جمعيَّة حماية البيئة تُؤكِّد على أهميَّة تشكيل لجنة كويتيَّة لمتابعة موقع سكراب أمغرة
آخر تحديث GMT 18:18:55
المغرب اليوم -
اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة الفيفا يُقرر التحقيق فى انتهاكات إسرائيل وتعديل قيد مونديال الأندية 2025 إسرائيل تُعلن فشل أجهزتها في اعتراض المسيّرة العراقية التي انفجرت بشمال الجولان ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 41,802 شهيد و 96,844 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي حزب الله اللبناني يقصف قاعدة إيلانيا بصلية صاروخية رداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين إضراب شامل في الضفة الغربية حداداً على على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم صفارات الإنذار تدوي في مناطق متعددة من الجليل الأعلى محذرة من إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان دفن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مؤقتاً كوديعة في مكان سري الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030
أخر الأخبار

لمنع التَّجاوزات والأخطار المُحتمل وقوعها في المستقبل

"جمعيَّة حماية البيئة" تُؤكِّد على أهميَّة تشكيل لجنة كويتيَّة لمتابعة موقع "سكراب أمغرة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الجمعية الكويتية لحماية البيئة
الكويت - المغرب اليوم

أكَّدت "الجمعية الكويتية لحماية البيئة"، الثلاثاء، على "أهمية تشكيل لجنة وطنية من الجهات المعنية في الكويت، لمتابعة إدارة موقع "سكراب أمغرة"، بعد إزالته تجنبًا للتجاوزات والأخطار البيئية المحتمل وقوعها مستقبلًا".وأضافت الأمين العام للجمعية، وجدان العقاب، أن "الجمعية تدعو إلى تشكيل لجنة وطنية؛ للمتابعة والوقوف على كيفية إدارة موقع "سكراب أمغرة"، بعد إزالته نظرًا إلى التجاوزات والأخطار الموجودة في الموقع".
وأضافت العقاب، أن "الجمعية ترى ضرورة أن تشمل اللجنة حال إقرارها الهيئة العامة للبيئة، وفريق إزالة التعديات على أملاك الدولة، والمظاهر غير المُرخَّصة، وبلدية الكويت، وإدارة الإطفاء، والدفاع المدني، ووزارة الصحة، مُمثِّلة في إدارة مكافحة القوارض، فضلًا عن الجمعية ذاتها".
وبيَّنت، "خطورة عشوائية النقل في الموقع، الأمر الذي سيزيد الأعباء على الجهات الحكومية، في محاولة لتقليل النفايات، والحد من الآثار المترتبة عليها، خصوصًا أن الموقع قريب من مناطق سكنية مأهولة الأمر الذي يُعرِّضهم إلى آثار تلك التجاوزات البيئية".
وأوضحت العقاب، أن "الجمعية دعت إلى تشكيل تلك اللجنة بإدارتها من منطلق حرصها على المحافظة على البيئة، ومتابعة جميع أوضاعها، ومن واقع أدوارها الرقابية لمختلف أبعاد الشأن البيئي في البلاد".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعيَّة حماية البيئة تُؤكِّد على أهميَّة تشكيل لجنة كويتيَّة لمتابعة موقع سكراب أمغرة جمعيَّة حماية البيئة تُؤكِّد على أهميَّة تشكيل لجنة كويتيَّة لمتابعة موقع سكراب أمغرة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib