الرئيسية » رياضة عربية
مباراة الختامية لدوري "الفوتسال"

المنامة - المغرب اليوم

 تشهد صالة نادي النجمة مساء غد السبت المباراة الختامية لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات والتي ستجمع بين النجمة والشباب في تمام الساعة 6.45 مساءً تحت رعاية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ووجه الاتحاد البحريني لكرة القدم الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية لحضور المباراة إضافة إلى أعضاء مجلس النواب.

وسيحصل بطل الدوري على كأس وميداليات ذهبية إضافة إلى مبلغ مالي (1500 دينار) وصاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية ومبلغ (1000 دينار) والمركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ (500 دينار)، علاوة على توزيع الجوائز الفردية وهي أفضل حارس، أفضل لاعب، هداف الدوري، وتكريم راعي الدوري بيت التمويل الكويتي.

ويدخل النجمة المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد (25 نقطة) والشباب في المركز الثاني برصيد (22 نقطة).

ويتسلح النجمة بفرصتي الفوز أو التعادل لضم لقب الدوري إلى كأس الاتحاد الذي حققه على حساب الشباب، فيما يدخل الشباب المباراة وعينه على تحقيق الفوز فقط بأي نتيجة للحصول على اللقب.

ويمتلك الفريقين نخبة من اللاعبين المميزين، إذ قدم النجمة والشباب مستويات بارزة في الجولات الماضية وانحصر اللقب بينهما قبل عدة جولات.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري في ظل القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها الفريقين.

وأنهى الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة المسابقات ولجنة الشواطئ والصالات كافة الترتيبات والتجهيزات للمباراة الختامية التي ستشهد تتويج بطل الدوري المنحصر بين النجمة والشباب.

وأكدت عضو لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم سيرين قمبر أن دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات حقق العديد من المكاسب للمنتخب الوطني، مشيرة إلى أن مدرب المنتخب جواو الميدا كان على متابعة مستمرة للمنافسات طوال الجولات الماضية.

وقالت: "المكاسب لم تكن للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، بل شملت منتخب تحت 20 سنة، حيث شارك في الدوري العديد من اللاعبين القادرين على تمثيل المنتخب في الفترة المقبلة".

وأوضحت قمبر أن المستوى الذي ظهرت عليه الفرق في طوال المسابقة دليل على التطور الكبير الذي شهدته كرة قدم الصالات في المملكة، مبينة أن لجنة الشواطئ والصالات بالتعاون والتنسيق المباشر مع لجنة المسابقات حرصوا على تقديم كامل الدعم للفرق من أجل تسجيل النجاح للمسابقة التي تشهد تطور كبير في كل نسخة.

وأشارت إلى أن لجنة الشواطئ والصالات أعطت المهمة الكاملة للجنة المسابقات بالإشراف المباشر على المسابقة.

مدرب النجمة: جاهزون للمواجهة 

وأكد مدرب فريق النجمة خالد جابر أن فريقه جاهز لخوض المباراة أمام الشباب اليوم السبت، مشيراً إلى أن فريقه لن يرضى بغير التتويج بالذهب والحصول على لقب دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات.

وقال في حديثه للمركز الإعلامي باتحاد الكرة: "تعاملنا مع جميع مباريات الدوري بأنها لقاءات نهائية، الحمد لله حققنا نتائج إيجابية ووصلنا للمنافسة بقوة على نيل اللقب، هذه المباراة سنتعامل معها كأنها مباراة نهائية ولن ندخل بفرصتي التعادل أو الفوز، لأننا سنقاتل من أجل الفوز فقط".

وأضاف "لدينا كامل المعلومات عن فريق الشباب من خلال مواجهاتنا السابقة معهم، لعبنا مع الشباب العديد من المواجهات في الدوري والكأس، لديهم لاعبين جيدين وأنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبي النجمة بالتتويج باللقب".

وتابع "معنويات لاعبي النجمة مرتفعة، سنجتهد من أجل الفوز باللقب، وضم الدوري إلى الكأس، المباراة من المؤكد أنها ستكون قوية وصعبة على الجانبين وأتمنى التوفيق لفريقي".

مدير فريق الشباب : لدينا ثقة بقدرات لاعبينا

وصف مدير فريق الشباب سيد مجتبى المحافظة للمركز الإعلامي باتحاد الكرة أن استعدادات فريقه لمواجهة النجمة اليوم السبت بـ "المميزة"، مؤكداً أن الإصرار والعزيمة واضحة على اللاعبين بتحقيق النتيجة الايجابية التي تؤهل الفيق للحصول على اللقب.

وقال: "لعبنا جميع مبارياتنا السابقة بإصرار وعزيمة وبروح واحدة، وهذا سر من أسرار تفوق الفريق، صحيح أننا سندخل لقاء اليوم أمام النجمة بفرصة الفوز فقط، لكن نحن قادرين على ذلك وأنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا".

وتابع "الطموح وإرضاء الضمير والذات يؤدون لتحقيق النتيجة الايجابية، وهذا ما سنسعى إليه إن شاء الله".

وأكد سيد مجتبى المحافظة أن مواجهة النجمة اليوم تعتبر تكرار لنهائي الكأس وهي بالفعل مباراة ختامية للدوري، وأضاف "الفريقين هما الأفضل في كرة قدم الصالات على مستوى البحرين، ووصلا إلى هذه المرحلة بكل جدارة واستحقاق، وبغض النظر عن خبرة النجمة وترسانة النجوم التي يمتلكها، لدي مطلق الثقة بلاعبي الشباب بتقديم المستوى المميز والخروج بالنتيجة الايجابية".

قائد النجمة : طموحنا ضم الدوري إلى الكأس

وأكد قائد فريق النجمة رائد بابا أن فريقه يطمح بالحصول على لقب الدوري وضمه إلى الكأس الذي حققه على حساب الشباب، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين ومن المؤكد أن تكون مثيرة وحماسية من الجانبين.
وقال في تصريح للمركز الإعلامي باتحاد الكرة: "جميع لاعبي النجمة جاهزين لخوض المباراة، الحمد لله على نعاني من غيابات ولا إصابات، قدمنا مستويات مميزة في الجولات الماضية وهذه المباراة لابد أن نختتمها بمستوى مميز ونتيجة إيجابية لأنها تؤدي إلى تحقيق لقب الدوري".

وأضاف "الشباب فريق قوي وطموح ويمتلك لاعبين شباب جيدين، والنجمة يمتلك عناصر مميزة وقادرة على الفوز، نلعب بفرصتي الفوز أو التعادل لكننا سندخل المباراة بأنها مباراة نهائية ولا تقبل القسمة على اثنين، وهذا يؤكد بأن طموحنا هو الفوز فقط".

وأبدى قائد النجمة رائد بابا ثقته الكبيرة بقدرات لاعبي فريقه بتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الايجابية.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

البحريني أحمد تازهودينوف يتوج بذهبية المصارعة الحرة في وزن…
العداء الجزائري جمال سجاتي يحصد برونزية سباق 800 متر…
الجزائري سجاتي يتألق في أولمبياد باريس ويتأهل إلى نهائي…
المصري أحمد الجندي يتأهل لنهائي الخماسي الحديث ويحطم رقماً…
البحرينية سلوى عيد ناصر تحرز فضية سباق 400 متر…

اخر الاخبار

ترامب يرفض عرضاً من هاريس لمناظرة ثانية ويقول فات…
فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…

فن وموسيقى

حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…

أخبار النجوم

فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي
أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

رياضة

حكيم زياش يحذف تدوينته المنتقدة للحكومة المغربية
حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة

صحة وتغذية

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…

الأخبار الأكثر قراءة

العقيدي يكشف عن سبب غيابه عن بعثة النصر السعودي…
اللجنة الأولمبية الوطنية تختتم فعاليات "البيت الأولمبي الإماراتي" في…
البحريني أحمد تازهودينوف يتوج بذهبية المصارعة الحرة في وزن…
العداء الجزائري جمال سجاتي يحصد برونزية سباق 800 متر…
الجزائري سجاتي يتألق في أولمبياد باريس ويتأهل إلى نهائي…