الرئيسية » أخبار الشركات
"فودافون قطر" تسجل رقماً قياسياً بنيلها 8 جوائز في دبي

الدوحة ـ قنا

نجحت شركة "فودافون قطر" بتسجيل رقم قياسي مع فوزها بثماني جوائز ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض "مراكز إتصال الشرق الأوسط" الذي نظمته شركة "إنسايتس" مؤخراً في دبي. وجمع المؤتمر تحت مظلته عدداً كبيراً من خبراء القطاع لمناقشة مواضيع متنوعة مثل توجهات العملاء، وتعزيز كفاءة الأداء، وقنوات الخدمة الذاتية، والموظفين متعددي المهارات.
وللمرة الثالثة في غضون خمس سنوات، فازت "فودافون قطر" بجائزة "أفضل مركز اتصال للعام"؛ مما يؤكد التزامها الراسخ بتوفير قنوات اتصال عالمية المستوى وخدمات عملاء منقطعة النظير.
وتشتمل قائمة الجوائز الأخرى التي فازت بها "فودافون قطر" على: أفضل مرافق خدمة"؛ و"أفضل برنامج لضمان الجودة"؛ و"أفضل دراسات تحليلية لإدارة علاقات العملاء"؛ و"أفضل استراتيجية لوسائل التواصل الاجتماعي المصممة لخدمة العملاء"؛ و"أفضل إدارة لتجربة العملاء"؛ فضلاً عن جائزة "أفضل أغنية" التي تندرج ضمن فئة الجوائز الفنية، حيث ابتكر خبراء "فودافون قطر" أغنية تمثل العلامة التجارية للشركة ودورهم المهم في توفير تجربة لا مثيل لها للعملاء.
علاوة على ذلك، تسلمت ديردري هتشينسون، رئيس قسم خدمة وتجربة العملاء لدى شركة "فودافون قطر"، جائزة "المساهمة المتميزة". وألقت هتشينسون بهذه المناسبة كلمة تناولت فيها مجموعة من الرؤى ودراسات الحالة حول استراتيجية خدمة العملاء في الشركة، والتي تركز بشكل أساسي على العملاء والعمليات وأداء الشركة حتى الآن.
وقالت هتشينسون: "نحن فخورون للغاية بتسجيلنا هذا الرقم القياسي من الجوائز، ويعد ذلك دليلاً على جهودنا الدؤوبة التي نبذلها لضمان تطبيق أفضل المعايير في خدمة العملاء".
وأضافت: "يسهم هذا الإنجاز المهم في تكريس نجاح نهجنا المتمثِّل في تحقيق الابتكار والتميُّز، وخاصة أن ذلك كله موجَّه لخدمة عملائنا . لقد عُرف عنَّا في ’فودافون‘ تفانينا في خدمتهم وتوجيه جهودنا نحوهم، حيث أننا لا نألُ جهداً في تعزيز نهجنا ذلك وهو ما يؤكِّده برنامج embraCE الموجَّه لعملائنا".
وبرنامج "embraCE" من "فودافون قطر" مصمم لتوفير تجربة العملاء مستوحاة من هوية العلامة بهدف إحيائها من خلال الناس والأنظمة والعمليات. لقد تم تصميم برنامج "embraCE" لتكوين الرابط الدائم مع عملائنا عبر كافة نقاط التواصل معهم، وذلك بتصميم مسارات جديدة لتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم.
واستطردت هتشينسون قائلة: "ضمن سعينا لنكون إحدى العلامات المرموقة في قطر، قمنا بإعداد برنامج embraCE من خلال الإصغاء بعناية إلى العملاء واستقطاب أفضل الموظفين لخدمة العملاء وتطويرهم، إلى جانب التعبير عن شغفنا بعلامتنا التجارية. أوجدنا خلال 4 سنوات المنصة الأفضل لإدارة تجربة خدمة العملاء، والتي توظّف الآراء الواردة عبر أكثر الوسائل فاعلية لصالح عملائنا."
ومن الجدير بالذكر أن "فودافون قطر" قد حصلت على 20 جائزة خلال السنوات الأربع الماضية، منها جوائز لمركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة ويقدم خدماته بخمس لغات.
ويعمل لدى الشركة فريق متميز من موظفي خدمة العملاء واختصاصيين قطريين مستعدين لخدمة العملاء في أي وقت وأي مكان.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

"هواوي" تبهر العالم بقصة عودتها التاريخية
هيونداي موتور تسعى لأكبر إدراج في سوق الأسهم الهندي
مساهمو "تسلا" صوتوا على حزمة راتب ماسك بـ 56…
تراجع إيرادات شركة مناجم للتعدين في المغرب بنحو 13%…
أدنوك تعلن تسليم أول شحنة من الأمونيا منخفضة الكربون…

اخر الاخبار

ترامب يرفض عرضاً من هاريس لمناظرة ثانية ويقول فات…
فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي
أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

رياضة

حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…

صحة وتغذية

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…

الأخبار الأكثر قراءة