الرئيسية » أخبار الشركات
شركة "يو أس جي بورال"

الرياض - المغرب اليوم

أعلنت شركة "يو أس جي بورال" الشرق الأوسط، الشركة الرائدة إقليميًا في تصنيع منتجات التشطيب الداخلي ، عن بدء إنتاج ألواح الأسقف المعدنية في مصانعها في الدمام في المملكة العربية السعودية، لتمثل هذه الخطوة تنوعًا وتوسعًا كبيرًا في محفظة منتجات الشركة التي تضم بلاطات الأسقف بأنواعها المختلفة ولوازمها وإكسسوارات البناء.
 
 تم الإعلان عن هذه التوسعة خلال المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية (Big 5) في دبي-الإمارات العربية المتحدة والذي أقيم في ٢١-٢٤ نوفمبر/تشرين الأول من هذا الشهر.
 
أكد المهندس فارس الصغبيني ، المدير التنفيذي لـ "يو أس جي بورال" الشرق الأوسط ، أن "منتجات "يو اس جي بورال " الجديدة من بلاطات الأسقف المعدنية من الألمنيوم أو الحديد  ذات جودة عالية و كلفة منخفضة، و هي مصممة خصيصًا للإستخدام في المنشآت التجارية والمؤسسية، لأنها تعزز من القيمة الجمالية والوظيفية للتصميمات الداخلية لهذه النوعية من المباني حيث تتوافر فيها مجموعة كبيرة من التصاميم تناسب المنشآت كافة ، ويمكن استخدامها في البنوك أو الشركات أو مراكز التسوق و كذلك في المطارات ".
 
وأضاف: ما يميز "يو اس جي بورال "هو أن لدينا خط إنتاج متكامل لهذه النظم، حيث يتم تصنيع النظام كاملا في مصنعنا من البلاط ونظم التعليق مما يمكِّننا من إنتاج خيارات عدة من نظم الأسقف بجودة عالية وتشطيب ممتاز.
 
وتتنوع منتجات "يو اس جي بورال "بين نظم جاهزة ونظم مصنوعة على حسب الطلب لتلبية احتياجات العملاء والمهندسين بما يتناسب مع تصاميمهم ليكون لديهم الفرصة لاختيار ما يناسبهم من بين العديد من الألوان والأشكال والمقاسات والتصاميم".
 
الجدير بالذكر أن نظم "يو إس جي بورال"  تلبي عدة معايير صناعية متماشية مع الجمعية الأميركية لاختبار المواد   (ASTM)بما في ذلك اختبارات مقاومة الحرائق ، واختبارات حرائق مواد البناء ، وكذلك اختبارات امتصاص الصوت، وغيرها ، بالإضافة إلى مساهمتها في توفير الطاقة، وبالتالي إلى القيادة في برنامج شهادة الطاقة والتصميم البيئي للمباني الخضراء (LEED).
 
كما تصنع أنظمة السقوف هذه مع مواد معاد تدويرها (HRC) وتقوم بتوفير خاصية عكس الضوء LR-1، امتثالًا لمعايير الجمعية الأميركية لاختبار المواد.
 
وتعتبر "نُظم "يو اس جي بورال" صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير ، ولديها خاصية إمتصاص الأصوات العالية وتخفيف حدتها، بالإضافة إلى  قوة احتمالها وسهولة تركيبها وتنظيفها ، وأيضا سهولة صيانتها.
 
وأشار الصغبيني إلى أن مصنع "يو إس جي بورال" للشرق الأوسط هو المصنع الوحيد الذي يوفر نظم أسقف متكاملة في الشرق الأوسط، ويلبي احتياجات المنطقة بمنتجات محلية الصنع ذات معايير عالمية ، وفرق من المتخصصين تقدم الدعم للعملاء على مدار الساعة منذ بداية التصميم و حتى تسليم المشروع. 

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

"هواوي" تبهر العالم بقصة عودتها التاريخية
هيونداي موتور تسعى لأكبر إدراج في سوق الأسهم الهندي
مساهمو "تسلا" صوتوا على حزمة راتب ماسك بـ 56…
تراجع إيرادات شركة مناجم للتعدين في المغرب بنحو 13%…
أدنوك تعلن تسليم أول شحنة من الأمونيا منخفضة الكربون…

اخر الاخبار

ترامب يرفض عرضاً من هاريس لمناظرة ثانية ويقول فات…
فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي
أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

رياضة

حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…

صحة وتغذية

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…

الأخبار الأكثر قراءة