الرئيسية » موضة وأزياء
الملكة رانيا

باريس ـ المغرب اليوم

لا شك بأن الأزياء الكلاسيكية هي المفضّلة للملكة رانيا في جولاتها الرسمية خارج المملكة الأردنية، وآخرها أثناء زيارتها العاصمة الفرنسية باريس حيث التقت في قصر الإليزيه مع بريجيت ماكرون عقيلة الرئيس الفرنسي، وتألقت بملابس  كلاسيكية باللون الأخضر من تصميم ايلي صعب. نلقي نظرة على تفاصيل إطلالتها هذه مع مجموعة إطلالات رسمية سابقة لها خارج البلاد بين اطقم التنانير والقمصان، والبدل الرسمية.

تألقت الملكة الأردنية رانيا بظهور خاطف جديد خلال لقائها مع  بريجيت ماكرون عقيلة الرئيس الفرنسي في قصر الإليزيه، في زيارة عمل قصيرة للعاهل الأردني إلى باريس. واتجهت الملكة رانيا نحو تصاميم ايلي صعب فاختارت فستانا أنيقا بقصة كلاسيكية باللون الأخضر الموشح بتموجات سوداء. جاء بقميص كلاسيكي مع جيوب بارزة وربطة عنق منفصلة ومنسدلة بطريقة أنيقة، وجاءت الأكمام بشكل نصفي، اما التنورة فتميزت بقصة A-line مع الكسرات المتساوية، والخصر المحدد في الوسط.

أكملت أناقتها الكلاسيكية مع حقيبة خضراء اللون بلون فاتح من تصاميم ايلي صعب ايضا، اما الحذاء فاختارته باللون البيج من "جيمي شو" Jimmy Choo.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، كعادتها اعتمدت تسريحة مفضلة لها بالشعر الويفي مع خصل الهايلايت اللامعة والمكياج الترابي الأنيق المناسب لملامحها.

اما  بريجيت ماكرون عقيلة الرئيس الفرنسي فتألقت بطقم رسمي كلاسيكي باللون الأبيض مع حذاء متطابق مع حذاء الملكة رانيا من حيث التصميم واللون.

الملكة رانيا تتجه نحو التصاميم بطابع كلاسيكي تقليدي في جولاتها خارج البلاد خاصة في مهمات العمل مع زوجها الملك الأردني. شاهدناها سابقا في جولة لها في أميركا بلوك كلاسيكي تألف من تنورة ميدي عالية الخصر مطبعة بنقشة الكاروهات الذهبية، مع خصر مزين بالأزرار المزدوجة باللون الأسود، ونسقت مع التنورة الأنيقة قميصا أبيضا بأكمام طويلة مميزة بلمسة جمالية راقية عبارة عن تطريز مفرغ ناحية المعصم، واكتملت أناقة اللوك بكلاتش ذهبية اللون مع حذاء مدبب باللون البني.

خلال قمة كونكورديا في نيويورك، اطلت الملكة رانيا بتنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي، منسقة مع بلوزة واسعة باللون الأبيض، مميزة بأكمام طويلة وياقة مستديرة مزينة بثنيات جانبية، وجاءت البلوزة مطبوعة بقصة عشوائية باللون الأسود من الجانب، وحملت مع طلتها حقيبة يد جلدية صغيرة باللون الزهري الشاحب.

وبدت الملكة الأردنية متوهجة بلوك  كلاسيكي آخر نسقته بكل رقة من قميص أبيض بلمسة الأكمام المنتفخة بطول متوسط، مزين بتطريز وردة جانبية حمراء متناغمة مع تنورتها الميدي الحمراء التي أبرزت جمال قوامها بخصرها العالي، كما تميزت بقصة واسعة تنتفخ من الأسفل بالثنيات العريضة، وانتعلت مع تلك الإطلالة حذاءًا مدببا باللون الكريمي

حالة من التآلف والتناغم تربط بين الملكة رانيا وصيحة البدل الكلاسيكية في زياراتها الرسمية خارج البلاد. شاهدناها مؤخرا في زيارة رسمية لها الى الولايات المتحدة الأميركية برفقة زوجها، مرتدية طقماً تألف من سروال باللون الأسود بتصميم مجسم ونسقت معه توب أسود، وارتدت بليزر بنقشة الكاروهات غلب عليه اللون الرمادي، بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة صغيرة، وجاء الخصر مزينًا بقطعة تشبه الحزام الجلدي العريض باللون الأسود، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة باللون نفسه.

لفتتنا ايضا بإطلالة كلاسيكية بلون جريء خلال مشاركتها واعلانها عن انضمامها إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك سابقا، فاختارت البدلة باللون الأحمر بتفاصيل ما بين الكلاسيكية والعصرية بتوقيع العلامة الشهيرة "Gabriela Hearst". . تألفت بدلتها من سروال واسع بقصة شارلستون ويغطي طوله الحذاء، وجاء مقرونا مع جاكيت طويلة بتصميم كلاسيكي من الأزرار البارزة والياقة المفتوحة على شكل حرف 7  الى الأكمام الطويلة، مع التصميم الضيق للبدلة عند ناحية الخصر، لتبدو الملكة رانيا بهذه الإطلالة بغاية الأناقة.

نسقت معها لوناً لافتا من الحذاء الى الحقيبة بالدرجة البنية، فإختارت حذاء جلديا باللون البني من توقيع Manolo Blahnik وحقيبة يد جلدية بتصميم كلاسيكي من العلامة الشهيرة Delvaux، واكملت طلتها بمجوهرات ذهبية ناعمة.

ظهرت سابقا في جولة رسمية خارج الأردن، ببدلة كلاسيكية باللون الأزرق جاء سروالها واسعًا وطويلًا وبفتحات أمامية عند الساق، ونسقت معها بليزر مريح بأكمام طويلة مع زر أمامي ضخم وجيبين عريضين على الجوانب، وانتعلت حذاء باللون الأزرق بكعب عال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز الأزياء الكلاسيكية عى طريقة رضوى الشربيني تعرّفي عيها

 

الأزياء الكلاسيكية تبرز في أسبوع موضة باريس للرجال لربيع وصيف 2019

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and…
إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي
الأميرة رجوة تتألق بفستان أحمر في أول صورة رسمية…
الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات
إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

اخر الاخبار

الدرك الملكي باكادير يٌعلن توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه لتورطهم…
القوات المسلحة الملكية المغربية تُعزي في وفاة والدة الملك…
وقفة احتجاجية في الدار البيضاء للتعبير عن التنديد بالعدوان…
الملك محمد السادس يدعو المجلس العلمي الأعلى للاجتهاد في…

فن وموسيقى

محمد رمضان يتراجع عن اعتذاره عن إحياء حفله في…
سميرة سعيد تُشيد بمكانة الأغنية المغربية وتعد جمهور موازين…
سعد لمجرد يؤكد عشقه للأغاني الاستعراضية ورغبته في مشاركة…
أحمد سعد يُؤكد أن الغناء في المغرب هو نجاح…

أخبار النجوم

محمد رمضان يُقدم حفل ختام ناجحاً لمهرجان موازين في…
تكريم محمد هنيدي في افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري
كريم عبد العزيز يكشف حقيقة مشاركته في ولاد رزق…
سميحة أيوب تُؤكد أنها اكتفت بما قدمته من الأعمال…

رياضة

المملكة المغربية تٌنافس الملف الإسباني على احتضان المباراة النهائية…
كريستيانو رونالدو يُحقق أسوأ رقم في مسيرته الدولية
أزمة في المنتخب الفرنسي بسبب قناع مبابي
بعد واقعة سيلفي كريستيانو رونالدو يويفا يٌعلن عن تشديد…

صحة وتغذية

فوائد واضرار الأشعة فوق البنفسجية وكيفية الحماية منها
وزارة الصحة المغربية تٌعلن عن تسجيل 19 حالة إصابة…
وزير الصحة المغربي يُجري مُباحثات مع وفد فلسطيني بشأن…
مجلس النواب المغربي يُصادق على مشروع قانون يهم التأمين…

الأخبار الأكثر قراءة

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار…
النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة…
نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق
نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود
نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"