيان صحفي صادر عن أوريدو اليوم أن الشركة تستعد لإطلاق خدماتها بشكل تجاري، لتشمل فيه 68 مدينة أخرى بحلول 15 أغسطس الحالي. 
من جانبه ، قال الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي للمجموعة اريدو أن الشركة خلال العام الماضي، عملت على إزالة كافة التي تحد من قدرة شعب ميانمار من الاستفادة من خدمات الصوت والإنترنت، مشيرا إلى أن هدف الشركة هو دعم شعب ميانمار ومساعدة أفراده على تحقيق تطلعاته.
كما أعرب عن يقين شركته بأن الخدمات التي توفرها ستسهم في إحداث التغيير الإيجابي في ميانمار مثل التعليم والرعاية الصحية والقطاعات التقليدية مثل الزراعة، إضافة إلى قيادة التطور في مجال المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والابتكار.  ومن جانبه، قال روس كورماك الرئيس التنفيذي أوريدو ميانمار: "نشعر بكثير من الحماس لوفائنا بالتزامنا الخاص بتوفير خدمات الاتصالات الجوالة لشعب ميانمار، مما يقربنا أكثر لتلبية الطلب الكبير على تقنيات الجوال".  كما دعا سكان ماندالاي وناي باي تاو ويانغون لتجربة تقنيات الشركة للجيل القادم، قائلا أن هذه التجربة تعني الاستفادة من خدمات الاتصالات المجانية التي توفرها في كل مكان يوجد فيه تغطية لشبكة اوريدو خلال فترة الإعداد وقبل الاطلاق التجاري في الوقت الذي تجري فيه الشركة استعداداتها الأخيرة لإطلاق شبكتها على نطاق تجاري. وأفاد كورماك أن اوريدو تبذل قصارى جهدها لتوفير خدماتها لأكبر عدد ممكن من السكان، وضمان توفر شرائح الخط وأجهزة الهواتف. مضيفا أن آراء عملاء الشركة ستساعدها بشكل كبير في تطوير شبكتها قبل إطلاقها التجاري. وذكر بيان صحفي صادر عن أوريدو اليوم أنها ستفصح عند إطلاق الخدمات على نطاق تجاري، عن مزيد من التفاصيل حول تنوع الخدمات التي ستتوفر للعملاء والتي ستسهم في إثراء حياتهم.  وأفاد البيان أن تلك الخدمات ستتضمن مبادرات لتلبية الطلب العالي على التعليم في ميانمار، وتوفير التطبيقات التي تساعد في تطوير الرعاية الصحية بالأمهات، وتوفير حلول تساعد فئات المجتمع التي لا تتمكن من الاستفادة من الخدمات المصرفية، والحلول التي تسهم في تحسين إنتاجية القطاع الزراعي في ميانمار.  وأعلنت أوريدو، مشغل خدمات الاتصالات التي توفر مكالمات الصوت وخدمة الإنترنت لجميع المستخدمين في ميانمار، عن توفير مكالمات الصوت وخدمة الإنترنت عالية السرعة في أغسطس 2014. وكانت اريدو ميانمار قد حصلت على رخصة مشغل لخدمات الاتصالات في يونيو 2013. وتوفر اريدو ميانمار مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات الجوالة سهلة الاستخدام من قبل العملاء، والتي تسهم في التنمية البشرية وفي تمكين سكان ميانمار، وهي مصممة لمساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم، ولمساعدة الشركات لممارسة أعمالها بكفاءة أكبر.  وتعتبر أوريدوشركة اتصالات عالمية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت والبرودباند للإنترنت والخدمات المُدارة للشركات المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات في مختلف الأسواق التي تعمل فيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتتواجد اريدو في العديد من الأسواق وهي قطر والكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين والمالديف وميانمار وإندونيسيا.  وفي 31 ديسمبر 2013 بلغت إيرادات الشركة 9.3 مليار دولار أمريكي، فيما بلغت القاعدة الموحدة لعملائها في العالم أكثر من 95 مليون عميل. وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الإتصالات أوريدو القطرية تدشن خدماتها في ميانمار شركة الإتصالات أوريدو القطرية تدشن خدماتها في ميانمار



GMT 07:14 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
المغرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:28 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
المغرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 20:03 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

القوات المسلحة الملكية تشارك في معرض الفرس بالجديدة

GMT 20:51 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

برشلونة على أعتاب توديع البطولة للمرة الأولى من خمس سنوات

GMT 23:02 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مستشفى محمد الخامس يهتزّ على فضيحة أخلاقية مُدوية

GMT 02:10 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

توقيف موظف في تطوان لإهانته عناصر الأمن
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib