أسهم أوروبا تستهل تعاملات الأسبوع على ارتفاع مدعومة بمكاسب قطاع السياحة
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

أسهم أوروبا تستهل تعاملات الأسبوع على ارتفاع مدعومة بمكاسب قطاع السياحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أسهم أوروبا تستهل تعاملات الأسبوع على ارتفاع مدعومة بمكاسب قطاع السياحة

مؤشرات أسهم أوروبا
لندن - المغرب اليوم

ارتفعت أغلب مؤشرات أسهم أوروبا في مستهل تعاملات يوم الاثنين، مع ترقب المستثمرون صدورة القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي في منطقة اليورو ، عن شهر أكتوبر الماضي.
وتشير التوقعات إلى استقرار مؤشر مدير المشتريات الخدمي في أوروبا عند مستوى 47.8 نقطة.
وارتفع المؤشر الرئيسي لعموم أوروبا "ستوكس 600" بنسبة 0.13% ليصل إلى 444 نقطة، مدعومًا بمكاسب أسهم قطاع السياحة، التي ارتفعت بـ 0.9%.
واستقر مؤشر "فوتسي" البريطاني عند 7422 نقطة، كما استقر المؤشر الألماني "داكس"عند 15193 نقطة، في حين ارتفع مؤشر "كاك" الفرنسي بنسبة 0.13% ليصل إلى 7056 نقطة.
وتحسنت معنويات المستثمرين بعد إعلان عدد من الشركات تسجيل أرباح سنوية قوية، بجانب مؤشرات نهاية دورة التشديد النقدي من قبل البنوك المركزية العالمية.
وارتفع سهم الشركة الأيرلندية "رايان أير" بنسبة 1.77%، وهو أفضل أداء له في غضون شهر، بعد إعلان الشركة تسجيل أرباح سنوية قياسية.
كما أعلنت الشركة رفع توقعاتها لأرباح العام المالي الذي ينتهي في مارس بعد حساب الضرائب إلى ما بين 1.85 مليار يورو أي حوالي 1.98 مليار دولار و2.05 مليار يورو، لتتجاوز الأرباح القياسية المُحققة في عام 2018 عند 1.45 مليار يورو.
وارتفع سهم شركة "تليكوم إيطاليا" بنسبة 2% بعد موافقتها على بيع شبكة الخطوط الثابتة التابعة لها بقيمة 19 مليار يورو أي ما يعادل 20 مليار دولار، لصالح شركة الاستثمار المباشر الأمريكية "كيه.كيه.آر".
في المقابل، تراجع سهم شركة التكنولوجيا الحيوية "إيفوتيك" بنسبة 2.6% بعدما أعلن بنك "بي.آر.سي" خفض تصنيف سهم الشركة الألمانية.
وكشفت بيانات مكتب الإحصاءات الفيدرالي الصادرة اليوم، ارتفاع طلبيات المصانع الألمانية بنسبة 0.2% في سبتمبر الماضي، على أساس شهري، مقابل توقعات المحللين بتراجعها بنحو 1.5 خلال نفس الشهر، ومقابل قراءة أغسطس المعدلة بالخفض إلى نمو قدره 1.9%.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

أسهم أوروبا تغلق مرتفعة بفضل هذا السهم

 

 

أسهم أوروبا ترتفع قبل قرار "المركزي" الأوروبي حول سعر الفائدة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسهم أوروبا تستهل تعاملات الأسبوع على ارتفاع مدعومة بمكاسب قطاع السياحة أسهم أوروبا تستهل تعاملات الأسبوع على ارتفاع مدعومة بمكاسب قطاع السياحة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة

GMT 06:52 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي عل الألوان التي يمكن تنسيقها مع " الأخضر" في الديكور

GMT 18:41 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

استئنافية وجدة ترجئ النظر في قضية "راقي بركان"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib