الرئيسية » رمي
بطولة الإمارات للقوس والسهم في نادي المدام

الشارقة - المغرب اليوم

أكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم ونائب رئيس اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم، ورئيس نادي المدام الثقافي الرياضي، اكتمال كافة التحضيرات الخاصة بتنظيم بطولة كأس الإمارات للقوس والسهم 2018 في ملعب نادي المدام للقوس والسهم بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم في مرحلتها الأولى.

أوضح الكعبي أن البطولة ستقام يومي غداً الجمعة وبعد غد السبت لجميع الفئات العمرية لفرق ومنتخبات القوس والسهم على مستوى الرجال والسيدات وأصحاب الهمم أيضاً بمختلف فئاتهم.

ورحب الكعبي بجميع المشاركين في البطولة وحكام البطولة وكافة اللجان العاملة، مؤكداً أن اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم ونادي المدام يسخّران كل الجهود لإنجاح بطولة كأس الإمارات للقوس والسهم نسخة 2018 في مرحلتها الأولى، وكشف أن عدد الدول قد يفوق الثماني دول من حيث المشاركة، وأيضا هناك 8 فئات ستشارك في البطولة، هي فئة العمومي للرجال والسيدات والقوس المركب وفئتا الناشئين والناشئات وأصحاب الهمم وفئة الطلاب وفئة الطالبات.

وقال: حسب نظام البطولة سترمي أي فئة للمسافة المقررة لها والمسافة ما بين 30 إلى 70 متراً، التتويج سيكون لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى بميداليات ذهبية للأوائل وفضية للثواني وبرونزية لأصحاب المركز الثالث في كل فئة.

وختم الكعبي تصريحاته بالإشادة بدور اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم في تنظيم هذه البطولة المهمة من حيث عدد المشاركين، مؤكداً أن هناك مواهب كثيرة ستفرض نفسها على اللعبة في المستقبل، وأن الاتحاد سيقوم برعاية كل المتفوقين والموهوبين لتحقيق الهدف الأسمى، وهو دعم المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر في المستقبل.

من جانبه أعرب عبد الله مطر الكتبي عضو المجلس الاستشاري بالشارقة وأمين سر عام نادي المدام الثقافي الرياضي، أنهم يركزون على الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية على المستوى الجماعي والفردي مع وجود خصوصية للألعاب الفردية.

وأكد أن القوس والسهم في نادي المدام تعتبر من الألعاب التي يشار إليها بالبنان، مبيناً أنها تسير بخطوات حثيثة إلى الإمام وتسير في الاتجاه الصحيح بفضل دعم مجلس الشارقة الرياضي واتحاد اللعبة ومجلس إدارة نادي المدام والجهازين الإداري والفني للعبة، ورحب الكتبي بجميع الوفود المشاركة في البطولة، وعلى رأسها وفد اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم، متمنياً لجميع الوفود قضاء أسعد الأوقات في رحاب مدينة المدام ونادي المدام الثقافي الرياضي ومتمنياً التوفيق للجميع.

وأكد محمد راشد الكعبي عضو مجلس إدارة نادي المدام ومشرف القوس والسهم في النادي اكتمال جاهزية فرق نادي المدام للمشاركة في البطولة، وقال: سندفع بلاعبينا للمنافسة على حصد الميداليات الذهبية، وطموحنا الصعود إلى منصة التتويج من خلال مشاركة 10 لاعبين من مختلف فرق النادي، ثقتنا كبيرة في لاعبي نادي المدام والجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب السوداني مجاهد آدم إسماعيل المدير الفني لفرق نادي المدام للقوس والسهم، وهم قادرون على حصد الألقاب.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

مصطفى حمدي يضيف كوتة جديدة لمصر في الرماية في…
حمادة طلعت يحصد ذهبية البندقية في بطولة أفريقيا للرماية
ذهبية وبرونزية للمغربيتين ماريغي ومسفيوي في الرماية على الأطباق
فضية للمغربيين الحاج علي وماريغي في الرماية
تكريم الرامي المصري "بيرو دوناتو" ببطولة أوروبا في صقلية

اخر الاخبار

رئيس مجلس النواب المغربي يُجري مباحثات في جوهانسبورغ مع…
الحكومة المغربية تُؤجل المصادقة على مشروع قانون دمج صندوق…
وزير الخارجية الإسباني يرفض الاستغلال السياسي لأحداث الفنيدق ويُشيد…
المغرب يُلاحق 152 شخصاً بتهّمة دعوات التحريض على الهجرة…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان "صقر وكناريا"
محمود عبد المغني يشارك في دراما رمضان 2025 بـ“جوما”
أحمد الفيشاوي يكشف عن التأثير الذي سوف تتركه أعماله…
أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ترشيح فيلمها للأوسكار

رياضة

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…
مبابي في قلب حرب باردة داخل المنتخب الفرنسي
مدرب منتخب المغرب يُوجه رسالة إلى يحيى عطية الله…

صحة وتغذية

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…
"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد

الأخبار الأكثر قراءة