الرئيسية » منزل أخبار
الفنان حمادة هلال

القاهرة - خالد فرج

أعرب الفنان المصري حمادة هلال عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن أغنية "تحية للشعب المصري" التي طرحها أخيرًا علي مواقع الإنترنت مشيرًا إلى أنه يُهدي تلك الأغنية إلى المصريين ورجال الشرطة والجيش ، لافتًا إلى أنه متفائل بالمستقبل ما دام الشعب المصري موجودًا، لأنه استطاع أن يثبت للعالم أجمع أنه شعب عظيم وعبقريّ في تظاهراته، نافيًا أن يكون إخوانيًا ولا سلفيًا ولكني مسلم موحد بالله، ولا أنتمي لأيّ تيّارات سياسية، سواء كانت حزبية أو دينية، موضحًا أنه لم يشارك في مسلسل "الركين" لأنه خشي من حدوث ارتباك في مواعيد تصوير كلا العملين، مما دفعنه للاعتذار عن المسلسل.
وقال حمادة في حديث خاصّ إلى "المغرب اليوم" إن تلك الأغنية هي أقلّ ما يمكن أن يقدمه إلى الشعب المصريّ العظيم، الذي استطاع بفضل إرادته وإصراره على تحقيق مطالبه التي ناشد بها في تظاهرات "30 يونيو" الماضية، والتي أطاحت بنظام "الإخوان" من الحكم.
وأضاف: الأغنية من كلمات الشاعر محمد جمعة، حيث من المقرر أن يتم عمل كليب للأغنية فور تجهيز المادة التصويرية الخاصة بالأحداث الاخيرة، والتي كانت أشبه بالملحمة من وجهة نظري.
وعن رؤيته للأحداث المشتعلة التي تمر بها مصر حاليًا قال حمادة: أنا متفائل بالمستقبل ما دام الشعب المصري موجودًا، لأنه استطاع أن يثبت للعالم أجمع أنه شعب عظيم وعبقريّ في تظاهراته، التي أبدع خلالها في ما يخُصُّ رسوم الليزر التي أضاءت مجمع التحرير، وكذلك في حالة التنظيم التي كان عليها المصريون في تلك التظاهرات.
وبسؤاله عن الاتهامات التي وجهت إليه أخيرًا بشأن ميله إلي جماعة "الإخوان المسلمين" رد حمادة: أنا لست إخوانيًا ولا سلفيًا ولكني مسلم موحد بالله، ولا أنتمي لأيّ تيّارات سياسية، سواء كانت حزبية أو دينية، وبالتالي فلا مجال لإقحامي في أمور لا دخل لي فيها من الأساس.
وعن سرّ اعتذاره عن بطولة مسلسل "الركين" الذي يُعرض حاليًا على عدد من المحطات الفضائية، ويقوم ببطولته الفنان محمود عبد المغني رد حمادة على هذه الجزئية، قائلاً: بداية أودّ أن أوضح أن كل ما تردّد عن وجود خلافات بيني وبين مدينة الإنتاج الإعلامي ـ الجهة المنتجة للمسلسل ـ غير صحيح بالمرة، ولكني كنت مرتبطًا آنذاك بالتحضير لفيلم جديد مع المنتج محمد السبكي، وبالتالي خشيت من حدوث ارتباك في مواعيد تصوير كلا العملين، مما دفعني للاعتذار عن المسلسل الذي كان يتطلب تفرغًا تامًا من جانبي، وهو الأمر الذي يمثل صعوبة بالغة بالنسبة إليّ.
وأضاف: أتمنى التوفيق لأسرة المسلسل وعلى رأسهم المخرج جمال عبد الحميد، الذي كنت أتمنى العمل معه، كما أتمنّى كذلك التوفيق للفنان محمود عبد المغني، وأنا واثق من قدرته على تقديم الدور بشكل أكثر من رائع.
وعن آخر أخبار الأنشودة الدينية التي من المقرر أن تجمعه مع نجل الشيخ محمد حسان قال الفنان المصري: إن الأنشودة ما زالت في مرحلة التحضيرات، خاصة وأن الأغنية من المقرر تصويرها في أكثر من دولة من بينها الهند والسعودية وتركيا، لذلك فهي في حاجة لتحضيرات من نوع خاص، ولكني سعيد بالتعاون مع نجل الشيخ حسان، خاصة وأنه شاب معتدل فكريًا.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

ميس حمدان تعبّر عن سعادتها بنجاح مسلسل "شطرنج"
ميرفا القاضي تؤكد أنها واجهت عياش بشجاعة في "باباراتزي"
حسين الجسمي يؤكد أنَّ مصر صاحبة الفضل في تألقه…
دوللي ترفض مشاركة ابنتها "نور" في الغناء خلال الفترة…
درة تحاول أن تتجاوز أحزانها لمواصلة عملها في ميدان…

اخر الاخبار

إصابة نحو 3000 نتيجة الخرق الأمني الإسرائيلي الذي استهدف…
المغرب ضمن المجموعة الأولى في مؤشر الأمن السيبراني العالمي…
رئيس الجامعة الملكية المغربية يتعرض لحادث سير بالعاصمة الرباط
الحكومة المغربية تتجه إلى دمج نظام التأمين الإجباري الأساسي…

فن وموسيقى

سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…
المغربي محمد الريفي يعُود إلى الساحة الفنية بعد قرار…
الفنانة ياسمين عبد العزيز تعود بقوة إلى الساحة الفنية

أخبار النجوم

المغربية إيمان الشميطي تُصدرأحدث أعمالها الغنائية “ضحكت لي”
مصطفى شعبان يعتذر عن فيلم كريم عبد العزيز وياسمين…
حنان مطاوع تشارك في دراما رمضان 2025 بـ "دهب"
أحمد السقا يكشف مفاجأة عن أعماله السينمائية المقبلة

رياضة

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…
مبابي في قلب حرب باردة داخل المنتخب الفرنسي
مدرب منتخب المغرب يُوجه رسالة إلى يحيى عطية الله…

صحة وتغذية

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…
"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد
وزارة الصحة المغربية تكشف آخر تطورات المصاب بجدري القرود…

الأخبار الأكثر قراءة