هنري جاك تطرح عطرها المَلكي بزجاجة مكسوة بالذهب
آخر تحديث GMT 05:25:09
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

"هنري جاك" تطرح عطرها المَلكي بزجاجة مكسوة بالذهب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

عطر هنري جاك الملكي
القاهرة- المغرب اليوم

طرحت دار العطور الباريسية الراقية هنري جاك Henry Jacques، مجموعتها الجديدة الموحية والراقية بمكوّناتها النادرة والمترفة، أضيفت إلى "مجموعة المجوهرات" قوامها مكوّنات جديدة في منتهى الفخامة. لقد صُمّمت هذه العطور لكي تعكس روعة القوارير الكريستالية المنفوخة يدوياً، وتناغمها مع الغلالة الأنيقة المصنوعة من الذهب والمرصّعة بالحجارة الكريمة.

صمّم القوارير المدير الإبداعي للدار كريستوف توليمر، وصنعها صائغ باريسيّ محترف، فأتت بشكل تحف فنيّة بحدّ ذاتها. استوحيت غلالة الذهب التي تكسو كلاً من هذه القوارير من لوحة تعود إلى القرون الوسطى، حيث تعكس الطبعة الدقيقة التي تزيّن فستاناً أنيقاً يعكس الرفعة والرقيّ. ويأتي الترصيع بالحجارة الكريمة ليكمّل تلك العطور المكنونة في القوارير النفيسة فيبدو كأنه حلم تحقّق بالنسبة إلى عشاق صناعة العطور الراقية Haute Parfumerie.

في المجموعة الجديدة ستّة عطور يضمّها نوعان من القوارير: عطران في قارورة "الشريط" Ruban وتمتاز بالخطوط الذهبية المتداخلة فوق استدارات الكريستال، يرصّعها الماس الأبيض أو البنيّ. وأربعة عطور في قارورة بتصميم "عصر النهضة" Renaissance وتمتاز بزخرفة تبدو كأنها من قماش الدانتيل الفاخر، ترصّعها الحجارة الكريمة إما من نوع التورمالين (الوردي)، أو البيريدوت (الأخضر الباهت)، أو التورمالين (الوردي) مع السيترين (الأصفر).

عطور "مجموعة المجوهرات" The Jewellery Collection الغنيّة بروائحها وألوانها، تزيد من جاذبية الحجارة الكريمة بانعكاساتها الخلّابة، وتتألّق بسحرها العطريّ الفريد. وقد ابتُكرت في مختبر هنري جاك بجنوب فرنسا، حيث صُنعت من أنقى أنواع مستخلصات الزيوت ومن أجود المكوّنات العطرية الحصرية المستقدمة من أنحاء العالم.

ومن أبرز الإضاءات في هذه المجموعة "أون في آن روز" Une Vie en Rose وهي تركيبة عطرية كلاسيكية من أجود المكوّنات في عالم صناعة العطور، تتضمّن مستخلصات الورد، وزهر البرتقال، والسوسن، ونغمات عميقة من الزعفران والعود. وأيضاً عطر "كوريسبوندانس" Correspondance، المستخلص العطري الرومانسي القويّ الذي يبدأ بنغمات عليا زهرية مع الياقوتية، والوردة الدمشقية، والسوسن، تليها نغمات وسطى من عطر وردة مايو، والمشمش، والبتشول، لينتهي بنغمات القلب مع العود والفانيلا.

أما "أود" Aude فهو عطر بالغ الأناقة، مستلهم من التقاليد الفرنسية، مع خوخ ميرابال، والزهور البيضاء وزهور الفريزيا التي تليها نغمات القلب مع الياسمين والماغنوليا، ونغمات أكثر عمقاً من العنبر والتبغ.

قد يهمك أيضًا:

العطور الزهرية لرائحة أنثوية ناعمة في موسم الصيف

عطري GENTLE FLUIDITY تجربة مثيرة للخروج عن المألوف

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنري جاك تطرح عطرها المَلكي بزجاجة مكسوة بالذهب هنري جاك تطرح عطرها المَلكي بزجاجة مكسوة بالذهب



GMT 08:30 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور الرجالية والنسائية للخريف

GMT 16:35 2023 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

العطور المفضلة لبرج الحمل

GMT 12:48 2023 الإثنين ,17 تموز / يوليو

عطور تناسب شهر العسل

GMT 03:00 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

عطور برائحة المكياج

GMT 21:00 2021 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

كيفية اختيار عطراً يناسب مزاجك ويناسب شخصيتك

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة

GMT 06:52 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي عل الألوان التي يمكن تنسيقها مع " الأخضر" في الديكور

GMT 18:41 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

استئنافية وجدة ترجئ النظر في قضية "راقي بركان"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib