الرئيسية » أخبار الشركات
"دبي للاستثمار" تتطلع إلى النمو خليجيا

دبي ـ وام

تسعى شركة دبي للاستثمار الشركة المتخصصة في عالم الاستثمار إلى تعزيز التزامها بتحقيق نمو قوي عبر دول الخليج من خلال مشاركة 12 شركة تابعة لها في معرض دول مجلس التعاون الخليجي الخامس عشر الذي يقام حاليا في مركز اكسبو الشارقة ويستمر حتى 30 من مايو الجاري .
وتقدم دبي للاستثمار في جناجها بالمعرض أحدث ابتكارات الشركات التابعة لها والناشطة في مختلف القطاعات الانتاجية والخدمية بما فيها شركة إنسولير الإمارات والإمارات للزجاج المسطح والإمارات للزجاج ولوميغلاس والإمارات لأنظمة المباني الحديدية الى جانب شركة مرموم للألبان وشركة دبي للرافعات والخدمات الفنية المحدودة وشركة خدمات الخليج الديناميكية ومركز دبي لقيادة السيارات وشركة لايف تك وشركة معادن الخليج الفنية.
وتقدرعائدات أعمال الصناعة والمقاولات لدبي للاستثمار ب 43ر1 مليار درهم حتى تاريخ 31 ديسمبر 2013 مدفوعة بالنمو الذي تحقق عبر كافة الشركات التابعة لها.
وقال خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار" لقد حققت دول مجلس التعاون الخليجي خطوات ضخمة في قطاع الصناعات خلال السنوات الماضية وتعتبر المنطقة اليوم واحدة من الأسواق الأسرع نموا في العالم ويرجع ذلك إلى عدة عوامل من أهمها بنيتها التحتية التي أنشأتها وفقا لأعلى المعايير العالمية.. مشيرا الى ان تأسيس قطاع صناعي قوي في المنطقة يعتبر من أهم ركائز التنمية الاجتماعية والاقتصادية بما في ذلك التجارة الخارجية ما ساعد على إيجاد فرص نمو كثيرة للاقتصاديات الخليجية لا سيما في القطاع غير النفطي ".
وأضاف كلبان " تعد دبي للاستثمار واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الصناعات التحويلية حيث مثل حضورا قويا في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي .. منوها إلى أن المشاركة في المعرض الخليجي المشترك الخامس عشر في اكسبو الشارقة تعد فرصة كبرى لاستعراض خبرات وإمكانيات الشركة في مختلف القطاعات و من أجل إيجاد فرص لبناء شراكات مع الشركات المختلفة بالإضافة إلى التواصل مع المستثمرين المحتملين مما يؤدي إلى تعزيز تواجدنا في كافة أنحاء المنطقة.
و تقدم دبي للاستثمار ضمن منتجاتها في المعرض الخليجي المشترك الابتكار الفريد من نوعه لشركة إنسولير الإمارات والمتمثل في الزجاج الشمسي الملون الأول من نوعه في العالم وسوف يشكل هذا الابتكار ثورة في عالم البناء على مستوى العالم نظرا لمزاياه الجمالية أولا ولقدرته على تحقيق الاستدامة من خلال انتاج الطاقة ذاتيا.
كما تعرض شركات الإمارات للزجاج المسطح والإمارات للزجاج ولوميغلاس مجموعة فاخرة من منتجات الزجاج الملائمة لمختلف القطاعات فيما تقدم شركة الإمارات للمباني الحديدية نخبة من منتجاتها ومشاريعها الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتعرض مزرعة مرموم للألبان منتجاتها المتنوعة إضافة إلى إمكاناتها المتميزة في التصنيع والتوزيع ..فيما تقدم شركة لايت تيك أحدث منتجاتها وتقنياتها من لوازم الإنارة بتقنية لييد .
وتعرض شركة خدمات الخليج الديناميكية خبرتها في قطاع التصاميم الداخلية .. بينما تسلط شركة معادن الخليج الفنية الضوء على خبرتها في تصنيع المغالق الخاصة بالمنتجات الكهربائية .. فيما تستعرض شركة دبي للرافعات والخدمات الفنية تخصصاتها في حلول الرفع المتطورة وخدمات الصيانة .
أما دبي درايف فتعرض خدماتها المتخصصة والتسهيلات التي تقدمها في مجال التدريب على قيادة السيارات.
يشار الى أن الدورة الخامسة عشر للمعرض الخليجي المشترك تشهد مشاركة 200 عارض من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

"هواوي" تبهر العالم بقصة عودتها التاريخية
هيونداي موتور تسعى لأكبر إدراج في سوق الأسهم الهندي
مساهمو "تسلا" صوتوا على حزمة راتب ماسك بـ 56…
تراجع إيرادات شركة مناجم للتعدين في المغرب بنحو 13%…
أدنوك تعلن تسليم أول شحنة من الأمونيا منخفضة الكربون…

اخر الاخبار

ترامب يرفض عرضاً من هاريس لمناظرة ثانية ويقول فات…
فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة
أحمد رزق يتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
مي عمر تردّ على انتقادات عملها مع زوجها محمد…

رياضة

حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…

صحة وتغذية

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…

الأخبار الأكثر قراءة