مدرب الجيش القطري يؤكد أن كل الفرق تطمح للبداية القوية
آخر تحديث GMT 14:18:54
المغرب اليوم -

مدرب "الجيش" القطري يؤكد أن كل الفرق تطمح للبداية القوية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب

صبري لموشي
الدوحة - قنا

اكد الفرنسي صبري لموشي المدير الفني لفريق الجيش القطري أن مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، الأحد في المرحلة الأولى من دوري نجوم قطر ستكون صعبة للغاية خاصة أنها المباراة الأولى للفريق في المسابقة هذا الموسم وعادة ما تجد جميع الأندية بعض الصعوبات في المواجهات الافتتاحية.

وقال لموشي، في المؤتمر الصحافي التمهيدي الذي عقد اليوم قبل المباراة: " النتيجة الإيجابية في البداية تسهل العمل فيما بعد وتزيد من حماس ومعنويات الفريق لمواصلة الأداء القوي والنتائج الإيجابية "،مؤكدا أن الفريق استعد بشكل جيد للموسم الجديد عبر معسكر خارجي وتدريبات قوية في الدوحة.

وأشار مدرب الجيش الى ان فريقه مثل بقية الفرق يطمع لبداية قوية في الجولة الأولى بالمسابقة ، مبينا ان الأهلي فريق قوي و الجيش سيتحلى أمامه بالحذر في ظل التغييرات التي أجراها النادي بتعاقدات مميزة خاصة على الصعيد الهجومي مع استقدام اللاعب الكونغولي فيرمان موبيلي هداف دوري أبطال أفريقيا الذي يعد خير تعويض لديوكو الملتحق بصفوف الغرافة.

وقال صبري لموشي: "لم تكن لدينا تغييرات جذرية في الفريق في ظل استمرار معظم المجموعة الموجودة من الموسم الماضي مع إضافة بعض الأسماء الجديدة ،وأعتقد أن هناك انسجام وتجانس واضح بين جميع اللاعبين ونتمنى أن يقدموا أفضل مستوياتهم".

واضاف ،ان الجيش يتقدم بخطوات ثابتة عاما بعد الآخر ويتطور بشكل ملحوظ جدا، متمنيا ان يكون الفريق مرشحا للفوز باللقب ، الا انه اوضح قائلا " عندما نقارن فريقنا بفرق أخرى مثل السد أو الريان ولخويا فهذه الفرق لديها من الخبرة التي تتفوق علينا بها".

وقال المدير الفني لفريق الجيش :" علينا أن نركز وندرك أنه من حقنا المنافسة على اللقب خاصة أن المنافسة هذا الموسم قد تشمل ستة أندية مما يجعل الدوري قويا ومثيرا للغاية".

واختتم لموشي تصريحاته أن الفريق كانت لديه شخصية قوية وواضحة في الموسم الماضي وقال: "نحن كجهاز فني سنعمل جاهدين على استمرار العمل القوي واستمرار هذه الشخصية ليتطور الفريق ويظهر بشكل أفضل.

ومن جانبه كشف الكرواتي زلاتكو كرانشر المدير الفني لفريق الأهلي القطري لكرة القدم، أنه متحمس لانطلاق مسابقة دوري نجوم قطر، وينتظر ضربة البداية بفارغ الصبر في ظل الإعداد الجيد الذي خاضه فريقه عميد الأندية القطرية للموسم الجديد سواء بضم عدد من اللاعبين المميزين من المواطنين والمحترفين أو بخوض معسكر وفترة إعداد قوية للغاية.

وقال زلاتكو: "مع بداية المنافسات وخوضنا لأولى المباريات، سنرى إذا ما كان الفريق وصل فعلا لمرحلة جيدة من الجاهزية أم أن استعداداته ما زالت منقوصة.. الجيش فريق جيد ومرشح بقوة للمنافسة على اللقب، ورغم أننا نحترمه، فإننا لا نخشاه نجحنا في الفوز عليه الموسم الماضي ونسعى لتكرار سيناريو الموسم الماضي بالفوز عليه مجددا وثقتي تبقى كبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق هذه الرغبة".

وأشار إلى أن الأهلي رغم خسارته هداف الدوري برحيل اللاعب ألان ديوكو للغرافة فإن الإدارة لم تقصر ودعمت صفوف الفريق بلاعبين متميزين للغاية خاصة فيرمان موبيلي في خط الهجوم الذي من المتوقع أن يكون له مستقبل كبير في الفترة المقبلة.

وأوضح أن الفريق يعتمد بشكل أكبر على الأداء الجماعي ويأمل في أن يحقق الأهلي مركزا متقدما وأفضل مما حققه الموسم الماضي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجيش القطري يؤكد أن كل الفرق تطمح للبداية القوية مدرب الجيش القطري يؤكد أن كل الفرق تطمح للبداية القوية



GMT 15:47 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

رحيمي يواجه عطال وعفيف فى دوري أبطال آسيا للنخبة

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib